تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر وشرح طريقة تثبيته واستخدامه

Anime Slayer للكمبيوتر

تحتل أفلام الانمي الآن مكانة كبيرة بين الكثير من الأشخاص حيث يتابع هذه الأفلام ملايين الأشخاص حول العالم ومن مختلف الأعمار حيث يتم إنتاج الكثير من أفلام ومسلسلات الانمي سنوياً وذلك لكثرة عدد متابعيها حول العالم وقد تخصصت اليابان في إنتاج هذه الأفلام منذ سنوات طويلة وبرغم محاولة الكثير من الشركات من البلدان الأخري لإنتاج أفلام انمي إلا أن اليابان مازالت متربعة على عرش هذا السوق ،وإذا كنت من الملايين هواة مشاهدة أفلام الانمي فسوف نقدم لك اليوم هدية قيمة عبارة عن برنامج رائع وهو برنامج Anime Slayer للكمبيوتر والذي يُمكنك من مشاهدة ومتابعة كل ما ما يتم إنتاجه في عالم الانمي خاصة الإصدارات الحديثة والتي تستطيع الحصول عليها بمجرد عرضها ولكن السؤال الأهم هل هذا البرنامج مجاني ؟

Anime Slayer للكمبيوتر

برنامج انمي سلاير هو برنامج مجاني متاح في الأصل للتحميل على الهواتف الذكية فقط ،ولكن يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بكل سهولة وذلك عن طريق استخدام محاكي اندرويد وهذا ما سوف نقوم بشرحه اليوم ،حيث بإمكانك استخدام جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك لمشاهدة جميع أفلام ومسلسلات الانمي المحببة لك وذلك بشكل مجاني تماماً ،وبدلاً من استخدام الهاتف الصغير والذي لا يقدم لك متعة المشاهدة الكاملة بسبب صغر حجم الشاشة ،لذلك سوف نساعدك اليوم في مشاهدة عشرات الأفلام والمسلسلات الانمي من خلال برنامج انمي سلاير المجاني .

جدير بالذكر إن أول فيلم انمي تم طرحه تجارياً كان في عام 1917 ثم توالي إنتاج أفلام الانمي الرائعة والتي ترك الكثير منها بصمة في شخصيات ملايين الأطفال حول العالم وعلى سبيل المثال فإن مسلسل الانمي الذي يحمل اسم كابتن ماجد في النسخة العربية يعتبر من اشهر مسلسلات الانمي التي لاقت الكثير من النجاح سواء على المستوي العربي أو المستوي العالمي ،فهو علامة فارقة في تاريخ طفولة مواليد الثمانينات والتسعينات بالإضافة إلي شهرته المتواصلة والتي جعلته شخصية مشهورة للجيل الحالي .

فكما ذكرنا في أول فقرة فإن دولة اليابان تفوقت كثيراً في إنتاج أفلام الانمي وذلك لخبرتها الطويلة في إنشاء هذه الأفلام خلال سنوات طويلة من الإنتاج والعمل ،ففي عام 2001 حصل فيلم الانمي الشهير الذي يحمل اسم المخطوفة على اعلي إيرادات في تاريخ السينما على مستوي العالم وذلك بعد أن تفوق على فيلم تيتانيك الذي كان يحمل لقب اعلي إيرادات حتي ظهور هذا الفيلم ،حيث تم ترجمة أفلام الانمي اليابانية إلي عشرات اللغات حول العالم وهذا ما ساعدها على الانتشار بالإضافة إلي جودة المحتوي المقدم بالطبع ،فإذا كنت تبحث عن وسيلة لمشاهدة الكثير من أفلام الانمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تابع معنا موضوع اليوم .

مميزات برنامج انمي سلاير

من خلال النقاط التالية عزيزي القارئ سوف نستعر اهم ما يميز برنامج انمي سلاير :

  • يأتي بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام .
  • واجهة مقسمة تحتوي على قوائم مخصصة للمسلسلات والأفلام والعروض لسهولة الوصول للمحتوي الذي ترغب فيه .
  • قسم يحتوي على اشهر واهم الأفلام والمسلسلات الأكثر تحميلاً .
  • إمكانية عمل قائمة بوكمارك لحفظ جميع الأفلام التي شاهدتها للرجوع إليها بكل سهولة بدلاً من البحث عليها مرة أخري .
  • ميزة تقسيم المحتوي لتستطيع اختيار الفئة التي تناسب مثل فئة الاكشن والحركة أو فئة الخيال العلمي وغيرهم .
  • إمكانية التفاعل مع المحتوي عن طريق التعليق والمشاركة .
  • ميزة التنبيه بتحديثات البرنامج والمحتوي المُضاف حديثاً .
  • البرنامج يدعم اللغة العربية ويوفر لك دعم فني باللغة العربية لحل المشاكل الفنية والتقنية في اسرع وقت .
  • مجاني ويمكن تحميله على جميع إصدارات الويندوز المختلفة .
  • الحصول على الكثير من أفلام ومسلسلات الانمي فور طرحها مباشرة .
  • إمكانية التحميل أو المشاهدة اون لاين .

تشغيل برنامج انمي سلاير

لتحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك يجب تحميل وتثبيت محاكي اندرويد مناسب وذلك حتي تستطيع تشغيل البرنامج على جهازك بدون مشاكل ،وسوف نحتاج لهذه المهمة محاكي قوي يناسب جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 لذلك يمكنك تحميل برنامج BlueStacks المجاني والذي يعمل كمحاكي اندرويد على جميع أجهزة الكمبيوتر .

فبرنامج بلوستاكس هو محاكي اندرويد تم طرحه لأول مرة في عام 2011 في الولايات المتحدة الأمريكية ،بعد ذلك ذاع صيته على مستوي العالم خاصة بعد تحديثه والقضاء على الكثير من مشاكله ويستخدمه الكثير من الأشخاص في تحميل وتثبيت العديد من برامج وألعاب الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر فهو يعد خيار مناسب لمحاكاة الكثير من البرامج والألعاب الشهيرة وذلك بسبب خفته على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلي انه يعتبر برنامج آمن وموثوق .

لتحميل برنامج بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا للذهاب إلي الموقع الرسمي ثم قم بالضغط على Download BlueStacks في اعلي الصفحة وذلك حتي تبدأ عملية التحميل على جهازك في الحال ،وبعد اكتمال عملية التحميل إتبع الخطوات التالية لتثبيت المحاكي بلوستاكس على جهازك بشكل صحيح :

  • بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على ملف التحميل لتثبيت البرنامج .
  • ثم قم بالضغط على Install Now في نافذة التثبيت وذلك حتي تبدأ عملية التثبيت .
  • انتظر حتي تنتهي عملية تثبيت ملفات على جهازك بالكامل ثم قم بالضغط على Complete .
  • بعد تثبيت برنامج بلوستاكس على جهازك قم باختيار اللغة التي تفضلها حيث تجد من بين اللغات المتوفرة اللغة العربية .
  • بعد اختيار اللغة قم بتسجيل دخول بحسابك على جوجل وذلك حتي يعمل البرنامج كمحاكي للاندرويد ولتحميل الكثير من البرامج والألعاب المخصصة للاندرويد خاصة من منصة جوجل بلاي .
  • الآن يكون قد تم تثبيت محاكي بلوستاكس على جهازك وتستطيع الآن الانتقال إلي الخطوة التالية وهي تحميل انمي سلاير على جهازك بدون مشاكل .

كيفية تحميل برنامج انمي سلاير للكمبيوتر

لتحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر قم بالضغط هنا وذلك حتي تنتقل إلي صفحة التحميل من موقع APKPure المجاني ثم قم بالضغط على تحميل APK لتبدأ عملية تحميل الملف الخاص باللعبة في الحال ،بعد ذلك قم بتشغيل محاكي بلوستاكس على جهازك ثم قم بإسقاط ملف APK للبرنامج داخل المحاكي كما هو موضح في الصورة التالية .

كيفية تحميل برنامج انمي سلاير للكمبيوتر

بعد ذلك انتظر حتي يتم تثبيت البرنامج داخل المحاكي وسوف يطلب المحاكي بعض أذونات الوصول وذلك للوصول إلي العديد من الخيارات داخل البرنامج ،فقم بالموافقة على تلك الأذونات عن طريق الضغط على Allow  .

تحميل انمي سلاير للايفون والاندرويد

بعد ذلك سوف يبدأ برنامج Anime Slayer العمل على جهازك بشكل مباشر حيث تستطيع الآن اختيار المسلسل أو الفيلم الذي ترغب في مشاهدته من القائمة المتاحة أو البحث عن فيلم أو مسلسل محدد .

تحميل انمي سلاير للايفون

في النافذة التالية عليك اختيار السيرفر لتشغيل المسلسل أو الفيلم حيث يوفر لكن برنامج Anime Slayer مجموعة كبيرة من السيرفرات القوية والتي يمكنك الاختيار بينها حيث تعمل جميع سيرفرات البرنامج بكفاءة عالية للغاية .

تحميل انمي سلاير للاندرويد

في الخطوة التالية قم باختيار جودة التشغيل التي تناسب سرعة الانترنت لديك حيث تجد ثلاثة اختيارات تناسب جميع السرعات فتستطيع اختيار الجودة المتوسطة أو المنخفضة أو المنخفضة جداً والأخيرة مفيدة في حالة اتصالك بسرعة إنترنت ضعيفة ،ثم قم بالضغط على علامة التشغيل بجوار الجودة التي ترغب فيها .

برنامج تشغيل انمي سلاير

بإمكانك الآن عزيزي القارئ مشاهدة عشرات أفلام ومسلسلات الانمي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبشكل مجاني تماماً سوف تحصل على الكثير من محتوي الانمي خاصة الإصدارات الحديثة وذلك فور توافرها وبعد انتهاء العرض الأول مباشرة وذلك من خلال برنامج Anime Slayer المجاني والذي يتم تحديثه بشكل دوري لإضافة المزيد من محتوي الانمي خاصة المحتوي المطلوب .

