برامج كمبيوتر

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021

من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو برنامج الانتي فيروس وهذا لإنه يساعدك في القيام بالكثير من الأمور أهمها حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وعلى الرغم أن أغلب البرامج التي يمكنك استخدامها تحتاج إلي الدفع مقابل هذا الأمر إلا أنني قد توصلت إلي واحد من أقوى برامج الحماية من الفيروسات ويمكنك تحميله بشكل مجاناً فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة طريقة تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 بكل سهولة دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات .

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021

كثير من المستخدمين يقوموا باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاص بهم بدون تحميل برنامج للحماية من الفيروسات وصدقوني أصدقائي هذا أسوء تصرف يمكنكم القيام به فلقد اعتدت على استخدام الكمبيوتر دون حماية نظراً لأنني أقوم بجميع عمليات التحميل من مصادر موثوقة ولكن مؤخراً قم بواحدة من عملية التحميل وعن طريقة تم إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بفيروس الفدية ولقد حدثت لي الكثير من المشاكل جراء هذا التصرف والأمر كان مزعج للغاية حقاً ومن هنا تعلمت الدرس أنه لا يمكن أن تقوم باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون وجود برنامج للحماية من الفيروسات ولهذا أنصحكم بـ تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 والذي يعد من أفضل البرامج حقاً .

لا يفوتك : تحميل افضل برامج انتي فايروس المجانية للكمبيوتر 2021 .

مميزات برنامج Avast

  • من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من هذا البرنامج هو الحماية من كافة الفيروسات بشكل أكثر من رائع .
  • البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليه وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • تأمين اتصالك بشبكة الإنترنت وتلك الميزة هي الأروع من وجهة نظري .
  • يمكنك الحصول على اتصال ثابت بسيرفرات VPN من أجل الدخول إلي المواقع المحجوبة دون أي مشاكل .
  • عملية استخدام البرنامج بسيطة وسهلة للغاية ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بها .
  • البرنامج متاح للاستخدام المنزلي ولاستخدام الشركات أيضاً ويوفر العديد من النسخ على حسب استخدامك .
  • البرنامج يُستخدم في حماية أكثر من 435 مليون جهاز وهذا عن تجربة شخصية ويمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة .
  • البرنامج يمتلك نسخة مدفوعة ولكن النسخة المجانية تعمل بشكل ممتاز ولن تحتاج إلي شراءها .

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا

إن عملية تحميل البرنامج واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ قم بالدخول إلي الموقع الرسمي من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك قم بالضغط على خيار تنزيل الحماية المجانية كما هو بتلك الصورة بالضبط وسريعاً ما سيتم البدء في عملية تنزيل برنامج Avast على الكمبيوتر الخاص بك .

طريقة استخدام افاست عربي مجانا مدى الحياة

وبعد الانتهاء من عملية التحميل تستطيع عزيزي القارئ الشروع في عملية التثبيت والتي لن تستغرق الكثير من الوقت أيضاً وسوف نتعرف على كيفية القيام بعملية التثبيت والاستخدام من خلال الفقرة القادمة أيضاً فقط تابعوا معي .

طريقة تثبيت برنامج افاست للكمبيوتر كامل

كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من أجل البدء في عملية التثبيت وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الانتظار قليلاً لحين الانتهاء من عملية التهيئة وقد تستغرق تلك العملية بعض الوقت فما يحدث في تلك اللحظة هو محاولة للاتصال بسيرفرات البرنامج من أجل تحميل وتثبيت كافة الملفات التي يحتاج إليها البرنامج .

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر مجانا

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية التثبيت فوراً وقد تستغرق العملية بعض الوقت وفي حالة أردت التعديل على عملية التثبيت يمكنك القيام بالضغط على خيار Custom ولكن أنا شخصياً أفضل إبقاء كل شئ على وضعة الأساسي ولن أغير أي شيء وسأقوم بالضغط على Install فقط بعد ذلك سأنتظر لحين الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت أن تنتهي .

طريقة تثبيت برنامج افاست للكمبيوتر كامل

طريقة استخدام افاست عربي مجانا مدى الحياة

بعد أن انتهينا من عملية تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 يمكنك البدء في عملية الاستخدام وهي خطوات بسيطة للغاية فقط بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Continue من أجل الاستمرار في عملية استخدام برنامج افاست الرائع والذي يعد من أفضل برامج الحماية من الفيروسات .

تحميل برنامج Avast

بعد ذلك سيطلب منك البرنامج أن يقوم بعملية فحص أولى لجهاز الكمبيوتر ومن الضروري القيام بهذا الأمر عند تشغيل البرنامج لأول مرة على الكمبيوتر الخاص بك وهنا ستقوم بالضغط على خيار Run First Scan من أجل تشغيل برنامج مضاد الفيروسات والبدء في عملية فحص جهاز الكمبيوتر .

مميزات برنامج Avast

كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية الفحص التي سيقوم بها ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق وبعد ذلك قم بتفعيل كافة خيارات الحماية التي يقدمها هذا البرنامج وخصوصاً خيار الحماية أثناء استخدام الإنترنت حتى يقوم بحماية عملية التصفح التي تقوم بها ضد عمليات الاختراق التي قد تتعرض إليها في أي لحظة .

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR 2021 كامل

 

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل 2021 أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية استخدام هذا البرنامج وطريقة التحميل والتثبيت على الكمبيوتر من البداية إلي النهاية وفي حالة مواجهة أي مشاكل يمكنكم التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسأقوم بالرد عليكم فوراً، لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *