تطبيقات اندرويدكيف

خمسة أسرار مهمة لأزرار التحكم في الصوت في هاتفك عليك معرفتها

استخدامات متعددة لأزرار التحكم :

لم تعد أزرار التحكم بالصوت بهذه الخاصية فقط أعزائي متابعي موقع بيت الكورسات و لكن الآن أصبح لها استخدامات أخرى ذات أهمية لا أحد يستطيع ان يتوقعها فمن خلالها تستطيع الآن الانتقال بين صفحات الإنترنت وأيضاً تستطيع عمل كلمة سر لجهازك الاندرويد عن طريق هذه الأزرار كي لا يتمكن أحد من معرفة كلمة سر جهازك ويوجد هناك العديد من الاستخدامات الأخرى التي سأتناولها معك خلال مقال هذا اليوم .

استخدامات متعددة لأزرار التحكم في الصوت فى هاتفك عليك معرفتها

واليكم ستة تطبيقات ستستطيعوا من خلالها الحصول على استخدامات متعددة لأزرار التحكم الموجودة في هواتف الاندرويد :

أولاً : تطبيق xupdown

لجعل مفتاح الصوت يقوم بوظيفة الــ (Scroll) أي الانتقال في أي صفحة إلي اعلي أو اسفل و كأنك تقرأ كتاب فتقوم بالنزول إلي اسفل عن طريق ذلك التطبيق تستطيع تطبيق ال (Scroll) علي أي تطبيق في هاتفك ولكن قبل تنزيل هذا التطبيق لابد من تنزيل تطبيق Xposed Installer على هاتفك.

رابط تحميل : Xposed Installer

رابط تحميل : xupdown

ثانياً : تطبيق Power Button to Volume Button

Power Button to Volume Button

هذا التطبيق في غاية الأهمية لكل مستخدم فبإمكانك عن طريق هذا التطبيق جعل أزرار الصوت تقوم بوظيفة مفتاح بدء التشغيل حيث تستطيع أغلاق و تشغيل الهاتف دون مفتاح الطاقة (Power Key)  .

رابط تحميل : Power Button to Volume Button

ثالثاً : تطبيق QuickClick

في هذا التطبيق تستطيع ان تقوم ببدء أي تطبيق على جهازك الاندرويد باستخدام مفاتيح الصوت فيمكنك برمجة هذه المفاتيح لبدء أي تطبيق على جهازك فمثلاً تستطيع تشغيل الكاميرا بضغطة واحدة على مفتاح الصوت و أيضا يمكنك تشغيل المصباح اليدوي بثلاثة ضغطات على مفتاح الصوت فإن هذه التطبيق يتيح لك برمجة أي تطبيق ليبدأ حين تضغط على مفاتيح الصوت .

رابط تحميل : تطبيق QuickClick

رابعاً : تطبيق Sequance Unlock

Sequance Unlock

هذا التطبيق الرائع تستطيع تعيين من خلاله كلمة سر لهاتفك لا يمكن لأحد ان يتوقعها نهائياً و ذلك عن طريق تعيين عدد ضغطات معينة على أزرار الصوت حيث لا يستطيع احد فتح هاتفك .

رابط تحميل : Sequance Unlock

خامساً : تطبيق Xposed Additions

Xposed Additions

و أيضاً عن طريق هذا التطبيق تستطيع تخصيص مفاتيح الصوت للتحكم في تشغيل أغنية سابقة أو تالية و غير ذلك ويوجد أيضاً مميزات لذلك التطبيق قد تكون مفيدة لكم , و لكنه أيضاً لابد من تنزيل تطبيق Xposed Installer على هاتفك .

رابط تحميل : Xposed Installer .

رابط تحميل : Xposed Additions

اترك تعليقاً