افضل برامج IPTV المجانية لمشاهدة القنوات على الاندرويد

برامج IPTV المجانية

على غرار خدمات شركة ابل المشابهة فقد تم طرح خدمة IPTV وهي خدمة بث تلفزيوني من خلال شبكة الانترنت وذلك لعرض الكثير من القنوات التلفزيونية على شاشة الهاتف أو شاشة التلفاز الذي يعمل بنظام الاندرويد ويتم تقديم هذه الخدمة بشكل مدفوع في كثير من الأحيان ،ولكن اليوم سوف نستعرض معكم افضل برامج IPTV المجانية والتي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد أو التلفاز الذي يعمل بنظام الاندرويد لتستفيد من مشاهدة محتوي مرئي ضخم من مختلف القنوات التلفزيونية .

برامج iPTV المجانية

خدمة IPTV هي عبارة عن محتوي فارغ يقوم المستخدم بإدخال المحتوي الذي يرغب في مشاهدته ،فالخدمة تقوم بإيصال المستخدم بالكثير من خدمات البث المختلفة ليقوم باختيار المحتوي الذي يرغب في مشاهدته وقد تحتاج بعض القنوات إلي القيام باشتراك مدفوع حتي يتمكن المستخدم من الحصول على البث الخاص بها وقتما شاء ،ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على افضل برامج مجانية تستطيع الاعتماد عليها في الحصول على الخدمة بشكل مجاني سواء على الهواتف أو أجهزة التلفاز التي تعمل بالاندرويد .

لا يفوتك شرح : افضل برامج الاندرويد على الاطلاق .

تحميل برنامج IPTV Smarters Pro

من البرامج الهامة التي يمكنك الاعتماد عليها في ربط جهازك بخدمة IPTV وذلك عن طريق رابط M3U الخاص بالتلفاز ،وسوف تحصل على الكثير من المزايا الرائعة مثل البث المباشر للكثير من الأفلام والمسلسلات بالإضافة إلي دعم الترجمة المتضمنة وميزة مراقبة الوالدين وغيرها من المزايا ولتحميل البرنامج على أجهزة الاندرويد قم بالضغط هنا .

أفضل تطبيق IPTV للتلفزيون

تحميل برنامج TiviMate

تستطيع من خلال هذا البرنامج إضافة مجموعة كبيرة من قوائم التشغيل بالإضافة إلي إعادة تسمية القنوات وإمكانية إخفاؤها أيضاً ،والبرنامج مجاني ولكن يتوفر منه نسخة مدفوعة مقابل 5 دولار فقط في العام الواحد تحتوي هذه النسخة على مجموعة إضافية من الخيارات الرائعة التي سوف تفيدك خاصة إذا كنت تستخدم خدمة IPTV بكثرة ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .

افضل مشغل IPTV للاندرويد

تحميل برنامج Perfect Player IPTV

برنامج غني عن التعريف ويستخدمه الكثير من المحترفين حيث يوفر الكثير من الخيارات الهامة مثل إضافة ملفات M3U و XSPF ،كما يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من معاملات التحويل التي تفيد بشكل كبير في تصنيف وتقسيم المحتوي لمشاهدتها فيما بعد بشكل سلسل ومريح ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .

افضل برنامج لتشغيل IPTV بدون تقطيع للاندرويد

تحميل برنامج GSE Smart IPTV

من البرامج التي تمتاز بشهرة شعبية كبيرة نظراً لأنه يتشابه كثيراً مع تجربة التلفاز الأرضي في الولايات المتحدة الأمريكية لذلك فهو يمتاز بشهرة كبيرة ونسبة استخدام كبيرة بالإضافة إلي استخدامه على الكثير من المنصات الأخري غير منصة الاندرويد كما يمتاز بإمكانية التحكم الأبوي والتي تتيح مراقبة ما يشاهده الأطفال ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .

أفضل برنامج IPTV للاندرويد

بعد تحميل افضل برامج IPTV المجانية سوف يكون بإمكانك عزيزي القارئ مشاهدة عشرات القنوات التلفزيونية المباشرة وذلك بشكل مجاني تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *