مواقع مفيدةكيف

طريقة انشاء حساب سوني 4 مجانا و حساب بلايستيشن 4

انشاء حساب سوني 4 مجانا

إذا كنت من المستخدمين الجدد لأجهزة البلاي ستيشن 4 فأنت في حاجة إلي القيام ببعض الخطوات الهامة حتى تتمكن من البدء في اللعب ومن أهم تلك الخطوات هي خطوة انشاء حساب سوني 4 مجانا ولإن البعض يواجه مشكلة في القيام بهذا الأمر فسوف أوضح لكم أصدقائي من خلال تلك التدوينه طريقة عمل حساب بلاي ستيشن 4 وهذا أمر بسيط يمكنك القيام به من خلال موقع سوني الرسمي دون أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا الحساب الذي ستقوم بإنشائه لن تتمكن من اللعب بدونه وخصوصاً إذا كنت من محبي ألعاب الاون لاين هذا بالإضافة إلي أنه سوف يضم جميع الألعاب التي سوف تقوم بشراؤها من على متجر سوني .

كيفية انشاء حساب سوني 4 مجانا

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه بدون انشاء حساب سوني لن تتمكن من البدء في اللعب كما أنه هناك الكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها مثل إمكانية التواصل مع أصدقائك الأخيرين الذين يمتلكوا أجهزة بلاي ستيشن 4 في منازلهم هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك البدء في إنشاء حسابات مختلفة لأفراد العائلة من خلال حسابك الأساسي وهذا يساعدك في التحكم في جميع الألعاب التي يمكنهم الوصول إليها فيما يتناسب مع عمرهم هذا بالإضافة إلي إمكانية معرفة ما الذي يقوموا بمشاهدته عبر شبكة الإنترنت عن طريق هذا الجهاز الرائع والآن هي بنا لنتعرف على كيفية البدء في انشاء حساب بلايستيشن 4 .

لا يفوتك مقال : تحميل العاب بلاي ستيشن .

كيفية انشاء حساب بلايستيشن 4

كما أوضحت سابقاً سوف أعتمد في عملية انشاء حساب سوني 4 مجانا التي سأقوم بها اليوم على موقع سوني الرسمي وعليك في البداية أن تقوم بالضغط هنا للدخول إلي موقع Sony الرسمي بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create New Account حتي تتمكن من انشاء حساب بلايستيشن 4 كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

انشاء حساب بلايستيشن 4

والآن سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة تتعلق بعملية انشاء حساب سوني 4 مجانا لجهاز PlayStation 4 وحتى تتمكن من البدء سيكون عليك الضغط على Start أو Create كما هو أمامكم أصدقائي بتلك الصورة .

انشاء حساب بلاي ستيشن 4 عن طريق الكمبيوتر

بعد ذلك قم بالبدء في إدخال تاريخ ميلادك وذلك لإتمام عملية انشاء حساب بلايستيشن 4 ثم قم بالضغط على Next كما تري بالصورة التالية .

انشاء حساب بلايستيشن 4

بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلي صفحة أخرى لاستكمال عملية انشاء حساب سوني وهنا عليك اختيار الدولة التي تعيش بها ويمكنك أن تقوم باختيار United States من اجل إنشاء حساب بلايستيشن 4 امريكي أما إذا كنت لا تريد ذلك فعليك اختيار الدولة التي تعيش بها بعد ذلك قم بتحديد المقاطعة ثم بعد ذلك قم بتحديد لغة الاستخدام وأخيراً قم بالضغط على Next .

كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال

وهنا نصل إلي اخر مرحلة من مراحل انشاء حساب سوني 4 مجانا وهي إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه من الضروري استخدام بريد إلكتروني حقيقي حتى تتمكن من تفعيله بعد ذلك وبعد ذلك قم بالنقر على زر Next مرة أخري .

انشاء حساب بلايستيشن 4 امريكي

ثم ستظهر لك مجموعة من شروط و أحكام الاستخدام ويمكنك الاستمرار في الاستخدام من خلال الضغط على متابعة كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

طريقة عمل حساب بلاي ستيشن 4

وأخيراً قم بوضع علامة صح أمام الخيار الموضح في تلك الصورة وأخيراً قم بالضغط على إنشاء حساب .

شرح طريقة عمل حساب سوني 4

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد تمكنت من انشاء حساب سوني 4 مجانا و حساب بلايستيشن 4 وللعلم يُمكنك ان تقوم بعمل نفس الخطوات من أجل انشاء حساب وهمي سوني 4 أيضاً وفي حالة وجود أي مشكلة في الشرح السابق لا تتردد نهائياً في وضعها بتعليق بالأسفل حتي يتم الرد عليك بطريقة الحل إن شاء الله .

تعليق واحد

اترك تعليقاً