تطبيقات اندرويد

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022 مجانا

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022

إن عملية فتح المواقع المحجوبة على هاتفك الاندرويد عملية لها العديد من الأشكال والطرق المختلفة وأنا شخصياً قمت بتجربة عدد لا بئس به من الطرق على مدار السنوات الماضية ولكن حتى وقتنا هذا لم أجد أفضل من طريقة استخدام متصفح لفتح المواقع المحجوبة على الاندرويد بعيداً تماماً عن برامج فتح المواقع المحجوبة التي يتم تثبيتها والتي يحبها الكثير من المستخدمين ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف أصدقائي على أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022 وفي الحقيقة لا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022

إن عملية استخدام تطبيقات VPN من أجل الدخول إلي المواقع المحجوبة طريقة لطيفة للغاية ولكنها مع الأسف غير دائمه كما أنها أصبحت محفوفه بالمخاطر فهنالك الكثير من المشاكل التي قد تقابلك أثناء عملية الاستخدام في حالة إن حاولت القيام بهذا الأمر ومن أهمها هي اختراق هاتفك من قبل تلك البرامج ولهذا أصبح من الأفضل الابتعاد عنها في الوقت الحالي أو اللجوء إلي الخيار الأخر وهو استعمال التطبيقات المدفوعة وهو خيار لا أحبذه على الإطلاق ولذلك سنتعرف سوياً على أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022 بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة وسنتعرف على كيفية القيام بكل شيء .

لا يفوتك : تحميل VPN للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا مدي الحياة

تحميل متصفح تور

إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن المتصفح الذي سأقوم باستعماله من خلال مقال اليوم فهناك الكثير من برامج التصفح الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها ومن أهمها بكل تأكيد متصفح تور وسنتعرف من خلال تلك الفقرة على كيفية تحميله على هاتفك الاندرويد :

  • في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل المتجر على الفور من أجل البدء في عملية التحميل .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار install من أجل الشروع في عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Accept من أجل الموافقه على شروط وأحكام عملية الاستخدام .
  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Open من أجل تشغيل المتصفح والبدء في عملية الدخول إلي المواقع المحجوبة .

في الحقيقة الخطوات في غاية السهولة ولن تحتاج إلي الانتظار طويلاً حتى تتمكن من القيام بها ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية البدء في عملية الاستخدام .

مميزات متصفح المواقع المحظورة للاندرويد

  • في الحقيقة المتصفح يمتلك عدد كبير جداً من المميزات أهمها هو أنه مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال حتى تتمكن من البدء في عملية التحميل أو الاستخدام .
  • يمكنك بكل سهولة استخدام المتصفح للدخول إلي المواقع المحجوبة دون تفعيل أي إعدادات داخلية .
  • المتصفح يعمل على كافة إصدارات الاندرويد بشكل أكثر من رائع وتلك واحدة من أهم المميزات .
  • لن تحتاج إلي مشاهدة أي إعلانات مزعجة حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام هذا المتصفح الرائع .

لا يفوتك : تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

استخدام متصفح يفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022

دائماً ما عدوتكم أصدقائي على الشرح من خلال الصور ولكن متصفح تور يمنع أي عملية من عمليات التصوير ولهذا كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة ولهذا قمت بتقديم فيديو كامل عن المتصفح يمكنكم مشاهدته من الفقرة القادمة .

  • في البداية قم بفتح المتصفح على هاتفك الاندرويد وستظهر لك الواجهة الرئيسية وهنا قم بالضغط على خيار Connect وبعد الانتهاء من عملية التهيئة ستتمكن من الانتقال إلي الخطوة التالية .
  • بعد ذلك قم بتحديد مستوى الأمان الذي تريد الحصول عليه من بين المستويات المتاحة داخل هذا المتصفح وبكل تأكيد سأقوم باختيار المستوى الأخير .
  • وفي النهاية يمكنك البدء في عملية الدخول إلي المواقع المحجوبة ولن تواجه أي مشكلة في القيام بهذا الأمر نهائياً .

فيديو الشرح

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية استخدام أفضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2022 أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بكل شيء لا تنسوا مشاركتي تجربتكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *