افضل تطبيقات الاندرويد العدد 1 : مجموعة من أفضل تطبيقات جوجل بلاي المجانية

افضل تطبيقات الاندرويد العدد 1 :

أهلاً بكم فى اول المقالات الاسبوعية من موقع بيت الكورسات فى سلسلة افضل برامج الاندرويد الاسبوعية : والتى نقوم فيها بإختيار مجموعة متميزة من افضل برامج الاندرويد كل اسبوع .

افضل تطبيقات الاندرويد العدد 1

ملحوظة : بالضغط على اسم البرنامج يتم تحويلك الى رابط تحميل البرامج على جوجل بلاى

افضل تطبيقات الاندرويد العدد 1 : البرنامج الاول

Super Erase

برنامج مهم جداً فيجب ان يكون من ضمن اهم البرامج على هاتفك الاندرويد حيث يقوم هذا البرنامج بعملية مسح لاى ملف تريد مسحه من هاتفك ولا تريد ان يتم استعادته مره اخرى فكما تعلم هناك كثير من البرامج التى يمكن من خلالها ارجاع الملفات بعد حذفها ولكن استخدامك لهذا البرنامج سوف يجعل هذا البرامج غير قادرة على ارجاع الملفات التى قمت بمسحها عن طريق هذا البرنامج فهو برنامج مهم جدا فى حالة إنك قمت ببيع هاتفك وتريد الا يقوم المشترى بإستعادة صورك وملفاتك التى كانت موجودة على هاتفك .

البرنامج الثانى

Omni Swipe – Fast Easy Booster

عن طريق هذا البرنامج يُمكنك تخصيص البرامج التى تقوم باستخدامها بشكل دائم من الظهور فى جانب هاتفك بمجرد ان تقوم بلمس شاشة هاتفك من احد الجانين سوف يتم ظهور القائمة التى قمت بتخصصيها والتى تشمل جميع البرامج والادوات التى تستخدمها دائما مع إمكانية ظهور هذه القائمة الخاصة بهذا البرنامج فى حالة كان هاتفك مغلق باستخدام باسورد او اى طريقة اخرى للغلق .

البرنامج الثالث

Background Eraser

باستخدام هذا البرنامج يُمكنك مسح اى خلفية من اى صورة على هاتفك الاندرويد فربما تحتاج مسح الخلفية من احد الصور التى قمت بتصويرها لوضع خلفية اخرى افضل من الخلفية الحالية كما يُمكنك ايضا إستخدام هذا البرنامج فى حالة إن ارادت مسح شخص لا ترغب فى ظهوره معك فى الصورة.

البرنامج الرابع

Caller Name Talker

ربما تحتاج فى بعض الاوقات معرفة اسم المتصل بك فى حالة كنت بعيد عن الهاتف فمن خلال هذا البرنامج يمكنك الاستماع الى اسم المتصل بك حتى تعرف من المتصل بك دون الحاجة الى الذهاب الى هاتفك لترى اسم المتصل .

البرنامج الخامس

Simpler Contacts & Dialer

من خلال هذا البرنامج يُمكنك ان تجعل هاتفك الاندرويد يظهر بنفس شكل اصدار الاندرويد Lollipop ( المصاصة ) فهذا البرنامج يجعل جهات الاتصال والاسماء على هاتفك تظهر بنفس شكل إصدار المصاصة بالاضافة الى امكانية تغير اللون الى اللون الذى تحب .

2 تعليقان

  1. Avatar

    والله حضرتك شغال كويس جدا فى الموقع ويارب دايما وانا كمان منزل واحد من البرامج omni swipe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *