جوجل تبدا تنفيذ خطة الانترنت فائق السرعة المجانى لكل العالم

الانترنت فائق السرعة :

بالفعل بدات جوجل فى تنفيذ خطتها بتوزيع شبكة الانترنت فائق السرعة مجاناً لكل العالم فاليوم بدات جوجل بتنفيذ هذه الخطة فى نيويورك ،فطبقا لمقال نشر على موقع بلومبرغ فان جوجل قامت بالفعل من وضع الخطة الكاملة لتوزيع شبكة واى فاى مجانية فى حيز التنفيذ و بالفعل قامت بتحويل 10000 من اكشاك الهواتف القديمة الى ابراج لتوزيع الواى فاى المجانى داخل نيويورك .

جوجل تبدا تنفيذ خطة الانترنت فائق السرعة المجانى لكل العالم 1

حيث انه جوجل تتعاون مع مجموعة من المثتثمرين لانهاء هذه الخطة ولن تقتصر الخطة على توفير انترنت مجانى فقط بل سيكون هناك كبائن تتوفر على شواحن كهربائية لشحن هاتفك المحمول بالاضافة الى امكانية عمل مكالمات محلية مجانية ايضا .

بل واكثر من ذلك فسوف تقوم بتوفير مجموعة من الشاشات لمساعدتك فى معرفة الطرق والخرائط وخطوط سير الحافلات ولكن تبقى الميزة الافضل لهذا المشروع هو الواى فاى فائق السرعة والذى سيمكنك الاتصال به على بعد 150 قدم من الابراج الموزعة لخدمة الانترنت فائق السرعة المجانية .

والجدير بالذكر ان فيس بوك بالفعل قام بنفس هذه الفكرة بتوزيع الانترنت فائق السرعة داخل العديد من الدول فى حين تنتظر باقى دول العالم استكمال جوجل و فيسبوك لخطتهم ولعلنا نحن العرب اكثر الدول احتياجا لمثل هذه الخدمات .

لا يفوتك أيضاً :

والى هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال على امل اللقاء فى مقالات اخرى باذن الله شكرا للمتابعة ،فى حالة وجود اى سؤال او توضيح لديك يُمكنك وضع تعليق اسفل المقال او إرسال رسالة لنا على صفحتنا على فيس بوك من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *