برامج كمبيوتر

برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بصورة دائمة وصحيحة 100%

برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بصورة دائمة

تعتبر مشكلة عدم ظهور الترجمة في بعض الأفلام الأجنبية واحدة من اكثر المشاكل التي تثير غضب المستخدمين أثناء الاستخدام وتظهر تلك المشكلة دائماً مع الأفلام التي يأتي معها ملف الترجمة منفصل عنها كما إن هناك مشكلة أخري تواجه الكثيرون هذه الأيام وهي فشل تشغيل مثل هذه الأفلام على اجهره التلفاز الخاصة بهم وبالتأكيد الحل التقليدي الذي يقوم العديد من المستخدمين باستخدامه وهو تغيير اسم ملف الترجمة وملف الفيلم بنفس الاسم ولكن لم تعد تفلح تلك الطريقة على الإطلاق لذلك يحاول العديد من المستخدمين العثور على طريقة سهلة وبسيطة حتى يتمكنوا من دمج الترجمة مع الفيلم بصورة دائمة ولهذا أحضرت إليكم اليوم برنامج دمج الترجمة مع الفيلم وهو MKVToolnix حيث يُمكنك من القيام بتلك العملية بكل سهولة وفي ثوان معدودة فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة طريقة عمل هذا البرنامج الرائع .

برنامج دمج الترجمة مع الفيلم

أما عملية استخدام برنامج دمج الترجمة مع الفيلم فهي بسيطة جداً فكل ما عليك هو أن تقوم بتنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات التالية بشكل صحيح حتي تتم عملية دمج الترجمة مع أي فيلم بطريقة صحيحة .

طريقة دمج الترجمة مع الفيلم بشكل دائم

إن استخدام البرنامج بسيط للغاية فقط ستقوم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط على Next عدة مرات ثم Install ثم Finish وتلك هي الطريقة التقليدية لتثبيت جميع برامج الكمبيوتر بعد ذلك ستظهر لك واجهه البرنامج كما هو موضح في تلك الصورة الموجودة أمامك، فقط قم بالضغط على كلمة Add Source Files كما هو موضح لك :

برنامج دمج الترجمة مع الفيديو

بعد ذلك قم بإضافة الفيديو أو الفيلم مع ملف الترجمة كما هو موضح أمامكم متابعينا ثم اضغط على كلمة Start Multiplexing لبدأ عملية دمج الترجمة مع الفيلم ولن تأخذ تلك العملية سوي بضع ثوان وستحصل على الفيلم الخاص بك مدمج مع ملف الترجمة بكل سهولة .

طريقة دمج الترجمة مع الفيلم بشكل دائم

لا يفوتك أيضاً :

مميزات برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بصورة دائمة

  • البرنامج مجاني تمام وتستطيع أن تقوم باستخدامه بكل سهولة .
  • تستطيع أن تقوم بعملية الدمج بسرعة رهيبة لن تتخيلها حقاً وتلك تعتبر واحدة من اهم المميزات .
  • يحافظ برنامج MKVToolnix على جودة الفيلم المُدمج ولا تتأثر مطلقاً بعملية الدمج مثلما هو الحال في بعض البرامج الأخرى .
  • إن استخدام البرنامج سهل وبسيط وليس معقد نهائياً فقط اتبع الخطوات السابقة ولن تواجه إي نوع مشكلة معه .

تحميل برنامج برنامج دمج الترجمة مع الفيديو

تستطيع أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال فقط قم بفتحه واختار النسخة الخاصة بنظام التشغيل الذي تستخدمه سواء كان ويندوز أو ماك أو لينكس فجميع النسخ متاحة للتحميل فبمجرد الضغط على كملة Download ستبدأ عملية التحميل فوراً .

رابط تحميل البرنامج

‫7 تعليقات

  1. مرحباً .. أنا أستعمل برنامج mediacoder لدمج ملفات الترجمة مع الفيديو لكن بعد التحديثات الأخيرة للويندوز 10 بات البرنامج يعطي رسالة avsinput not working و باتت الترجمة تظهر على شكل مربعات عوض عن الأحرف العربية فكيف الحل ؟ و شكراً سلفاً

اترك تعليقاً