مواقع مفيدة

افضل موقع وبرنامج تقطيع و قص الفيديو اون لاين مجانا 2024

تقطيع و قص الفيديو اون لاين

تعديل وتقطيع الفيديوهات أصبحت محل اهتمام العديد من الأشخاص، فهناك الكثير من الفيديوهات التي نريد اقتطاع مشهد معين منها أو إزالة أجزاء محددة منها أو قص فيديو يوتيوب اون لاين ليتم عرضه بشكل لائق، وهناك العديد من برامج قص مقاطع الفيديو التي تحتوي على العديد من الأدوات التي تأخذ الكثير من الوقت حتي تتقنها و تستطيع العمل بها، ولذلك سوف نُقدم لك عزيزي القارئ اكثر من موقع متخصص في تقطيع و قص الفيديو اون لاين و ذلك بأربعة خطوات و خلال ثواني، فهو يعتمد على وضع رابط التحميل مباشرة من المصدر أو رفع الفيديو على الموقع ثم إجراء التعديل بشكل سهل وبعدها يُمكنك تحميل المقطع بعد عملية تقطيع الفيديو اون لاين .

قص الفيديو اون لاين

و يوجد على شبكة الإنترنت عشرات المواقع التي تقوم بخدمة قص الفيديو اون لاين ولكن بعد تجربة الجميع انفرد موقع Video Trimmer و موقع Online Video Cutter بالعديد من المميزات مثل السرعة، وقلة خطوات قص الفيديو اون لاين وإمكانية رفع مقطع فيديو من جهازك سواء هاتف أو كمبيوتر ويُفضل اتصالك بسرعة انترنت جيدة حتي تقوم المواقع بالعمل بشكل سريع وفي السطور القادمة سوف نقوم باستعراض خطوات تقطيع الفيديو اون لاين وذلك من خلال صور توضيحية كما ستجد بالأسفل فيديو لكيفية استخدام هذه المواقع .

لا يفوتك : تعديل المقاطع الصوتية أون لاين .

برنامج قص مقطع فيديو اون لاين

إن عملية قص الفيديوهات اون لاين واحدة من أهم الأمور التي عليك تعلم كيفية القيام بها بدون برامج من خلال مواقع الإنترنت وهذا بالضبط أصدقائي ما سنقوم به سوياً من خلال تلك الفقرة والتي سنتعرف من خلالها على برنامج قص مقطع فيديو اون لاين أو بمعنى أدق موقع قص فيديو اون لاين بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وبسيطة وفي الحقيقة هناك الكثير من المواقع التي يمكنك استخدامها للقيام بهذا الأمر .

ولكن مع الأسف لا تعمل جميع المواقع وتقدم لك خدمة قص فيديو اون لاين من خلال الهاتف الذكي والكمبيوتر لهذا قررت أن أقدم لكم واحد من أفضل المواقع التي توفر تلك الخدمة بشكل بسيط وسهل للغاية وهذا ما سوف نشاهده سوياً من خلال الفقرة القادمة والتي سنتعرف من خلالها على موقع Online Video Cutter .

قص فيديو اون لاين

إن عملية قص الفيديوهات اون لاين من خلال هذا الموقع لن تحتاج منك الكثير من الوقت على الإطلاق فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Choose File ثم قم برفع الفيديو الذي تريد قصه من هاتفك أو من الكمبيوتر .

قص فيديو اون لاين

بعد ذلك قم بتحديد البداية والنهاية لهذا الفيديو من خلال تضيق هذا الشريط كما هو بتلك الصورة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك كتابة التوقيت بشكل يدوي من خلال خطوة سهلة وسريعة للغاية .

برنامج قص مقطع فيديو اون لاين

وفي النهاية قم بالضغط على Save وعلى الفور ستتم عملية معالجة الفيديو ويمكنك البدء في تحميله على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر من خلال الضغط  على خيار Download .

موقع 123APPS

وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من قص فيديو اون لاين بسهولة شديدة ودون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات .

برنامج قص الفيديو اون لاين

حتي تتمكن من تقطيع الفيديو اون لاين عليك أولاً الدخول إلي موقع قص الفيديو اون لاين من خلال الضغط هنا وسوف تفتح لك النافذة التالية وفيها سيطلب منك الموقع وضع رابط الفيديو المراد تعديله وهذا خيار جيد في حالة البحث عن قص فيديو يوتيوب اون لاين وعليك وضع الرابط داخل مربع paste an image or Video URL كما تستطيع أن تقوم برفع الفيديو من جهازك سواء من الهاتف او من الكمبيوتر وذلك من خلال الضغط على ( Click To Upload ) كما هو موضح لك في الصورة التالية .

تقطيع الفيديو اون لاين

ثم بعد وضع رابط الفيديو في الخانة المُخصصة أو بعد رفع الفيديو على الموقع سوف يقوم الموقع بالانتقال التلقائي للصفحة التالية التي ستجد بها صورة مُصغرة لمقطع الفيديو و بجوارها أداوت تقطيع الفيديو اون لاين حيث يُمكنك تعديل وقت بداية الفيديو من Start و تعديل وقت نهاية الفيديو من End .

برنامج تقطيع فيديو اون لاين مجانا

من الأدوات الإضافية الموجودة بجوار الفيديو :

  1. تشغيل و أيقاف مقطع الفيديو عند النقطة التي تريدها .
  2. يُمكنك منها الرجوع خطوة للخلف أو اكثر .
  3. إرجاع الفيديو إلي 5 ثواني للخلف .
  4. تقديم الفيديو 5 ثواني إلي الأمام .
  5. الأمر للموقع ببدء عملية تقطيع الفيديو اون لاين .

قص فيديو يوتيوب اون لاين

بعد الضغط علي Done Trimming سيقوم البرنامج بإجراء التعديل المطلوب خلال ثواني قليلة ،و سينقلك إلى الصفحة التالية و التي تسمح لك بتحميل المقطع مباشرة إلى حاسوبك ،أو الرجوع إلى صفحة التعديل مرة أخرى مع وجود تنبيه يُمكَنك من إزالة شارة الموقع إذا كنت ترغب في ذلك .

قص فيديو اونلاين

فيديو شرح تقطيع الفيديو اون لاين

قص فيديو

من خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على واحد من أهم وأفضل المواقع التي يمكنك استخدامها في عملية فص الفيديو اون لاين ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف من جديد على موقع أخر يمكنك استخدامه في تلك الخطوة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية استخدام هذا البرنامج واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولن تحتاج عزيزي القارئ إلى القيام بأي خطوات معقدة على الإطلاق والموقع التالي الذي سنقوم باستعماله سوياً هو موقع VEED والذي يعتبر واحد من أفضل مواقع قص فيديو موجود على شبكة الإنترنت ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا الموقع وبعد ذلك سنتعرف على كيفية البدء في عملية الاستخدام .

مميزات موقع تقطيع الفيديو اون لاين

  • في الحقيقة أصدقائي هذا الموقع يمتلك عدد كبير جداً من المميزات الرائعة وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية الاستخدام ومن ضمن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا الموقع هو إمكانية
  • من الجدير بالذكر عزيزي القارئ إن عملية الاستخدام في غاية السهولة وتلك من المميزات الرائعة حقاً فقط ستقوم برفع الفيديو الذي تريد قصه بعد ذلك قم بعملية القص وفي النهاية قم بعملية التحميل على هاتفك الذكي أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • من الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية القص التي تقوم بها من خلال هذا الموقع لا تؤثر نهائياً على الجودة الخاصة بالفيديو وتلك واحدة من أهم المميزات التي يجب أن نتحدث عنها ونوضحها لكافة المستخدمين .
  • من ضمن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا الموقع هو إمكانية قطع GIFS بكل سهولة وتلك من المميزات الرائعة وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية الاستخدام ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر .

طريقة استخدام موقع VEED لقص الفيديوهات اون لاين

في الحقيقة أصدقائي إن طريقة استخدام هذا الموقع واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ومن خلال الفقرات السابقة أوضحت لكم من خلال قائمة المميزات أن سهولة الاستخدام لهذا الموقع هي واحدة من أهم المميزات وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الخطوات القادمة التي سأوضح لكم من خلالها كيفية القيام بكل شيء من قبل هذا الموقع الرائع :

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا من أجل الدخول إلى الموقع من أجل البدء في عملية قص الفيديوهات ولن تستغرق تلك الخطوة أي وقت على الإطلاق وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك الواجهة الرئيسية لهذا الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن هناك يمكنك البدء في عملية رفع الفيديو من أجل البدء في عملية القص من خلال الضغط على خيار Choose File .

قص فيديو

  • بعد ذلك قم برفع الفيديو من على جهاز الكمبيوتر أو من على هاتفك للبدء في عملية القص ولن تستغرق تلك العملية أي وقت على الإطلاق وفي خلال دقائق معدودة ستكون قد تمكنت من البدء في عملية القص
  • وبعد الانتهاء من كل هذا يمكنك البدء في عملية التنزيل أو بمعنى أدق عملية تحميل الفيديو بعد القص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك .
  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية استخدام موقع VEED والذي يعتبر من أفضل وأقوى المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت .

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلي شرح كيفية تقطيع الفيديو اون لاين من خلال شرح موقع قص الفيديو اون لاين وفي حالة وجود أي مشكلة لا تتردد في طرحها داخل تعليق بالأسفل حتي أقوم بالرد عليكم بطريقة حلها بإذن الله .

اترك تعليقاً