تحديث كارت الشاشة intel ويندوز7 و8 و 10 بأكثر من طريقة مختلفة ومٌجربة

تحديث كارت الشاشة intel ويندوز 7 :

يرجع أول استخدام لكارت الشاشة الي عام 1960 حيث بدأ وقتها استخدام طابعات الألوان و كانت تُستخدم لطباعة لون واحد فقط و بذاكرة لا تتعدي الـ 4 كيلو بايت ،و يُعتبر كارت الشاشة من اهم وحدات تشغيل الحواسيب سواء المكتبية او المحمولة ،و هي وحدة صغيرة يستخدمها نظام الكمبيوتر في عرض و تكوين الرسومات ،و الصور ،و مقاطع الفيديو و عرض و تشغيل جميع الرموز ،و الألعاب ،و النوافذ مما يُعطي لكارت الشاشة أهمية كُبري في عمل الحاسوب ،و في الفترة الأخيرة حظيت شركة إنتل بثقة ملايين المستخدمين حول العالم فأصبحت من اهم شركات إنتاج كروت الشاشة و دائماً ما تحتاج تلك الكروت الي تحديثات دورية تُمكَنك من تشغيل المزيد من الألعاب و البرامج ،و هنا يأتي دورنا في موضوع اليوم و هو تحديث كارت الشاشة intel ويندوز 7 و الذي سوف نستعرض من خلاله ثلاث طُرق للتحديث حتي يُمكنك اختيار التحديث المناسب لحاسوبك ،و تعتمد الثلاث طُرق علي شئ أساسي و هو معرفة اسم و نوعية كارت الشاشة المُستخدم بحاسوبك .

تحديث كارت الشاشة intel ويندوز 7

قد يعتقد الكثير من المستخدمين أن تلك العملية قد تحتاج إلي العديد من الخطوات والوقت ولكن كما أوضحت سابقاً سوف نقوم عزيزي القارئ بتعريفك بخطوات تحديث كارت الشاشة الخاص بك من خلال 3 طرق بسيطة للغاية  ،و ذلك حتي يتثنى لك تشغيل جميع الألعاب و البرامج التي تحتاج في المعتاد إلى كارت شاشة قوي يعمل علي تشغيل اللعبة أو البرنامج بكامل طاقته ،و الآن مع شرح جميع طُرق تحديث شاشة إنتل .

لا يفوتك : تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب .

الطريقة الأولي لتحديث كارت الشاشة intel :

و في هذه الطريقة سوف نقوم بتحميل أداة مُعتمدة رسمياً من شركة إنتل ،و هي تُعتبر من اسرع طُرق تحديث كارت الشاشة و ننصحك باستخدامها لتوفير الكثير من الوقت .

قم بالتوجه الي موقع شركة إنتل Intel.com ثم قم بالضغط علي Download Now ،و ذلك لتحميل أداة التحديث علي جهازك ،و بمجرد تحميلها و تثبيتها علي حاسوبك سيبدأ الموقع بعرض قائمة تحتوي علي جميع التحديثات المُتاحة ،فقم باختيار التحديث المناسب لجهازك .

تحديث كارت شاشة إنتل

الطريقة الثانية لتحديث كارت الشاشة intel :

و هذه الطريقة ممتازة إذا كان جهازك يعمل علي ويندوز 10 ،فهي تعتمد علي البحث اليدوي عن اسم و نوع كارت الشاشة و من خلال الاسم سوف يطلب من النظام تحديث الكارت و لكن يجب مراعاة توصيل الكمبيوتر بالإنترنت .

من قائمة Start قم بالبحث علي Device Manager ثم قم باختيار update Device Drivers ،و منها قم باختيار Display adapters لعرض نوع و اسم كارت الشاشة الخاص بك ،ثم قم باختيار Update Driver Software ثم قم باختيار Search automatically fir update driver software ليقوم النظام بالبحث عن تحديثات مُتاحة لكارت الشاشة و تحديثه علي الفور .

أخر تحديثات كارت إنتل

الطريقة الثالثة لتحديث كارت الشاشة intel :

طريقة التحديث الثالثة تعتمد علي البحث في موقع شركة إنتل بشكل يدوي و ذلك من خلال البحث باسم كارت الشاشة الخاص بحاسوبك ،فبعد الضغط علي Display adapters سوف يظهر لنا اسم الكارت و هو graphics ،فقم باستخدام نفس الطريقة الموضحة بالأعلى للوصول الي اسم كارت الشاشة الخاص بك و استخدامه في الطريقة التالية .

و في هذه الطريقة سوف تقوم بالدخول الي الموقع الرسمي من هـــنـــا ثم قم بوضع اسم كارت الشاشة الخاص بك في خانة البحث ،و قم باختيار نوع الويندوز ثم قم بتحميل ملف التحديث من Available Downloads و التي سوف تقوم بدورها بتحديث كارت الشاشة بشكل تلقائي .

و بنهاية شرحنا اليوم أتمني لك عزيزي القارئ الاستفادة الكاملة مع الوعد بنشر المزيد من المواضيع الهامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *