أخبار عاجلة

تعرف علي كيفية الرد على رسائل فيس بوك وتويتر في أي وقت تكون غير موجود فيه علي الإنترنت

موقع relaxed :

يعتبر فيس بوك هذه الأيام من أهم المواقع التي يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم حيث تستطيع من خلاله التواصل مع أصدقاؤك حول العالم ويمكنك من خلاله استخدام ميزة الرسائل وهى وسيلة اتصال مميزة حيث يمكنك إرسال الرسائل في أي وقت كما تشاء ويرد عليك الشخص الأخر في أي وقت ولكن هناك الكثير من المستخدمين ربما يشعروا في بعض الأحيان بأنك غير مهتم بالرد عليهم ومن الممكن إن يتوقف عن إرسال أي رسائل لك مرة أخري وهذا يحدث بطريقة غير مقصودة فربما تكون غير متصل أو هاتفك على الوضع الصامت أو لا تري الرسائل في الوقت الحالي أو أي مشكلة تواجهها تجعلك غير قادر على الرد على الرسائل المُرسلة إليك ولكن لحل هذه المشكلة التي تواجهنا جميعاً وجدنا لكم الطريقة الأمثل لتجنب الوقوع في هذا المأزق مع أصدقاءك وهو موقع relaxed .

موقع relaxed

أهم ما يميز هذا الموقع أنه متاح بشكل دائم ولا يحتاج إلي أن تقوم بالاشتراك به أو عمل حساب خاص بك وأيضاً يقوم بهذه المهمة بدلاً منك وهذا ما سوف نتحدث عنه في الفقرات التالية حيث أهم مميزات الموقع و كذلك كيفية استخدامه فقط تتابعونا .

مميزات موقع relaxed :

  • يمكنك الاشتراك في الموقع بشكل مجاني دون الحاجة إلى أي مصاريف .
  • يسهل عليك الدخول من خلال حسابك على فيس بوك و كذلك تويتر .
  • يُجنبك الوقوع في مشكلة الضيق التي يشعر بها الأصدقاء على فيس بوك الذين لا ترد على رسائلهم .

طريقة استخدام الموقع :

أولاً : تقوم بالدخول على رابط الموقع الموجود أسفل المقال لتستطيع متابعة طريقة الاستخدام وبعد ذلك ستجد الواجهه الرئيسية للموقع كما هو موضح في الصورة التالية وستجد أيقونة مكتوب عليها Get Start قم بالضغط عليها .

موقع relaxed

ثانياً : ستجد هناك أيقونتان واحد للدخول من خلال حساب فيس بوك أو حساب تويتر .

شرح موقع relaxed

ثالثاً : تقوم بكتابة الرسائل التي يقوم الموقع بإرسالها تلقائياً إلى أي شخص يقوم بمراسلتك وانت غير متصل .

موقع الرد تلقائي علي رسائل فيس بوك وتويتر

رابعاً : بعد الانتهاء من الخطوات التالية يجب أن تقوم بالضغط على أيقونة Activate لتفعيل ما قمت به و السماح للموقع بالعمل على هذه الخاصية على حسابك بـ فيس بوك .

الرد علي رسائل فيس بوك تلقائياً

و بالنهاية أرجو أن تشاركوا أصدقاؤك هذا الموقع لمساعدتهم في عدم الوقوع في المشاكل الناتجة عن عدم الرد على رسائل فيس بوك وأتمني تقييم الموضوع بكتابة تعليق اسفل المقال وإذا واجهتكم أي مشكلة برجاء سرعة التواصل معانا عن طريق صفحة اتصل بنا أو الاشتراك في صفحة فيس بوك ليصلك كل ما هو جديد على موقعنا والآن أترك لكم رابط موقع relaxed .

رابط الموقع .

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

شاهد أيضاً

Picture Guard

إضافة ميزة ذكية جداً داخل فيس بوك لحماية صورك من السرقة | إستخدمها مع كل صورك من الآن

Picture Guard : مازال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مستمر في إبهار جميع المستخدمين ففريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *