فيس بوكتطبيقات IOSكيف

طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية Profile Video على الفيسبوك

طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية علي فيس بوك :

إضافة جديدة من إضافات الفيسبوك في الفترة الأخيرة والتي كان ينتظرها الكثيرون وهو طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية Profile Video فخلال الفترات القادمة ستجد بان جميع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يقوم بتغيير صورته الشخصية إلي فيديو .

طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية Profile Video على الفيسبوك 1

والى وقت كتابة هذا المقال اليوم الموافق 13 من فبراير 2016 تعمل هذه الطريقة على نظام ال IOS أي لهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد ولا يمكنك ان تقوم بذلك على هواتف الاندرويد فحتى الآن لم تأتي هذه الإضافة إلي تطبيق الفيسبوك للاندرويد .

ولذلك إذا أرادت طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية الخاصة بحسابك قم بفتح الحساب الخاص بك على هاتف أيفون أو جهاز آيباد وقم بعمل الخطوات التي سأقوم بشرحها .

طريقة عمل Profile Video على الفيسبوك :

في البداية قم بالذهاب إلي تطبيق الفيسبوك على هاتفك ( أيفون أو جهاز أيباد ) بعد ذلك قم بالدخول إلي حسابك الشخصي وعلى صورة البروفايل الخاصة بك قم بالضغط على تعديل أو Edit بعد ذلك ستظهر لك قائمة قم باختيار Upload Video or Photo وذلك في حالة انك تريد رفع فيديو من جهازك أو قم باختيار Take a new Profile video وذلك إذا أرادت ان تقوم بتصوير فيديو جديد واليك صور للتوضيح ) .

طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية Profile Video على الفيسبوك 2

بعد ذلك سيتم تحميل الفيديو الذي قمت باختياره وبعد ذلك سيطلب من ان تقوم باختيار Thumbnail ( صورة للفيديو ) حتى يتم عرضها قبل تشغيل الفيديو :

طريقة وضع فيديو للصورة الشخصية Profile Video على الفيسبوك 3

وبذلك تكون قد قمت بوضع الفيديو بدلا من الصورة الشخصية وسيجد أصدقاؤك الفيديو ويمكنهم مشاهدته سواء من أجهزة الايفون أو الآيباد أو الاندرويد و أجهزة الحاسوب المختلفة .

رابط تحميل : facebook للآيفون والآيباد

اترك تعليقاً