كيفية تشغيل جميع محطات الراديو مجاناً مع Radio Garden

Radio Garden

هل مللت من استخدام الراديو العادي والذي أصبح تقليدي بشكل لا يوصف وذلك يعتبر من أكثر الأسباب التي جعلت الكثير من المستخدمين يتوقفوا عن ألاستماع إلي محطات الراديو فأصبح لا يوجد بها شئ جديد ولكن مع موقع Radio Garden الرائع فلقد تغير الأمر كلياً ، فستستطيع الآن أن تستمع إلي جميع إذاعات الراديو في جميع أنحاء العالم بشكل جديد ومبتكر حقاً وذلك من خلال فقط تحريك الدائرة الخاصة بالاستماع إلي أي بقعة خضراء على الكرة الأرضية بالتأكيد عزيزي المستخدم انت الآن تتخيل هذا الموقف وكيف يحدث هذا ولكن كفى تخيل وهيا بنا نتعرف على هذا الموقع الرائع وكيف يمكنك أن تستفيد منه .

Radio Garden

معلومات حول موقع Radio Garden :

إن موقع Radio Garden هو موقع رائع تستطيع من خلالة أن تستمع إلي جميع محطات الراديو الموجودة في مختلف أنحاء العالم وتم تصميم واجهة الموقع بالاتفاق مع Google Earth وسيمكنك هذا الموقع الرائع من التعرف على لغات جديدة رائعة والاستماع إلي أغاني مختلفة بالعديد من اللغات مثل الفرنسية والانجليزية والصينية وكل اللغات الموجودة في العالم فقط قم بسحب الدائرة وقف على أي دولة في العالم على الكرة الأرضية وستظهر أمامك جميع محطات الراديو الموجودة بها وتستطيع أن تستمع لها في أي وقت .

كيفية استخدام  موقع Radio Garden :

أولاً : قم بالدخول إلي الموقع من خلال الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بنقلك في نافذة جديدة إلي موقع Radio Garden .

ثانياً : ستظهر أمامك الكرة الأرضية بالكامل ومتواجد عليها الكثير من النقط الخضراء ، كل ما عليك فعلة هو سحب تلك الدائرة والوقوف على أي نقطة خضراء وبهذا ستتمكن من الاستماع إلي محطات الراديو الموجودة في تلك المنطقة أو الدولة .

موقع Radio Garden

ثالثاً : وتستطيع أن تقوم بالاستماع إلي محطات الراديو التي توقفت عليها من قبل من خلال الضغط على كلمة History الموجودة في أعلى الموقع كما هو موضح في تلك الصورة .

راديو مجاني

وبهذا أصدقائي الأعزاء اكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم  وإلي اللقاء في مقال أخر إنشاء الله، وشكراً

رابط الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *