برامج كمبيوترويندوز

تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب Dell وHP وLenovo وToshiba

تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب

إن التعريفات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر تعتبر واحدة من العوامل الأساسية التي تُمكنك من استخدام الجهاز وبدونها ستظهر لك الكثير من الأعطال كما أنه هناك الكثير من الأمور التي ستتوقف عن العمل مثل الصوت والعديد من الأشياء الأخرى وعند شراء جهاز جديد ستحصل معه على اسطوانه تحتوي على جميع التعريفات الخاصة به وهنا لن يكون أمامك أي مشكلة ولكن فلنفترض أصدقائي أنه بعد شراء الجهاز بمدة قد تتلف تلك الأسطوانة وتتوقف عن العمل أو ربما بعد الشراء وجدت أنه لا يوجد من الأساس اسطوانه تعريفات ،بالتأكيد هذا سيكون واحد من أسوء المواقف التي ستمر بها ولكن بعد الإنتهاء من تلك التدوينه لن تكون مشكلة على الإطلاق وستتمكن من علاجها بكل سهولة من خلال الحصول علي تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب من مصادرها الأساسية بكل سهولة .

تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب

في كثير من الأوقات قد يكون حاسوبك قديم أو ربما قد تمتلك أكثر من حاسوب وذلك في حالة إذا كنت تمتلك مراكز الصيانة بكل تأكيد وللحصول على تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب يكون الأمر في غاية الصعوبة في تلك الحالة وهذا لإنه قد لا تتمكن من الوصول إلي مصادرها الأساسية من خلال المواقع المختلفة وهذا بالضبط ما قد عانيته كثيراً وبعد الوصول إلي الحل لتلك المشاكل قررت أن أقدمة إليكم ففي هذا المقال ستجد جميع التعريفات الخاصة بأغلب أنواع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب .

ميزة الحصول على تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب من مصادرها الأساسية

في بعض الأحيان تجد الكثير من الأشخاص الذين يقوموا باستخدام بعض البرامج التي تقوم بتوفير جميع التعريفات الخاصة بحاسوبك ،في البداية يكون الأمر على ما يرام ولكن بعد ذلك عندما تبدأ تلك التحديثات في التوقف عن العمل وصدور نسخ جديدة منها سيكون الأمر بمثابة مشكلة حقيقيه وفي بعض الأحيان إذا قمت باستخدام التعريفات الخاطئة قد يؤدي هذا إلي تلف بعض الأجزاء الخاصة بحاسوبك وسيكون علاجها أمر في غاية الصعوبة ولهذا من الأفضل دائماً أن تقوم بتحميلها من مصادرها الأساسية والابتعاد تماماً عن تلك النوعية من البرامج .

بعد النقاط الهامة والتي يجب مرعاتها

  • إذا كنت قد قمت بشراء جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك منذ مدة وجيزة (لا تتعدي الشهر) سيكون من الأفضل أن تقوم بتثبيت التعريفات الخاصة بالحاسوب من الأسطوانة المرفقة معه أما إذا كانت المدة كبيرة فمن الأفضل أن لا تقوم باستخدامها لإنه بالتأكيد قد صدر تعريفات أحدث .
  • ربما قد يكون هناك مشكلة عامة في جهازك ولم تتمكن من الوصول إلي حل لها ولكن بعد تحميل التعريفات بإصدارتها الجديدة ستجد أن الكثير من المشاكل قد تم علاجها على الفور .
  • عند تحميل التعريفات الخاصة بحاسوبك قم بالتأكد من اختيار نظام التشغيل سواء كان إصدار الويندوز أو المعمارية المستخدمة وهي (86/64) .

والآن مع المواقع الرسمية لتعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب

 GIGABYTE جيجا بايت

HP أتش بي

DELL ديل

TOSHIPA توشيبا

SONY سوني

LG إل جي

ASUS إيسوس

 MSI إم أس أي

ASROCK آسروك

BIOSTAR بايو ستار

ACER آسر

LENOVO لينوفو

GATEWAY جيت واي

BENQ بينك

EMACHINES إي ماشينز

INTEL إنتل

VIA فيا

REALTEK ريال تك

FUJITSU فيجتسو

إن بعض المواقع السابقة تمتلك ميزة في غاية الروعة وهي أنه بمجرد الدخول إليها ستتعرف على إصدار الجهاز الخاص بك وستظهر لك التعريفات الخاصة به علي الفور أما إذا كان الموقع الخاص بحاسوبك لا يدعم تلك الميزة هنا سيكون عليك إدخال الرقم التسلسلي الخاص بالحاسوب حتى تحصل على أخر إصدار من تعريفات أجهزه الكمبيوتر واللاب توب الخاصة بك .

وبهذا أعزائي أكون قد انتهيت من مقال اليوم أتمنى أن تكونوا استفدتم مما تم ذكره سابقاً وإذا واجهتكم أي مشكلة في الحصول على تعريفات أجهزتكم يمكنكم التواصل معي ومراسلتي من خلال التعليقات أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى .

اترك تعليقاً