برامج كمبيوترويندوزويندوز 10

كيفية ترجمة الأفلام الأجنبية ببرنامج VLC Media Player

ترجمة الأفلام الأجنبية من خلال برنامج VLC :

بالطبع يجد الكثيرون متعة في قضاء الكثير من الوقت أمام اجهره الكمبيوتر في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الأجنبية المختلفة ولكن من وقت لأخر يجد البعض مشكلة في انه بعد تحميل الأفلام يصعب عليه الحصول على ملفات الترجمة واليوم إليكم طريقة ترجمة الأفلام الأجنبية من خلال برنامج VLC Media Player .

ترجمة الأفلام الأجنبية من خلال برنامج VLC

جدير بالذكر بإني قد قمت من قبل بشرح مقال عن ترجمة الأفلام من خلال برنامج Media Player Classic و قمت أيضاً بعرض موقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية المترجمة اون لاين بدون الحاجة إلي تحميلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

واليوم مع برنامج VLC Media Player والذي يعد واحد من افضل برامج تشغيل الميديا علي الإطلاق نظراً لأنه يقوم بدعم جميع الصيغ المختلفة والتي لا تستطيع بعض البرامج الأخري تشغيلها ،وبالإضافة إلي ذلك سنقوم اليوم بإضافة VLSub إلي البرنامج والتي تُمكنك من تحميل ملف الترجمة إلي الفيلم الذي تقوم بمشاهدته أوتوماتيكياً دون عناء البحث في مواقع الترجمة المختلفة .

شرح إضافة VLSub لترجمة الأفلام من خلال برنامج VLC :

أولاً: في البداية إذا كنت لا تمتلك برنامج VLC على حاسوبك يُمكنك تحميله من خلال مقال تحميل مشغل فيديو VLC .

ثانياً : بعد ذلك قم بتحميل إضافة VLSub إلي حاسوبك ( ستجد رابط التحميل اسفل المقال ) بعد ذلك قم بفك ضغطها بأحد برامج فك الضغط كبرنامج WinRar بعد ذلك قم بالدخول إلي مجلد الفك وقم بنسخ الملف vlsub.lua إلي المسار التالي :

C:\Program Files\VideoLAN\VLC\lua\extensions أو
C:\Program Files (x86)\VideoLAN\VLC\lua\extensions .

ترجمة االافلام الاجنبية من خلال برنامج VLC Media Player

بعد ذلك قم بتشغيل الفيلم الذي تريد ترجمته من خلال برنامج VLC بعد ذلك قم بالضغط على Views من قائمة البرنامج وقم بالضغط على VLsub كما هو موضح لك :

برنامج ترجمة الأفلام الجديد 2018

بعد ذلك ستظهر لك قائمة قم باختيار اللغة التي تريد الترجمة بها وليكن اللغة العربية بعد ذلك قم بالضغط على Search By hash وسيتم عرض مجموعة الترجمات لك قم باختيار الترجمة المناسبة لك وقم بالضغط على Download Selection :

إضافة VLsub لترجمة الافلام عن طريق برنامج VLC

بعد ذلك قم بوقف الفيلم وإعادة تشغيله ستجد الترجمة موجودة مع الفيلم بنجاح وفى حالة وجود أي مشكلة معك يُمكنك طرحها في تعليق وسأقوم بإذن الله بوضح الحل لك .

رابط التحميل

‫10 تعليقات

  1. السلام عليكم مجهود مشكور لكن البرنامج غير شغال بثاثا النتيجة غير إجابية المرجو منكم فحص البرنامج مرة اخرى و من ثم إعادة إدراجه لكي نستفيد من مجهوداتكم القيمة والمشكورة. شكرا لكم.

اترك تعليقاً