كيفية إنشاء حساب PS4 مجاناً من موقع سوني الرسمي في دقائق معدودة

كيفية إنشاء حساب PS4

إذا كنت من المستخدمين الجدد لأجهزة البلاي ستيشن 4 فأنت في حاجة إلي القيام ببعض الخطوات الهامة حتى تتمكن من البدء في اللعب ومن أهم تلك الخطوات هي خطوة إنشاء حساب PS4 ولإن البعض يواجه مشكلة في القيام بهذا الأمر فسوف أوضح لكم أصدقائي من خلال تلك التدوينه كيفية إنشاء حساب PS4 وهذا أمر بسيط يمكنك القيام به من خلال موقع سوني الرسمي دون أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الحساب الذي ستقوم بإنشائه لن تتمكن من اللعب بدونه وخصوصاً إذا كنت من محبي ألعاب الاون لاين هذا بالإضافة إلي أنه سوف يضم جميع الألعاب التي سوف تقوم بشراؤها من على متجر سوني .

كيفية إنشاء حساب PS4

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه بدون حساب سوني لن تتمكن من البدء في اللعب كما أنه هناك الكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها مثل إمكانية التواصل مع أصدقائك الأخيرين الذين يمتلكوا أجهزة بلاي ستيشن 4 في منازلهم هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك البدء في إنشاء حسابات مختلفة لأفراد العائلة من خلال حسابك الأساسي وهذا يساعدك في التحكم في جميع الألعاب التي يمكنهم الوصول إليها فيما يتناسب مع عمرهم هذا بالإضافة إلي إمكانية معرفة مالذي يقوموا بمشاهدته عبر شبكة الإنترنت عن طريق هذا الجهاز الرائع والآن هي بنا لنتعرف على كيفية البدء في إنشاء الحساب .

إنشاء حساب بلاي ستيشن 4 عن طريق الكمبيوتر

كما أوضحت سابقاً سوف أعتمد في عملية الإنشاء التي سأقوم بها اليوم على جهاز الكمبيوتر فقط في البداية قم بالضغط هنا للدخول إلي موقع سوني الرسمي بعد ذلك قم بالضغط على خيار Creat New Account كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

حساب سوني 4 مجانا

والآن سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة تتعلق بعملية إنشاء الحساب وحتى تتمكن من البدء سيكون عليك الضغط على Start كما هو أمامكم أصدقائي بتلك الصورة .

انشاء حساب بلاي ستيشن 4 عن طريق الكمبيوتر

بعد ذلك قم بالبدء في إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه من الضروري استخدام بريد إلكتروني حقيقي حتى تتمكن من تفعيله بعد ذلك .

انشاء حساب بلايستيشن 4 امريكي

بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلي صفحة أخرى لاستكمال عملية إنشاء الحساب Create Account وهنا عليك اختيار الدولة التي تعيش بها بعد ذلك قم بتحديد المقاطعة ثم بعد ذلك قم بتحديد لغة الاستخدام وأخيراً قم بإدخال تاريخ ميلادك ثم الضغط على Next .

كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال

ثم ستظهر لك مجموعة من شروط و أحكام الاستخدام ويمكنك الاستمرار في الاستخدام من خلال الضغط على متابعة .

طريقة عمل حساب بلاي ستيشن 4

وأخيراً قم بوضع علامة صح أمام الخيار الموضح في تلك الصورة وأخيراً قم بالضغط على إنشاء حساب .

شرح طريقة عمل حساب سوني 4

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من  إنشاء حساب على بلاي ستيشن 4 بسهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *