أداة Security Checkup الخاصة بالفيسبوك الآن على الاندرويد

Security Checkup الآن على الاندرويد :

كشفت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إطلاق أداة الفحص الأمني Security Checkup الخاص بها على منصة الاندرويد وذلك بعدما  لقيت هذه الأداة الكثير من ردود الأفعال الإيجابية بعد طرحها على الأجهزة المكتبية في يوليو الماضي .

Security Checkup اداة جديدة من الفيسبوك للاندرويد

فعن طريق أداة الفحص الأمني Security Checkup هذه تستطيع الحصول على بعض المميزات منها التنبيه حينما يقوم شخص أخر بفتح حسابك على الفيس بوك من مكان أخر وأيضاً تستطيع من خلالها الخروج من المتصفحات والأجهزة التي قمت بفتح حسابك عليها وأصبحت لا تستخدمها بالإضافة الى حماية كلمة المرور الخاصة بحسابك بشكل افضل .

ومن الملاحظ بان موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك في الفترة الأخيرة قد ازداد اهتمامه الشديد في حماية المستخدمين وذلك من خلال تعزيز الفحص الأمني Security Checkup من خلال الأدوات الخاصة بحماية حسابات مستخدميه التي يقوم بطرحها الفترة السابقة .

ومن الغريب أيضاً بان هذه الأداة هي أول أداة يقوم الفيسبوك بطرحها على منصة الاندرويد قبل منصة ال IOS ،وهذا يدل على اهتمام الفيسبوك بنظام الاندرويد على حساب ال IOS ولا ننسي في الشهر الماضي إجبار فيسبوك موظفيه بإستخدام هواتف الاندرويد بدلاً من الايفون .

لا يفوتك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *