قم بمراقبة ومشاهدة جميع الطائرات والرحلات الجوية مجاناً من خلال هذا الموقع

Flightaware :

إذا كنت من محبي رحلات الطيران أو إذا كنت في انتظار وصول صديق لك على متن طائرة ،يسعدنا اليوم أن نقدم لك هذه الفكرة الشيقة والرائعة ،وهى إمكانية تتبع الطائرة التي تريدها ومعرفة مكانها في هذه اللحظة وأيضاً رؤيتها للاطمئنان على سلامة وصول صديقك المسافر على هذه الطائرة ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني Flightaware، والذي يقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني ، فقط تابع معنا السطور التالية .

Flightaware

وتتميز واجهة موقع Flightaware الإلكتروني بدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية أيضاً ،لتستطيع بكل سهولة التعامل مع الموقع كما سترى في الخطوات التالية .

كيفية التعامل من موقع Flightaware :

  • يجب عليك الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال ، والذي سيقودك مباشرة إلى موقع Flightaware الإلكتروني كما بالصورة .

قم بمراقبة ومشاهدة جميع الطائرات والرحلات الجوية مجاناً من خلال هذا الموقع 1

  • كما رأيت بالصورة أن الموقع يدعم اللغة العربية ، ولكى تقوم بتتبع رحلة طيران معينة  يمكنك الدخول على الموقع ثم تحديد شركة الطيران ورحلة الطيران التي تريد كما ترى بالسهم رقم (1) ثم الضغط على (تتبع) كما بالصورة ، أو تحديد الاتجاه من مكان معين إلى مكان آخر كما بالسهم رقم (2) ثم الضغط على (بحث)، وبذلك تستطيع تتبع الطائرة خلال تحركها وحتى وصولها إلى نهاية رحلتها .

كما تستطيع أن تقوم بجعل هذا الموقع يقوم بعرض جميع الرحلات الجوية الموجودة في نفس الوقت وذلك من خلال الضغط هنا وبالضغط علي إي طائرة سيتم عرض خط طيرانها بالإضافة إلي جميع المعلومات عن هذه الطائرة .

رابط الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *