برامج كمبيوتر

طرق حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus نهائياً من جهازك

حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus نهائياً

كثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يتعرضوا لنوع خطير من الفيروسات وهو فيروس اختصار الملفات وسبب التعرض لهذا الفيروس هو قيام المستخدمين بتحميل ملفات من مصادر مجهولة وغير معروفة أو الدخول إلي مواقع غير آمنة ، لذلك هناك عدد كبير من المستخدمين لا يعرفوا حل لهذا الفيروس خصوصاً انه يحتاج إلي أسلوب خاص حتى تتمكن من حذفه والتخلص منه تماماً وذلك سيكون من خلال استخدام بعض البرامج الشهيرة في الحماية والآن مع خطوات حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus نهائياً فقط تابعوا الفقرات التالية .

طرق حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus نهائياً من جهازك

برنامج حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus

أولاً : حتى تتمكن عزيزي المستخدم من التخلص من هذا الفيروس ستحتاج إلي استخدام واحد من اهم برامج الحماية من الفيروسات وهو برنامج  Avast في إصدارة الأخير وهذا بسبب أن اغلب فيروسات الشورت كت غير مشفرة أمام عملاق الحماية Avast وستجد رابط التحميل الخاص به في نهاية المقال .

حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus من الكمبيوتر

ثانياً : بعد الانتهاء من تحميل البرنامج قم بعمل تحديث له من خلال الضغط على كلمة Update Engine And Virus Definitions وإذا كنت تتساءل ما فائدة هذا التحديث ؟ فهذا يمكن البرنامج من التعرف على احدث التشفيرات التي يستخدمها الهاكرز في محاولة منهم لإخفاء الفيروس عن أعين برامج الحماية .

ثالثاً : بعد ذلك قم بعمل Scan للجهاز وتُحدد مدة انتهاء هذا الفحص على حسب عدد الملفات الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

لا يفوتك : تحميل برنامج Kaspersky antivirus مجانا للكمبيوتر

كيفية حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus

في بعض الأحيان تكون النسخة المجانية من برنامج Avast غير كافية للقضاء على حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus لذلك سنحتاج بجانب تلك النسخة إلي برنامج  Malwarebyte الرائع وستجد رابط التحميل الخاص بالبرنامج في نهاية المقال أيضا اسفل رابط تحميل Avast .

حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus من الكمبيوتر

ستقوم باستخدام هذا البرنامج بعد انتهاء فحص Avast وستقوم بفحص الجهاز من خلاله حتى تتأكد من اختفاء وإزالة جميع الفيروسات الضارة والتي أهمها بالتأكيد فيروس اختصار الملفات Shortcut Virus .

ملحوظة : طريقة تثبيت برنامج Malwarebyte عادية للغاية ولا تحتاج إلي شرح فهو مثله مثل جميع برامج الكمبيوتر الأخري .

وبهذا متابعي موقعنا الكرام نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم والذي شرحنا من خلالة طريقة حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus بشكل نهائي وإذا واجهتكم إي مشاكل برجاء مراسلتنا من خلال التعليقات الموجودة اسفل الموضوع أو من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بنا وشكراً لكم .

تحميل برنامج Avast .

تحميل برنامج Malwarebyte .

اترك تعليقاً