شرح تنزيل نسخة من بياناتك السرية التي يحتفظ بها فيس بوك بما فيهم الصور والرسائل الخاصة بك

بياناتك السرية علي فيس بوك :

فيس بوك موقع التواصل الاجتماعي الأهم والذي يتم استخدامه من قبل أكثر من ربع سكان الكرة الأرضية وذلك حسب الإحصائيات الأخيرة التي قامت بها بعض الصحف الأجنبية وبالرغم من ذلك فان أغلب المستخدمين يقوموا باستخدام موقع فيس بوك دون أن يكون لديهم أدنى فكرة عن سياسة استخدام هذا الموقع فكل ما تقوم بمشاركته عزيزي القارئ أو كتابته أو الضغط عليه يتم تسجيله في ملف سري ،ويجب أن تعلم جيداً عزيزي القارئ أنه طالما ظلت بياناتك السرية علي فيس بوك ستكون جميع المعلومات الخاصة بك معرضه للتسريب في أي وقت ويجب أن تعرف أيضاً أنه إذا قد قمت مسبقاً بمشاركة بعض الصور مع أصدقائك ثم قمت بمسحها فهذا لا يعني أنك قد قمت بحذفها من ملفك السري .

بياناتك السرية علي فيس بوك

وينطبق الأمر أيضاً على المحادثات ففيس بوك تمتلك نسخه من جميع المحادثات التي قمت بها مع أصدقائك وليس فقط هذا بل هي تمتلك جميع الملفات التي قمت بمشاركتها خلال تلك المحادثات سواء كانت صور أو تسجيلات صوتيه أو أي ملف أخر ،وإذا كنت تعتقد أن فيس بوك فقط هي من تقوم بهذا فأنت مخطئ فجميع خطواتك علي شبكة الإنترنت يتم تسجيلها من قبل جوجل ولكنه يقال أن هذا يساعد علي فهم ومعرفه اهتماماتك وتوصيل أفضل الإعلانات إليك ولكن في الحقيقة لا أحد يعلم أين الحقيقة  و في وسط كل ذلك .

Nick Whigham مكتشف هذا الخبر :

صرح Nick وهو يعمل كصفحي في صحيفة New Zealand Herald أنه قد صعق عندما عرف أن فيس بوك تمتلك ملف سرياً عن كل مستخدم من المستخدمين كما أنه عندما شاهد الملف الخاص به كما سأعلمكم في الفقرة التالية قال أنه اكتشف أمور لم يكن يعرفها عن نفسه من الأساس ولهذا فالأمر غريب حقاً وعندما قام بمراسلة إدارة فيس بوك وطلب منهم تفسير بهذا الأمر قالوا بان الأمر مسجل في سياسة استخدام الموقع وأن هذا أمر طبيعي للغاية ويساعد بصورة كبيرة في استمرار منصة فيس بوك بصورة مجانية لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

لا يفوتك : حذف حساب فيس بوك بشكل نهائي .

كيفية الوصول إلي بياناتك السرية علي فيس بوك :

في البداية قم بتسجيل الدخول إلي حساب الفيس بوك الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على السهم الموجه للأسفل كما هو موضح لك بتلك الصورة .

بيناتك السرية علي فيس بوك الآن

بعد الضغط علي السهم ستظهر لك قائمة كبيرة تحتوي على الكثير من الاختيارات قم باختيار Settings أو إعدادات وذلك يعتمد على اللغة التي تقوم باستخدامها في حساب الفيس بوك الخاص بك .

ما هي بيناتك السرية علي فيس بوك

بعد الانتقال داخل الإعدادات قم بالضغط على اختيار  Download a Copy of your facebook Data كما هو بتلك الصورة .

بيناتك السرية علي فيس بوك دون ان تعرف

ستطلب منك إدارة الموقع إدخال كلمة المرور الخاصة بك حتى يتم التأكد من أنك صاحب الحساب بعد ذلك سيتم تحميل جميع الملفات السرية التي لم تكن تعلم بوجودها إلي حاسوبك ثم ابدأ في البحث بها لترى إذا كان هناك شئ مهم أم لا .


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح تنزيل نسخة من بياناتك السرية التي يحتفظ بها فيس بوك بما فيهم الصور والرسائل الخاصة بك
تقييمك
  • 165
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. عبد الاله الشاذلي

    هل هناك طريقة لاسترجاع محادثات واتساب النصية والسمعية بعد حذفها من الهاتف . مع عدم وجود تطبيق استرجاعها مسبقا على الهاتف. شكرا لكم email:[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *