برامج كمبيوتر

تحميل برنامج TV 3L PC 2021 للكمبيوتر والهاتف أحدث نسخة

تحميل برنامج TV 3L PC 2021 للكمبيوتر والهاتف

من وقت لأخر يحتاج الكثيرون إلي مشاهدة القنوات الفضائية على أجهزة الكمبيوتر أو على هواتفهم ولذلك تجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بهذا الدور ولكن المشكلة هو توقف هذه البرامج بعد عدة أيام قليلة واليوم وبعد بحث طويل عن برامج فعالة قررت أن أقدم لكم طريقة تحميل برنامج TV 3L PC 2021 للكمبيوتر والهاتف الذي قُمت بتجربته في مشاهدة العديد من القنوات الفضائية ومنها القنوات المشفرة أيضاً ولذلك أردت أن أقوم بشرحه لكم اليوم وأتمني بان ينال إعجابكم، فقط تابعوا معي الشرح القادم .

تحميل برنامج TV 3L PC للكمبيوتر

يتميز برنامج TV 3L PC بانه لا يحتاج إلي تثبيت أي برامج أخري بالإضافة إلي سهولة استخدامه وما يميزه أيضاً بانه يحتوي على أكثر من 1000 قناة عربية وعالمية ويحتوي على معظم القنوات العربية الشهيرة ومنها قنوات MBC ومجموعة قنوات OSN ومجموعة قنوات beIN Sports وقنوات إخبارية كقنوات الجزيرة الإخبارية والعديد من القنوات الأخري التي سأتركك باكتشافها بنفسك .

لا يفوتك : تحميل برنامج مشاهدة قنوات النايل سات على الكمبيوتر مجاناً .

مميزات تحميل برنامج TV 3L PC 2021

  • لن تكون في حاجة إلي استخدام أي برنامج أخر حتى تتمكن من تشغيله على حاسوبك أو هاتفك .
  • البرنامج متوفر للهواتف الذكية بنظام اندرويد وأجهزة الكمبيوتر أيضاً وهذا أمر رائع حقاً .
  • تستطيع تحميله واستخدامه مجاناً ودون الحاجة إلي دفع أي رسوم .
  • هذا البرنامج الرائع سيكون من أسهل البرامج التي ستقوم باستخدامها .
  • يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة مثل مجموعة قنوات بي ان سبوت ومتابعة الدوريات الأوروبية من خلاله .

تحميل أحدث نسخة من برنامج TV 3L PC

  • في البداية عليك إن تقوم بالبدء في تحميل برنامج TV 3L PC 2021 من خلال الرابط الموجود أسفل المقال حتي تتمكن من تحميل أحدث نسخة من برنامج TV 3L PC وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة Windows حتي يتم تحميله لنسخة الويندوز الخاصة بحاسوبك أو قم بالضغط على كلمة Android لتحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد كما هو موضح لك :

تحميل أحدث نسخة من برنامج TV 3L PC

  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة التحميل وبعد ثواني ستبدأ عملية التحميل وبعد ذلك عليك إن تقوم بتثبيته على جهازك بالطريقة العادية لتثبيت إي برنامج أخر وبعد إن تتم عملية التثبيت قم بفتح البرنامج وستجد الواجهة الرئيسية بهذا الشكل .

تحميل برنامج tv 3l pc للكمبيوتر 2020

بعد ذلك كل ما تحتاج إليه هو اختيار القناة التي تود مشاهدتها والضغط على اسمها وسيتم عرضها في منتصف الجزء الأسود الموجود بالصورة السابقة كما يُمكنك إن تقوم بتكبير الشاشة والتحكم في مستوي الصوت من خلال الأدوات الموجودة بالأسفل كما تري :

تحميل برنامج tv3lpc اخر اصدار

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم من جديد إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم ولا تنسوا مراسلتي لمشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج الرائع وفي حالة مواجهة أي مشاكل في عملية تشغيل البرنامج يمكنكم تحميل برنامج  Hein Sport الرائع والذي يعتبر واحد من أفضل برامج تشغيل القنوات الفضائية على الحاسوب بكل سهولة .

رابط التحميل للكمبيوتر ، رابط التحميل للاندرويد .

فيديو الشرح

 

‫8 تعليقات

  1. سلام الله عليكم

    مشكور صديقي بالنسبة للويندوز يعمل لاكن بالنسبة الاندرويد يطلب code d’activation

  2. سلام عليكم..البرنامج لم يثبت..يكتب لي رسالة أنو لا يتوافق مع الويندوز..مع العلم عندي ويندوز 7 . 64

  3. سلام عليكم…البرنامج لم يثبت معي…يكتب لي أنه لا يتوافق مع ويندوز ألي عندي..مع العلم عندي ويندوز 7 . 64 بايت

  4. برجاء الافادة عن سبب تقطيع علما بان السرعة 2 ميجا وبعض القنوات بها اكثر من سيرفر بعضها يعطي رساله بعدم القدرة بفتح القناة وسيرفر اخر يعطيني قناة اخري وسيرفر اخر يقطع

  5. استاذ مينا اى برنامج من هذه البرامج لا نجد فيه القنوات المسيحية مثل اغابى وغيرها ارجو التوضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *