برامج كمبيوتر

تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022 ويندوز 7 و 8 و 10

تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022

الكثير من المستخدمين يتساءلوا عن أهمية وفائدة برامج VPN للكمبيوتر وفيما تستخدم وفي الحقيقة أصدقائي لقد تحدثت معكم عن هذا الأمر كثير ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022 ومن خلال مقال اليوم أيضاً سنتعرف على أهمية تلك البرامج وسأقدم لكم اليوم أفضل برنامج يمكنكم استعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من البداية إلي النهاية ولمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر فقط تابعوا معي لنتعرف سوياً على أهم مميزات هذا البرنامج وما هي فوائد استخدام تلك النوعية من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم .

تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022

تعتبر برامج VPN من أهم البرامج التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسبب في هذا ليس لأنها تساعدك في الدخول إلي المواقع المحجوبة فقط فتلك هي الميزة الأشهر ولكن ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين أن تلك النوعية من البرامج تساعدك في تأمين اتصالك بشبكة الإنترنت هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام في غاية السهولة كما أنها تساعدك في بعض الأحيان على الحصول بأفضل وأسرع اتصال بشبكة الإنترنت لتحميل الملفات بسرعة كبيرة للغاية ولهذا أصدقائي من الضروري تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022 ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على البرنامج الأشهر والأفضل على الإطلاق .

مهم لك : كيفية فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح Chrome

تحميل افضل واسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج Betternet

هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص من أجل الدخول إلي المواقع المحجوبة أو الحصول على المميزات التي ذكرتها لكم بالفقرات السابقة ولكن من رأي هناك برامج قليله فقط من تستحق الاستخدام ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كيفية تنزيل برنامج Betternet والذي يعتبر واحد من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التحميل من البداية إلي النهاية فقط تابعوا معي :

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلى داخل الموقع الرسمي ومن هناك قم بالضغط على خيار Download .
  • بعد ذلك سيتم البدء في عملية تحميل ملف صغير للغاية وهو الملف المسئول عن تثبيت وتحميل باقي الملفات الخاصة بهذا البرنامج ولن تحتاج إلي القيا بأي شيء أخر .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية التثبيت الخاصة بهذا البرنامج الرائع ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

مميزات برنامج Betternet

  • البرنامج مجاني وعلى الرغم من وجود نسخة مدفوعة إلا وأن تلك النسخة تعمل بشكل جيد للغاية مع جميع المستخدمين وتساعدك في الحصول على اتصال آمن .
  • يمكنك من خلال البرنامج الحصول على واحدة من أفضل تجارب الاستخدام لفتح المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج الحصول على اتصال آمن بشبكة الإنترنت ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق .
  • عملية تثبيت هذا البرنامج على حاسوبك في غاية السهولة وسوف نشاهد هذا سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

مهم لك : تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا

تثبيت افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022

  • في البداية ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتنزيله سوياً من خلال الفقرات السابقة وهنا لن تحتاج إلي القيام بأي خطوة فقط ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل التي سيقوم بها البرنامج بشكل تلقائي دون أي تدخل منك .

تحميل افضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

  • بعد ذلك قم بالبدء في عملية تثبيت من خلال الضغط على خيار Install كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت البرنامج على حاسوبك .

تحميل برنامج Betternet

  • وستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الانتظار وبعدها يمكنك البدء في عملية الاستخدام .

مميزات برنامج Betternet

  • فقط في النهاية قم بالضغط على خيار Done من أجل البدء في تشغيل البرنامج على حاسوبك ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر .

تثبيت افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022

تشغيل برنامج Betternet

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت يمكنك البدء في عملية الاستخدام فقط قم بفتح البرنامج على حاسوبك وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Continue With Ads And Limited Features كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تشغيل برنامج Betternet

  • والآن قم بالضغط على خيار Connect من أجل  البدء في إنشاء اتصال ثابت بشكبة VPN وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022 .

تشغيل Betternet 2022

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا 2022 بكل سهولة من الموقع الرسمي أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لمشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج الرائع أو يمكنكم التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.