Windows Password Key : طريقة إختراق باسورد أي جهاز كمبيوتر مهما كانت قوتها في ثواني

Windows Password Key :

أهلاً وسهلاً بكم أعزائي أصدقاء موقعنا المتواضع اليوم سنتحدث عن مشكلة توجه الكثير من الأشخاص الذين لديهم حاسوب (جهاز كمبيوتر أو لاب توب ) أي الذين يستخدمون نظام تشغيل الويندوز فمعظمنا يقوم بوضع كلمة مرور للحاسب الخاص به و لكن يحدث في بعض الأحيان أن ينسي الشخص كلمة المرور نظراً لأنة لا يستخدم الحاسوب لفترة طويلة أو يظن البعض أنه عند وضع نظام حماية  ” كلمة مرور” على نظام الويندوز الخاص بحاسوبك لا يمكن لأي شخص أن يخترق كلمة السر و الدخول على البيانات الموجودة عليه ولكن هذا غير صحيح فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق كلمة المرور لأي نظام ويندوز بسهولة و من أسهل هذه الطرق استخدام برنامج Windows Password Key .

Windows Password Key

يعتبر هذا البرنامج من افضل و أسهل الطرق التي تساعدك على الوصول إلى كلمة المرور أو تغيير كلمة المرور أو اختراق أي حاسوب يعمل بنظام الويندوز و يمكنك تحميله مجاناً من الموقع الرسمي له أو من خلال الرابط الموجود اسفل المقال والآن سوف نتحدث عن كيفية استخدام البرنامج و اهم مميزاته و هذا في الفقرات التالية تابعونا .

طريقة استخدام Windows Password Key :

أولاً : ستقوم بالدخول على الرابط الموجود أسفل المقال و الضغط على  “Free Download” وبعدها سيبدء البرنامج بالتحميل على حاسوبك مباشرةً .

ثانياً : تقوم بوضع البرنامج على USB أو CD ولكن يجب أتباع الخطوات التالية :

بعد إن تقوم بتثبيت البرنامج و تشغيله ستجد الواجهة التالية للبرنامج كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية :

إختراق باسورد ويندوز 8

تقوم بالضغط على أيقونة Browse و تختار ملف البرنامج Windows Password Key ثم تقوم بالضغط على أيقونه USB Flash كما هو مبين :

إختراق باسورد ويندوز 10

وبعدها تقوم بالضغط على أيقونة Burn ليقوم بتحميل الملف علي مفتاح ال USB كما هو موضح لك بالصورة التالية :

كسر باسورد ويندوز 8

ثالثاً : تقوم بوضع مفتاح الـ USB أو CD التي قمت بحرق البرنامج عليها علي الحاسوب التي تريد فتح أو كسر أو تغيير كلمة المرور الخاصة به .

رابعاً : عندما يعمل الحاسوب تضغط على زر F12 لبدء عملية ال Boot ( قد يختلف هذا الزر من كمبيوتر لأخر ) وبعدها تقوم باختيار USB بدلاً من نسخة الويندوز المعتادة وهنا ستظهر أمامك الشاشة القادمة :

برنامج Windows Password Key

بعدها تتبع الخطوات المطلوبة مثل تحديد أي حساب على الويندوز تريد معرفة أو تغيير كلمة المرور الخاصة به كما يتيح لك حذف أو أضافه حساب جديد و في النهاية يطلب منك السماح له بعمل إعادة تشغيل للحاسوب لينفذ ما قمت بتغيره .

و بالنهاية أتمني أن أكون قدمت مساعدة ربما يحتاج إليها الكثيرون وأرجو أن تقوموا بتقييم الموضوع بكتابة تعليق اسفل المقال و إذا واجهتكم إي مشكلة أو كان لديك استفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا والآن ستجد رابط التحميل المباشر للبرنامج .

رابط تحميل البرنامج .


موضوعات مهمة جداً لك :

Windows Password Key : طريقة إختراق باسورد أي جهاز كمبيوتر مهما كانت قوتها في ثواني
5 (100%) 1 vote
  • 1.4K
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

3 تعليقات

  1. مشكووووررررررررررررررررر

  2. حملت البرنامج بالفلاشه لما حملت البرنامج وخلت على الوندوز ضهر لي القرص g ولما ضغطت عليه قال هذا القرص ليس قرص كلمة تغيير المرور ايش اسوي

  3. البرنامج غير مجاني سعره 20 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *