احصائيات جوجل للبحث فى عام 2015

احصائيات جوجل للبحث 2015 :

ككل عام تقوم بجوجل بنشر قائمة فى شهر ديسمبر باكثر الكلمات والموضوعات والاحداث الاكثر بحثاً فى محرك البحث الخاص بها خلال العام .

احصائيات جوجل للبحث فى عام 2015

كنت قد تكلمت معكم منذ عدة اشهر عن اكثر الكلمات بحثاً فى العالم السابق 2014 ويمكنك هذا المقال من هنا واليوم  سأتكلم معكم عن احصائيات هذا العالم الحالى 2015 .

احصائيات جوجل 2015

قامت جوجل هذا العام بتسمية احصائيات البحث الخاصة بها بنفس الاسم التى اطلقته فى عام 2014 وهو اسم Year in Search بعد ان كانت تطلق على هذه الاحصائيات اسم “Zeitgeist” فى الاعوام السابقة .

نتائج احصائيات جوجل 2015:

جاءت اكثر الموضوعات بحثاً من المستخدمين فى محرك بحث جوجل موضوع احداث باريس الاخيرة والذى تم البحث عنها اكثر من 897 مليون طلب بحث وجاء بعدها مجموعة اخري من الموضوعات منها حفر توزيع جوائز الاوسكار و السلسو الاخيرة من سلسة الافلام الشهيرة حرب النجوم ” افلام Star Wars ” كما جاء موضوع إكتشاف الماء على كوكب المريخ حيث وصل عدد عمليات البحث فى هذا الموضوع الى 10 مليون طلب بحث .

وجاءت احصائيات البحث فى المجال التقني كما يلى :

تصدرت ابل الصدارة من خلال هاتفها آيفون 6 إس ( iPhone 6S ) وبعد ذلك جائت سامسونج بهاتفها جالاكسى 6 إس ( Samsung Galaxy S6 ) وبعد ذلك جائت طلبات الحث على الساعات الجديدة لشركة آبل والمعروفة بإسم آبل واتش ( Apple Watch ) وبعد ذلك جائت النتائج عن منتج اخر من منتجات آبل وهو آيباد برو ( iPad Pro ) وجاءت شركة ال جي LG فى  المركز الخامس .

لقراءة المزيد من النتائج

فيديو احصائيات جوجل 2015:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *