مواقع مفيدةكورسات مجانية

شرح موقع SharewareOnSale للحصول على برامج كمبيوتر واندرويد مجاناً

شرح موقع SharewareOnSale

إذا كنت تبحث عن برامج كمبيوتر أو تطبيقات اندرويد موثوقة ومجانية في نفس الوقت وإذا كنت تبحث عن برامج مدفوعة ولكن بأسعار رمزية فسوف نقوم اليوم باستعراض و شرح موقع SharewareOnSale الرائع والذي يعتبر من اهم مواقع تحميل البرامج الموثوقة بشكل مجاني كما يتوافر عليه مجموعة كبيرة من البرامج المدفوعة والتي يتم بيعها بأسعار رمزية للغاية ،الموقع يعتبر مكتبة ضخمة للبرامج بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الكورسات العلمية والكتب الإلكترونية المتوفرة بشكل مجاني على الموقع .

شرح موقع SharewareOnSale

الموقع أيضاً يقدم الكثير من العروض المجانية على بعض البرامج المدفوعة وذلك لفترة محدودة ،كما يوجد عروض كثيرة على بعض البرامج المدفوعة حيث يتم بيعها مقابل أسعار مخفضة للغاية ،واليوم سوف نستعرض معك طريقة استخدام الموقع خطوة خطوة وذلك للاستفادة من جميع مزاياه المجانية ،حيث ينقسم الموقع إلي قسمين الأول خاص ببرامج الويندوز والثاني خاص ببرامج وألعاب الاندرويد المجانية والمدفوعة المقدمة بشكل مجاني .

الحصول على برامج وكورسات مدفوعة بالمجان

تستطيع من خلال موقع اليوم الحصول على الكثير من البرامج الأصلية بشكل مجاني ،قم بالذهاب إلي الموقع من هنا وسوف تلاحظ عزيزي القارئ عند دخولك للموقع وجود عرض مجاني على أحدي برامج الحماية فكما نري في الصورة هناك عرض على برنامج ProDAD Ango Exchange Plus لأجهزة الكمبيوتر وسوف تلاحظ أن سعر البرنامج هو 49 دولار ولكن الموقع يقدمه بشكل مجاني لفترة محدودة .

الحصول على برامج وكورسات مدفوعة بالمجان

طريقة تحميل برامج أصلية مجاناً

لأجهزة الكمبيوتر :

في الصفحة الرئيسية قم بالضغط على WINDOWS لتجد قائمة بها جميع الخيارات المتاحة لأجهزة الكمبيوتر مثل :

  •  Online Courses : وتجد بهذا القسم مجموعة رائعة من الكورسات العلمية الرائعة والكتب الإلكترونية المفيدة وذلك مقابل أسعار رمزية مع توفر بعض الكورسات بشكل مجاني .

طريقة تحميل برامج أصلية مجاناً

  • VPNs | Cloud Storage | Online Services : قسم آخر هام للغاية يحتوي على الكثير من برامج VBN التي يستخدمها الكثير من الأشخاص بالإضافة إلي برامج التخزين السحابي الموثوقة وبرامج الخدمات الأون لاين وتجد أن جميع البرامج المتوفرة تدعم العمل مع جميع أنظمة التشغيل سواء لأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية .

تحميل برامج اندرويد مدفوعة بالمجان

  • Security & Privacy : القسم الذي يبحث عنه الكثيرين والذي يحتوي على عدد ضخم من برامج الحماية والتي تجد الكثير منها مطروح بشكل مجاني ،كل ما عليك هو الضغط على Yes I WANT THIS لتنتقل بعدها لصفحة التحميل المجاني أو الشراء .

تحميل العاب اندرويد مجاناً

  • Photography & Graphic Design : قسم مميز للغاية ويحتوي على عدد كبير من برامج التصاميم والتعديل على الصور وكل برامج الجرافيك الأصلية وذلك مقابل أسعار زهيدة وهناك أيضاً مجموعة كبيرة من البرامج متاحة للتحميل المجانية لفترة محدودة .

تحميل برامج أصلية مجانية

تحميل برامج اندرويد مدفوعة بالمجان

لأجهزة الاندرويد :

من الصفحة الرئيسة يمكنك الضغط على ANDROID لتجد قائمة بها قسم البرامج وقسم الالعاب :

  • Games : قسم ضخم يحتوي على عدد كبير من العاب الاندرويد المدفوعة ولكن متاحة للتحميل بشكل مجاني لفترة محدودة .

برامج مدفوعة بشكل مجاني

  • Apps : قسم كبير يحتوي على عدد كبير من برامج الاندرويد والتي تتوفر بأسعار رمزية مع توافر مجموعة كبيرة بشكل مجاني .

برامج حماية مجانية

في النهاية عزيزي القارئ يمكنك الآن بعد شرح موقع SharewareOnSale تحميل عشرات برامج الكمبيوتر الأصلية للكمبيوتر ،بالإضافة إلي تحميل الكثير من البرامج والألعاب لأجهزة الاندرويد .

اترك تعليقاً