أخبار عاجلة

قراءة رسائل الواتس آب بدون ظهور العلامة الزرقاء و مميزات اخري تحتاج اليها اثناء إستخدامك للواتس اب

Dashdow What App

اصبح هذه الايام تطبيق الواتس اب واحد من افضل التطبيقات إنتشاراً علي مستوي العالم بسبب العديد من التحسينات التي يتم طرحها من وقت لإخر ولذلك نجد هذا التطبيق قد تخطي المليار مستخدم شهرياً ولذلك تجد الكثير من المطوريين تقوم بتطوير تطبيقات تقوم بإشياء يحتاج اليها الكثيرون اثناء إستخدامهم للواتساب ولعل تطبيق Dashdow What App واحد من هذه التطبيقات التي تحتاج اليها .

Dashdow What App

ربما تحتاج من وقت لإخر الي قراءة اي رسالة يتم إرساله لك عبر تطبيق WhatsApp ولكن لا تريد ان يتم إرسال تقرير بقرائتك لها وهذا ما يقوم به تطبيق Dashdow What App فبعد ان تقوم بإستخدامه بهاتفك ستتمكن من قراءة اي رسالة بدون إرسال تقرير بقرائتها الي من ارسلها اليك .

بالاضافة الي ذلك فتطبيق Dashdow What App يحتوي علي مميزات إضافية اخري ومنها إمكانية ان يتم إرسال الرسالة لك في شكل دائرة علي يمين الهاتف كما هو الحال بتطبيق فيس بوك ماسنجر .

إلغاء العلامة الزرقاء داخل تطبيق الواتس اب

شرح تطبيق Dashdow What App

اولاً : عليك ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال وتثبيته علي هاتفك وبعد ان تقوم بفتح التطبيق ستظهر لك نافذة عليك ان تقوم بإختيار Notification Access وبعد ذلك قم بإعطاء التطبيق تصريح كما هو موضح لك :

طريقة ظهور رسائل الواتساب بكور صغيرة مثل الماسنجر

وبذلك تكون قد حصلت علي الكثير من المميزات الموجودة داخل التطبيق ومنها :

اولاً : إمكانية ظهور الرسالة علي شاشة هاتفك وقرائتها دون ان تقوم بقتح تطبيق الواتساب ولن يتم إرسال تقرير بالقراءة لمن قام بإرسالها .

ثانياً : ظهور الرسالة بنفس شكل إشعارات تطبيق الفيس بوك ماسنجر .

ثالثاً : إمكانية قراءة الرسالة اثناء فقل الهاتف ودون الحاجة الي فتح قفل الشاشة لقرائتها .

في النهاية أتمني ان يكون التطبيق نال إعجابكم وأنتظر تعليقاتكم حوله بالتعليقات الموجودة اسفل المقال .

رابط تحميل : Dashdow What App


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب