برامج كمبيوترويندوز

إصلاح ويندوز 7 بضغطة زر من خلال برنامج FixWin المجاني

إصلاح ويندوز 7

بعد الانتهاء من تثبيت نظام ويندوز 7 على حاسوبك بفترة كبيرة قد تبدأ العديد من المشاكل المزعجة في الظهور وهذا يرجع إلي العديد من الأسباب والتي من أهمها هو أنه قد يكون هناك فايروس قد سبب بعض الأضرار بنظام التشغيل الخاص بجهازك فحتى بعد مسحه قد يترك الكثير من الآثار السلبية التي تكون سبب رئيسي في ظهور بعض المشاكل التقنية ومن ضمن تلك المشاكل هو اختفاء سله المهملات وتوقف الجهاز عن العمل فجأة وإعادة التشغيل هذا بخلاف رسائل الخطأ التي تظهر كلما بدأت في تشغيل الجهاز والعديد من الأمور الأخرى والتي يقف الكثير من المستخدمين عاجزين أمامها و قد يلجأون عندها إلي إزالة نظام التشغيل بالكامل والبدء في تثبيت نظام جديد ،ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني الذي ستتمكن من خلاله من إصلاح ويندوز 7 والتخلص من جميع المشاكل السابقة ومشاكل أكثر منها .

إصلاح ويندوز 7 بضغطة زر من خلال برنامج FixWin المجاني

إن عملية إصلاح الويندوز تتم من خلال إعادة بناء الملفات التالفة وهذا الأمر يتم من خلال خطوات بسيطة باستخدام برنامج FixWin فهو يحتوي على أشهر الملفات التي يتم مسحها باستمرار وبمجرد أن تختفي من حاسوبك يبدأ البرنامج في توفيرها من جديد وتثبيتها أيضاً بكل سهوله ومن الممكن القيام بتلك العملية بصورة يدويه ولكنها ستأخذ الكثير من الوقت والجهد ولهذا فإن برنامج إصلاح ويندوز 7 من أفضل البرامج التي يجب أن تقوم بتثبيتها على حاسوبك بمجرد البدء في استخدامه .

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

  • فبعد اليوم لن تكون في حاجة إلي إعادة تثبيت الويندوز من جديد في كل مره يتعرض فيها حاسوبك إلي فايروس أو فقدان بعد ملفات النظام .
  • يعمل البرنامج على حل أصعب مشاكل ويندوز 7 والتي تقابل الكثير من المستخدمين من خلال خطوات بسيطة .
  • بضغطة زر واحدة سيقوم البرنامج باكتشاف جميع المشاكل الموجودة بالحاسوب والبدء في معالجتها فوراً .
  • إذا كان هناك مشكلة معينه يمكنك أن تبحث عنها من خلال قائمة المشاكل المتاحة ثم الضغط على Fix لحلها على الفور .
  • تلك النوعية من البرامج دائماً ما تكون مدفوعة ولكن المفاجأة اليوم أن برنامج إصلاح ويندوز 7 المعروف باسم FixWin مجاني تماماً .

كيفية استخدام برنامج اصلاح ويندوز 7

يمكنك عزيزي القارئ استخدام البرنامج بكل سهولة فقط قم بتشغيله على حاسوبك فهو لا يحتاج إلي تثبيت وهذا يعتبر واحد من أهم مميزاته بعد ذلك قم بالضغط على كلمة System File checker utility كما هو موضح بالصورة التالية .

برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

بعد ذلك ستظهر لك رسالة تخبرك بأن عملية فحص الحاسوب بدأت وقد تستغرق بعض الوقت وكل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى ينتهي البرنامج من البحث والكشف عن جميع المشاكل الموجودة داخل الحاسوب .

تنزيل برنامج إصلاح مشاكل ويندوز 7

بعد الخطوة السابقة إذا وجدت أن المشاكل لم تحل بعد يمكنك البحث عن المشكلة التي تواجهك من بين القائمة الظاهرة أمامكم ثم الضغط على Fix لتجد أنها قد تم حلها فوراً .

برنامج إصلاح ويندوز 7

تحميل FixWin لويندوز 7

كما أوضحت في فقرة المميزات أصدقائي أن هذا البرنامج مجاني ويمكنك تحميله من خلال الموقع الرسمي الخاص به فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بالضغط على Download وسيتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بفك الضغط عنه و أبدء في عملية الاستخدام على الفور كما هو موضح بالفقرة السابقة .

رابط تنزيل البرنامج

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً