NCollector Studio لتصفح المواقع بدون إنترنت نهائياً ،قم بتجربته بنفسك

NCollector Studio :

في كثير من الأوقات قد نتعرض لتوقف في خدمة الإنترنت الخاصة بنا والأسباب تكون متعددة فمثلاً يمكن أن يكون السبب هو عطل في النظام أو انتهاء الاشتراك أو العديد من الأسباب الأخرى وقد تشعر بالملل في هذا الوقت و تكون في حاجة إلي تصفح موقع معين والحصول عل بعض المعلومات منه ولهذا اليوم سأقدم إليكم متصفح رائع يسمى NCollector Studio ويمكنك من خلال أن تقوم بتصفح المواقع دون الحاجة إلي اتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الإنترنت وذلك من خلال خدمة يقدمها الموقع تسمى Offline Browsing ولمزيد من المعلومات حول كيفية تحميل NCollector Studio واستخدامه فقط تابعوا الفقرات التالية .

NCollector Studio

ما هو متصفح NCollector Studio :

إن متصفح NCollector Studio هو واحد من عمالقة التصفح السريع على شبكة الإنترنت ويتميز بحصوله على شهرة واسعة بسبب سرعته في التصفح وتدور فكرة التصفح بدون إنترنت عن طريق قيام المتصفح بتحميل جميع المواقع التي تقوم بزيارتها بالكامل حتى تستطيع أن تصل إليها مرة أخرى بكل سهولة ودون أي مشاكل ويمكنك أن تقوم بتحديد المواقع التي يتم تحميلها وستتمكن من التصفح بحرية فيها دون اتصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشبكة الإنترنت .

كيفية استخدام NCollector Studio :

أولاً : قم بتحميل NCollector Studio من خلال الموقع الرسمي وستجد رابط الموقع في نهاية المقال .

ثانياً : قم بتثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر كما هو موضح في تلك الصور التالية :

تحميل NCollector Studio للكمبيوتر

تنزيل NCollector Studio

تحميل برنامج NCollector Studio

تحميل متصفح NCollector Studio

ثالثاً: بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بفتح المتصفح واضغط على كلمة Browse Complete Website Offline كما تري :

التصفح بدون إنترنت

رابعاً : قم بإضافة رابط الموقع الذي تريد أن تتصفحه بدون إنترنت في المكان المخصص له كما هو موضح في تلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على next حتى يبدأ التحميل .

برنامج التصفح بدون إنترنت

بعد انتهاء التحميل ستكون بهذا قد حصلت على جميع محتويات الموقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مقالات وفيديوهات وصور وكل ما هو بداخل هذا الموقع وتستطيع في أي وقت من الدخول إليه وتصفحه بحرية دون الحاجة إلي وجود اتصال بشبكة الإنترنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

وبهذا اكون قد وصلت إلي خاتمة مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم وان تكونوا قد استفدتم مما قدمته اليوم ،والآن سأترككم مع رابط تحميل NCollector Studio .

رابط التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *