قم بإضافة هذه الميزة الرائعة إلي هاتفك ،ستفيدك في كثير من الأوقات

تطبيق Copy Bubble واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي أقوم باستخدامها في هاتفي دائماً نظراً لأنه يقوم بدور مهم جداً وكثيراً ما احتاج إليه فهو حل مشكلة النصوص المنسوخة في هواتف الاندرويد ،فمن خلاله ستتمكن من ميزة مهمة جداً تحتاج إليها بهاتفك كل ما عليك هو إتباع الشرح التالي .

تطبيق Copy Bubble 222

فربما تحتاج من وقت لآخر ان تقوم بنسخ جزء معين من نص في هاتفك إذا كان هذا النص في صفحة إنترنت أو منشور معين علي موقع فيس بوك وتريد ان تقوم بتجميع كل النصوص التي قمت بنسخها في مكان واحد وهنا تأتي المشكلة فمجرد نسخ نص معين على هاتفك يتم حفظه في ذاكرة الهاتف وعند قيامك بنسخ نص أخر يتم حذف الأول ووضع النص الثاني مكانه في ذاكرة هاتفك الاندرويد .

ولكن من خلال تطبيق Copy Bubble ستتمكن من حفظ جميع ما تقوم بنسخه في أي وقت بالإضافة إلي إمكانية دمجهم في نص واحد أو اختيار جزء من نص منسوخ إلي جزء من نسخ منسوخ أخر كما سيأتي في الشرح خلال الأسطر القليلة الآتية .

شرح تطبيق Copy Bubble :

أولاً : قم بتحميل التطبيق على هاتفك ( ستجدر الرابط في نهاية المقال ) بعد ذلك قم بتشغيله وفم بالضغط على Settings بعد ذلك ستجد مجموعة مختلفة من الإعدادات منها Auto Start ومعني ذلك هو ان يقوم التطبيق بالبدء مع فتح الهاتف وستجد Bubble Size وتعني حجم الدائرة أو الكرة التي ستجدها بجانب هاتفك لفتح ما قمت بنسخه في أي وقت ، بعد ذلك قم بنسخ اكثر من نص تريد حفظه .

تطبيق Copy Bubble 22222

وبعد ان تقوم بعمل الكثير من عمليات النسخ لنصوص من خلال هاتفك ستجد بجانب الشاشة دائرة وبمجرد الضغط عليها سيظهر لك كل ما قمت بنسخه على هاتفك كما يمكنك دمجهم بالإضافة إلي مسح ما تريد مسحه وحفظ ما تريد حفظه كما انه يمكنك أيضاً من عمل مشاركة Share للنص .

تطبيق Copy Bubble 3

واليكم فيديو يوضح شرح تطبيق Copy Bubble :

رابط تنزيل التطبيق

  • 152
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *