إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف من خلال تلك الطريقة البسيطة

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك واحد من أشهر المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ويتم استخدامه من قبل أكثر من مليار مستخدم حتى وقتنا هذا وربما السبب في هذا الأمر أن هذا الموقع مجاني ويقدم الكثير من الخدمات المميزة وبعيداً عن المشاكل التي قد يتعرض لها البعض على هذا الموقع والأخبار التي نسمعها يومياً حول عمليات التسريب التي تحدث يظل فيس بوك واحد من أنجح مواقع التواصل الاجتماعي في العالم إن لم يكن هو الأنجح بالفعل ولقد كتبت تلك التدوينه أصدقائي بناء على طلب المستخدمين الذين يريدوا معرفة طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف والسبب في هذا هو أن أي مستخدم عندما يقوم بإنشاء حساب فيس بوك لأول مرة يفاجئ بطلب رقم الهاتف .

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

وعلى الرغم من أن رقم الهاتف ليس من أساسيات إنشاء حساب الفيس بوك ولكنه يساعدك كثيراً في عملية الاسترجاع ولكن في حالة إن كنت تريد إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف فمن الممكن بكل تأكيد القيام بهذا الأمر ولا يوجد أي حيله في القيام بالأمر ولكن فقط ستحتاج إلي استخدام بريد إلكتروني بديلاً عن رقم الهاتف وهذا أمر بسيط للغاية حقاً فيمكنك استخدام بريد جيميل أو outlook ولا أنصحك عزيزي القارئ باستخدام خدمة البريد المقدمة من ياهو لإنها أصبحت غير آمنة تماماً والآن هيا لنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر .

لا يفوتك : اختراق حساب فيس بوك

شرح كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف

إن الخطوات التي سأقوم بها الآن ستكون من على هاتفي الاندرويد وهي لا تختلف كثيراً عن باقي المنصات فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على Creat New Facebook Account كما هو موضح بتلك الصورة .

شرح كيفية عمل حساب فيس بوك

والآن قم بالبدء في إدخال بياناتك والتي تتمثل في الاسم الأول و الثاني مثلما موجود بتلك الصورة بالضبط .

خطوات إنشاء حساب فيس بوك بالبريد الإلكتروني

بعد ذلك قم بإدخال تاريخ ميلادك ومن الأفضل عزيزي القارئ أن تقوم بإدخال جميع البيانات بشكل صحيح حتى لا تواجه أي مشاكل فيما بعد .

حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف

بعد ذلك سيطلب منك إدخال رقم الموبايل وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Sign Up With Email Address بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني الجديد ثم قم باستكمال عملية التسجيل دون أي مشاكل .

شرح كيفية عمل اكونت فيس بوك بدون رقم الموبايل

وهنا سيطلب منك كلمة المرور من أجل استكمال عملية إنشاء الحساب ولا تنسى إدخال كلمة مرور قوية لا تحتوي على أي معلومات شخصية .

إنشاء حساب فيس بوك

وأخيراً قم بالضغط على Sign Up وعلى الفور ستلاحظ أنه قد تم الانتهاء من عملية إنشاء حساب فيس بوك الخاص بك بدون رقم الهاتف .

كيفية عمل حساب فيس بوك 2020

أتمنى أصدقائي أن تكون تلك الطريقة مفيدة لكم وأن تكونوا قد حصلتم منها على بعض المعلومات المفيدة .

رابط تنزيل تطبيق فيس بوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *