تطبيقات اندرويد

طريقة فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد بدون روت

فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد :

لعل فتح عدة حسابات على هاتف واحد موضوع يحتاج إليه البعض من وقت لأخر وخصوصاً لحسابات التطبيقات التي لا تستطيع ان تقوم بفتح اكثر من حساب لكل هاتف فبعد ان قمت بشرح تطبيق Parallel Space الذي تستطيع من خلاله ان تقوم بفتح عدة حسابات على فيسبوك و واتساب وغيرهم جئت لكم اليوم بطريقة فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد بدون الحاجة إلي ان يكون هاتفك لديه صلاحيات الروت .

فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد

فبعد إن اصبح إنستجرام ( انستقرام ) واحد من افضل المنصات التي يستخدمها الملايين لمشاركة الصورة الخاصة بهم اصبح تطبيق انستقرام واحد من افضل تطبيقات الاندرويد والآيفون أيضاً .

فمن خلال طريقة شرح اليوم ستتمكن من تثبيت 4 تطبيقات بجانب التطبيق الأصلي وتستطيع من خلالهم فتح أربعة حسابات مختلفة بجانب الحساب الأصلي وتكون بذلك استطعت فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد .

طريقة الشرح :

في البداية قم بتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد من جوجل بلاي بعد ذلك قم بتحميل الأربعة تطبيقات ( ستجد روابط التحميل بالأسفل ) بعد ذلك قم بتثبيت كل تطبيق منهم وبعد ذلك ستتمكن من فتح كل حساب من خلال تطبيق مختلف عن الآخرين .

تتميز هذه التطبيقات بان لكل تطبيق منهم اسم منفصل عن الآخر حتى تتمكن من التفريق بينهم فستجد التطبيق الثاني باسم : InsTwoGram والثالث InsTriGram والرابع InsT4Gram والخامس Ins5tagram .

طريقة فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد بدون روت 1

بالإضافة إلي انك ستجد الإشعارات التي تأتي لكل تطبيق مختلفة عن التطبيق الأخر بالإضافة إلي إنك ستجد كل تطبيق منهم منفصل في قائمة المشاركة كما هو موضح من خلال الصورة التالية :

طريقة فتح 5 حسابات انستقرام على هاتف واحد بدون روت 2

وإلي هنا أكون وصلت معكم إلي نهاية هذا المقال وفي حالة وجود أي مشكلة معك يُمكنك طرحها في تعليق وسأقوم بالرد عليك بطريقة حلها بإذن الله .

الحساب الأول : من خلال التطبيق الرسمي على جوجل بلاي .

الحساب الثاني : تحميل InsTwoGram

الحساب الثالث : تحميل InsTriGram

الحساب الرابع : تحميل InsT4Gram

الحساب الخامس : تحميل Ins5tagram

اترك تعليقاً