تحميل انمي سلاير للايفون و للاندرويد

بعد أن استعرضنا معك طريقة تحميل Anime Slayer للكمبيوتر ،بالطبع هناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون على طريقة لمشاهدة أفلام ومسلسلات الانمي على الهواتف الذكية وذلك لصعوبة الوصول إلي جهاز الكمبيوتر في جميع الأوقات ،لذلك سوف نستعرض معك الآن طريقة تحميل برنامج انمي سلاير للايفون وللاندرويد حيث يمكنك مشاهدة جميع أفلامك ومسلسلاتك المفضلة من خلال الهاتف الذكي سواء ايفون أو اندرويد .

تحميل انمي سلاير للايفون

في الحقيقة عزيزي القارئ فإن برنامج Anime Slayer لا يتوفر على متجر اب ستور ولكن تستطيع استخدام الموقع الرسمي من خلال جميع هواتف الايفون وأجهزة الايباد بكل سهولة وذلك عن طريق الضغط هنا لتنتقل مباشرة إلي الموقع الرسمي والذي يدعم اللغة العربية ،وسوف تجد مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الأعلى مشاهدة على الموقع بالإضافة إلي الكثير من الخيارات التي تمكنك من الوصول إلي المزيد من محتوي الانمي ،حيث تجد تبويب المضاف حديثاً وذلك للاطلاع على الأفلام والمسلسلات التي تم إضافتها في آخر تحديث للموقع .

وستجد أيضاً تبويب المثبتة وتجد داخله الكثير من الأعمال الشهيرة والتي تم تثبيتها بسبب تحقيقها الكثير من النجاح ولان معدل البحث عنها مرتفع ،أيضاً ستجد تبويب اعلي المشاهدة وهو القسم الذي يحتوي على اكثر الأعمال مشاهدة وذلك بناء على إحصائية استخدام الموقع والتي تتم بشكل دوري لتحديد الأعمال الأكثر مشاهدة ويساعدك ذلك في الوصول إلي الأعمال الجيدة مباشرة .

وتستطيع استخدام موقع Anime Slayer على جميع الأجهزة مثل الهواتف بكل أنواعها وليس الايفون فقط بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر حيث يدعم الموقع العمل من خلال جميع الأجهزة بدون مشاكل ،وهو مقسم لعدة تبويبات رئيسية وذلك حتي تستطيع الوصول إلي المحتوي المناسب في اسرع وقت حيث تجد تبويب مخصص لمسلسلات الانمي حيث تجد مكتبة ضخمة من مسلسلات الانمي الشهيرة .

وستجد أيضاً تبويب أفلام انمي والذي يحتوي على عدد كبير جداً من أفلام الانمي والتي تستطيع مشاهدة أو تحميل الكثير منها بشكل مجاني وبدون حد اقصي للاستخدام ،وستجد أيضاً قسم خاص لمعرفة عرض الحلقات الجديدة خاصة من المسلسلات الجاري عرضها ،حيث ينتظر الكثير من المستخدمين رفع الحلقة على الموقع ،لذلك تستطيع من خلال هذا القسم معرفة موعد نزول أي حلقة تنتظرها .

يتوافر في موقع Anime Slayer الرسمي ميزة رائعة وهي عبارة عن تصنيف حسب العام الميلادي حيث تجد داخل كل أيقونة عام جميع الأفلام والمسلسلات الانمي التي تم إنتاجها في هذا العالم ،وهو أمر رائع جداً تستطيع من خلاله الحصول على العديد من أفلام الانمي القديمة والتي طالما أمتعتنا ولم تعد متوفرة على شبكة الانترنت أو اليوتيوب .

موقع انمي سلاير

تحميل انمي سلاير للاندرويد

بالرغم من أن موقع البرنامج الرسمي يقدم تجربة سهلة لمشاهدة وتحميل أفلام ومسلسلات الانمي بشكل سهل ،إلا أن البرنامج متوفر للتحميل على جميع هواتف الاندرويد ،حيث تستطيع الحصول على نسخة البرنامج على هاتفك الاندرويد والاستفادة من نسخته المخصصة للهواتف الذكية خاصة هواتف الاندرويد وللقيام بذلك قم بالضغط هنا للانتقال إلي صفحة التحميل .

في نهاية موضوعنا اليوم عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طريقة تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر وطريقة تشغيل المحاكي الخاص به ،وأيضاً تعرفنا على طريقة تحميل واستخدام البرنامج على هواتف الايفون والاندرويد بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية ،بإمكانك الآن التمتع بعدد لا نهائي من الأفلام والمسلسلات الانمي وبدون دفع أي شيء مع الحصول على احدث الإصدارات سواء من المسلسلات أو الأفلام خاصة المسلسلات الطويلة والتي تأتي بمئات الحلقات ،كل ذلك من خلال هاتفك الذكي أو من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *