تطبيقات اندرويدتطبيقات IOS

تطبيق GIF Keyboard للحصول على الأف الصور المتحركة مجاناً

تطبيق GIF Keyboard :

ربما لاحظت خلال الفترة السابقة انتشار الصورة المتحركة علي مواقع التواصل الاجتماعي ( صور ال GIF ) وخصوصاً علي موقع فيس بوك والتي تتكون من عدة لقطات يتم عرضها بشكل متكرر لتظهر لك بهذا الشكل الذي تراه ،ولمعرفتك إلى الآن لا يدعم فيسبوك رفع هذه الصور عليه ولكنك تستطيع ان تقوم بنشر رابط خارجي يحتوي على هذه الصورة المتحركة .

تطبيق GIF Keyboard

فبعد البحث عن عدد من المواقع أو تطبيقات التي تتوفر علي هذه الصور وجدت تطبيق رائع يسمي تطبيق GIF Keyboard يحتوي بالفعل على الآلاف من صور ال GIF التي تستطيع ان تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي كما يُمكنك ان تقوم بإرسالها إلي أصدقائك عبر تطبيق الماسنجر أو الواتساب .

ويعمل تطبيق GIF Keyboard على أجهزة الاندرويد كما يعمل أيضاً علي أجهزة الايفون والآيباد ويتميز بالتنسيق والترتيب فستجد كل مجموعة من الصور مرتبطة بتصنيف معين وهكذا باقي التصنيفات الأخري والآن نذهب إلى الشرح .

شرح تطبيق GIF Keyboard :

بعد تحميل التطبيق على هاتفك ( ستجد روابط التحميل من جوجل بلاي وآب ستور اسفل المقال ) وبعد فتحه سيظهر أمامك مجموعة من التبويبات وبداخل كل تبويب ستجد مجموعة مختلفة من التصنيفات ويمكنك اختيار الصورة التي تريد مشاركتها ، بعد ذلك يُمكنك اختيار والضغط علي زر مشاركة علي Facebook أو WhatsApp أو إرسالها في رسالة لصديقك كما هو مبين وفي هذه المثال سأقوم باختيار مشاركة علي فيس بوك .

تطبيق GIF Keyboard للحصول على الأف الصور المتحركة مجاناً 1

بعد ذلك ستجد الصورة التي قمت باختيارها قد تم نشرحها علي فيسبوك بالشكل المعروف كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية :

تطبيق GIF Keyboard للحصول على الأف الصور المتحركة مجاناً 2

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد تمكنت من الحصول علي الأف الصور المتحركة والتي تستطيع أن تقوم بمشاركتها في أي وقت وبالنهاية أنتظر منك أن تقوم بتقييم الموضوع من خلال التقييمات الموجودة بالأسفل ووضع تعليق بأي مشكلة تحتاج إلي حلها والآن ترككم مع روابط التحميل وعلي أمل اللقاء بمقال جديد تقبلوا خالص تحياتي لكم .

رابط التحميل لهواتف الاندرويد ، رابط التحميل لهواتف الايفون .

اترك تعليقاً