مواقع مفيدة

دورات مجانية بشهادات معتمدة من أشهر الجامعات التعليمية

دورات مجانية بشهادات معتمدة

التعليم عن بعد اصبح من اهم سمات العصر الحديث وذلك بعد انتشار شبكة الانترنت في جميع أنحاء العالم مما ساعد على سهولة التواصل بين ملايين الأشخاص والهيئات ،ولذلك تستطيع الحصول على دورات مجانية بشهادات معتمدة من اكبر جامعات العالم وذلك من خلال الاشتراك في دورات وكورسات اون لاين حتي تحصل في نهاية الدورة على شهادة معتمدة في معظم دول العالم ،فإذا كنت تبحث عن اهم الجامعات والمنصات المعتمدة فسوف نستعرض اليوم قائمة تضم الكثير من الجامعات والمنصات التعليمية المعتمدة .

دورات مجانية بشهادات معتمدة

بعد اعتماد شهادات التعليم عن بعد في معظم دول العالم وعلى رأسها الدول الرائدة والمتقدمة ،ظهرت العديد من الدورات التعليمية المعتمدة من مختلف الجامعات والمنصات التعليمية المعروفة وذلك لتمنح دارسيها العديد من الشهادات المعتمدة وذلك بعد الدراسة اون لاين واجتياز الاختبارات بالطبع ،فتستطيع الحصول على شهادة معتمدة من جامعة هارفارد العريقة وانت تجلس في منزلك لتتمكن من الالتحاق بالعديد من الوظائف الرائدة بكل سهولة .

جامعة هارفارد

يقدم معظم أساتذة جامعة هارفارد الأمريكية مجموعة كبيرة من الدروس والمحاضرات التعليمية حول الكثير من المواضيع المعاصرة مثل قانون العقود ،والعلوم العصبية ،والتفاضل والتكامل وغيرها من المواضيع الهامة التي يمكنك الالتحاق بدورتها التعليمية ثم الحصول في نهاية الدورة على شهادة نصية معتمدة وذلك بدون دفع أي رسوم ،وتستطيع زيارة رابط التسجيل من هنا .

دورات مجانية

منصة يوديمي

منصة غنية عن التعريف حيث تعتبر من اكبر المنصات التعليم عن بعد حيث تحتوي على عشرات الدورات التعليمية في كافة المجالات والتي يتم تقديم عدد كبير منها بشكل مجاني ،وتستطيع زيارة المنصة عن طريق الضغط هنا ثم الالتحاق بالدورة التي ترغب بها لتحصل في النهاية على شهادة معتمدة في العديد من الدول والشركات العالمية .

دورات تدريبية عن بعد مجانية

جامعة ستانفورد

تقدم هذه الجامعة الشهيرة مجموعة من الكورسات والدورات التعليمية في الكثير من العلوم ،ويتوجب عليك التسجل في الدورة والمرور بالبرنامج التدريبي ثم تقييم قدراتك وذلك بشكل مجاني ،بعد ذلك وإذا أردت الاستمرار في استكمال الدورة عليك دفع رسوم رمزية ،وسوف تحصل في النهاية على شهادة معتمدة ،ولزيارة رابط التسجيل الخاص بالجامعة قم بالضغط هنا .

دورات مجانية على الإنترنت مع شهادات

شركة Udacity 

تعتبر شركة Udacity من اشهر شركات التعليم عن بعد حول العالم حيت تجد بها كورسات تعليمية في جميع المجالات خاصة المجالات المطلوبة بكثرة مثل التسويق الرقمي وتطوير الشبكات والبرمجة وقيادة السيارات وغيرها من العلوم التي يبحث عنها الكثيرين في الوقت الحالي ،والدارسة على موقع الشركة مجانية ولكن إذا كنت تسعي للحوصل على شهادة معتمدة بعد انتهاء الدراسة فسوف يتوجب عليك دفع رسوم ولزيارة موقع الشركة قم بالضغط هنا .

دورات اون لاين مع شهادات

موقع Skillshare

من المواقع الشهيرة للتعليم عن بعد حيث يقدم موقع Skillshare عدد ضخم من الدورات التعليمية المعتمدة في الكثير من المجالات الشهيرة مثل التصوير الفوتوغرافي والتصميم والبرمجة ،والكتابة والكثير من الأعمال التجارية المختلفة ،وتستطيع استخدام الموقع والحصول على عدد كبير من الدورات بشكل مجاني وذلك لمدة شهرين ،ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

دورات مجانية اون لاين بشهادات معتمدة

بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على دورات مجانية بشهادات معتمدة عن طريق الكثير من المنصات والجامعات العالمية والتي تقدم معظم خدماتها بشكل مجاني .

اترك تعليقاً