تطبيقات اندرويد

أربعة استخدامات لكاميرا الهاتف غير التصوير لم تسمع بهم من قبل

أربعة استخدامات لكاميرا الهاتف غير التصوير :

بالتأكيد يقوم الجميع باستخدام كاميرا الهاتف دائماً في التصوير سواء كان في تصوير الصور أو مقاطع الفيديو ولكن هناك بعض تطبيقات الاندرويد التي تقوم بإضافة وظائف أخري لها واليوم من خلال أربعة تطبيقات ستعمل علي إضافة أربعة استخدامات لكاميرا الهاتف غير التصوير .

أربعة استخدامات لكاميرا الهاتف غير التصوير

فمن خلال هذه التطبيقات ستتمكن من تحويل كاميرا الهاتف إلى جهاز يساعدك في تحديد الطرق أثناء القيادة وتحويل الكاميرا إلي تلسكوب لرؤية الأجرام السماوية وتطبيق أخر تستطيع من خلاله ان تقوم بتحويلها إلى كاميرا مراقبة وأخر لتحويلها إلى ماسح ضوئي للملفات .

التطبيق الأول : Car DVR & GPS navigator

تطبيق Car DVR & GPS navigator

يقوم هذا التطبيق بتصوير الطرق أثناء القيادة بالإضافة إلي استخدامه لتحدد الطرق والأماكن الذي تريد الذهاب إليها وذلك من خلال ال GPS الموجود بهاتفك .

رابط تحميل : تطبيق Car DVR & GPS navigator


التطبيق الثاني : Star Walk 2

تطبيق StarWalks 2

تطبيق رائع كنت قد قمت بشرحه من قبل في مقال كيفية تحويل كاميرا الهاتف إلي تلسكوب والذي سيجعلك تتمكن من رؤية رؤية الكواكب والنجوم والمجرات التي تحيط بنا بالإضافة إلي رؤية الأقمار الصناعية أيضاً فانه بالفعل يجعلك تشعر وكانك تستخدم تلسكوب بالفعل.

رابط تحميل : تطبيق  Star Walk 2


التطبيق الثالث : IP Webcam

تطبيق IP WebCam

تطبيق IP Webcam يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد نظراً لأنك تستطيع من خلاله ان تقوم بتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا مراقبة لمنزلك أو لمتجرك أو في حجرة أطفالك فيُمكنك ان تقوم بتثبيت هذا التطبيق علي هاتف اندرويد قديم لديك وتجعله كاميرة مراقبة .


التطبيق الرابع : CamScanner

تطبيق CamScanner

يقوم هذا التطبيق الرائع باستخدام الكاميرا كماسح ضوئي للملفات وحفظها إلي عدة صيغ مختلفة كما تستطيع من خلاله تحويلها إلى ملف PDF كما يُمكنك من مشاركة هذا الملفات .

اترك تعليقاً