فيس بوك

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف 2023 بكل سهولة

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك واحد من أشهر المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ويتم استخدامه من قبل أكثر من مليار مستخدم حتى وقتنا هذا وربما السبب في هذا الأمر أن هذا الموقع مجاني ويقدم الكثير من الخدمات المميزة وبعيداً عن المشاكل التي قد يتعرض لها البعض على هذا الموقع والأخبار التي نسمعها يومياً حول عمليات التسريب التي تحدث يظل فيس بوك واحد من أنجح مواقع التواصل الاجتماعي في العالم إن لم يكن هو الأنجح بالفعل ولقد كتبت تلك التدوينه أصدقائي بناء على طلب المستخدمين الذين يريدوا معرفة طريقة إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف والسبب في هذا هو أن أي مستخدم عندما يقوم بإنشاء حساب فيس بوك لأول مرة يفاجئ بطلب رقم الهاتف .

إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف 2021

وعلى الرغم من أن رقم الهاتف ليس من أساسيات إنشاء حساب الفيس بوك ولكنه يساعدك كثيراً في عملية الاسترجاع ولكن في حالة إن كنت تريد إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف فمن الممكن بكل تأكيد القيام بهذا الأمر ولا يوجد أي حيله في القيام بالأمر ولكن فقط ستحتاج إلي استخدام بريد إلكتروني بديلاً عن رقم الهاتف وهذا أمر بسيط للغاية حقاً فيمكنك استخدام بريد جيميل أو outlook ولا أنصحك عزيزي القارئ باستخدام خدمة البريد المقدمة من ياهو لإنها أصبحت غير آمنة تماماً والآن هيا لنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر .

لا يفوتك : اختراق حساب فيس بوك

شرح كيفية عمل حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف

إن الخطوات التي سأقوم بها الآن ستكون من على هاتفي الاندرويد وهي لا تختلف كثيراً عن باقي المنصات فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على Create New Facebook Account كما هو موضح بتلك الصورة .

شرح كيفية عمل حساب فيس بوك

والآن قم بالبدء في إدخال بياناتك التي تتمثل في الاسم الأول و الثاني مثلما موجود بتلك الصورة بالضبط .

خطوات إنشاء حساب فيس بوك بالبريد الإلكتروني

بعد ذلك قم بإدخال تاريخ ميلادك ومن الأفضل عزيزي القارئ أن تقوم بإدخال جميع البيانات بشكل صحيح حتى لا تواجه أي مشاكل فيما بعد .

حساب فيس بوك بدون رقم الهاتف

بعد ذلك سيطلب منك إدخال رقم الموبايل وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على Sign Up With Email Address بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني الجديد ثم قم باستكمال عملية التسجيل دون أي مشاكل .

شرح كيفية عمل اكونت فيس بوك بدون رقم الموبايل

وهنا سيطلب منك كلمة المرور من أجل استكمال عملية إنشاء الحساب ولا تنسى إدخال كلمة مرور قوية لا تحتوي على أي معلومات شخصية .

إنشاء حساب فيس بوك

وأخيراً قم بالضغط على Sign Up وعلى الفور ستلاحظ أنه قد تم الانتهاء من عملية إنشاء حساب فيس بوك الخاص بك بدون رقم الهاتف .

كيفية عمل حساب فيس بوك 2020

أتمنى أصدقائي أن تكون تلك الطريقة مفيدة لكم وأن تكونوا قد حصلتم منها على بعض المعلومات المفيدة .

رابط تنزيل تطبيق فيس بوك

تعليق واحد

اترك تعليقاً