أقوى معالج في 2020 من سناب دراجون ،تعرف على التفاصيل

أقوى معالج في 2020

على الرغم من أن جائحة كورونا قامت بتعطيل العمل في الكثير من الشركات العالمية وتوقفوا عن إطلاق وتطوير الأجهزة الخاصة بهم ولكن يبدو أن شركة كوالكوم لم تكن من ضمن هذه الشركات واستمرت في العمل حتى أعلنت بالأمس عن أقوى معالج في 2020 للهواتف الذكية ،نعم عزيزي القارئ فلقد أعلنت الشركة بالأمس عن إطلاقها لواحد من أحدث المعالجات التي كانت تعمل عليها في الآونة الأخيرة والذي أطلقت عليها وسائل الإعلام أقوى معالج لسنه 2020 والسبب في هذا هو سرعته الكبيرة التي يقدمها ولكن السؤال الأهم ؟ هل سنشاهد الهواتف التي ستصدر في الأشهر القادمة تعمل بهذا المعالج وعلى وجه التحديد أتحدث عن هواتف سامسونج .

أقوى معالج في 2020

إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن اسم المعالج الجديد الذي أطلقته شركة كوالكوم فهو سناب دراجون 865 بلس Snapdragon 865 plus ،ومن الجدير بالذكر أيضاً أن معالج سناب دراجون 865 كان واحد من أفضل المعالجات التي أطلقته الشركة في الآونة الأخيرة وبالفعل المعالج قدم أداء أكثر من رائع على الكثير من الهواتف وأشاد الكثير من المستخدمين بكفأته في العمل ولهذا قامت شركة كوالكوم بتطوير هذا المعالج من جديد لإطلاق نسخة جديد وهي نسخة البلس وهذا أمر اعتدنا عليه جميعاً في عالم الهواتف الذكية ويبدو أننا سنعتاد عليه أيضاً في عالم المعالجات وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات حول أقوى معالج في 2020 من خلال الفقرات التالية .

أهم التحسينات في معالج كوالكوم الجديد

هذا المعالج الرائع جاء بـ 3 تحسينات وهم كالتالي

  1. تم رفع سرعة التردد الخاصة بهذا المعالج إلي 3.1 جيجا هرتز وهذا أعلى بنسبة 10% من النسخة القياسية من هذا المعالج أو كما يطلق عليها المستخدمين النسخة الاعتيادية وعلى الرغم من أن نسبة الرفع تعتبر بسيطة بالنسبة للكثير من المستخدمين ولكنها تؤثر بشكل كبير في الأداء وحتى الآن تلك واحدة من أفضل وأقوى سرعة تردد شاهدتها على الهواتف الذكية ولهذا فالأمر في غاية الروعة حقاً وانتظر تجربتها بنفسي .
  2. التحسين الثاني هو أن وحدة معالجة الرسوم أدرينو 650 سوف تقدم لك أداء أسرع بنسبة 10% أيضاً وهذا سوف تلاحظه عزيزي القارئ في الألعاب فستتمكن الآن من لعب جميع الألعاب على أعلى أداء ممكن وهذا أمر في غاية الروعة حقاً .
  3. التحسين الثالث والأخير هو إضافة حزمة اتصال جديدة تعرف باسم FastConnect 6900 وسوف تتمكن من خلالها عزيزي القارئ الاتصال بشبكات الواي فاي التي تصل سرعتها إلي أكثر من 3 جيجا بايت في الثانية .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن المعالج يعمل بشكل جيد مع شبكات الجيل الخامس ولقد أعلنت الشركة أنها سوف تعلن عن باقي التفاصيل حول هذا المعالج في القريب العاجل ومن المؤكد أننا سنشاهد هذا المعالج في الكثير من الهواتف المخصصة للألعاب والي تحدثت معكم عنها في الكثير من التدوينات السابقة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا المعالج من خلال التعليقات بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *