معلومات عامة

كيفية الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE أو TE Data

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE أو TE Data

من أكثر الأمور التي قد يواجه المستخدمون صعوبة في القيام بها هي الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل القيام بهذا الأمر ومن خلال تدوينة اليوم سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال أكثر من طريقة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة طريقة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE أو TE Data من خلال خطوات سريعة أما عن طريق جهاز الراوتر الخاص بك أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من التليفون الأرضي أو من خلال هاتفك الذكي وفي الحقيقة الخطوات في غاية السهولة حقاً وستشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية التنفيذ .

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE

هناك العديد من الاستخدامات المختلفة لأسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر فيمكنك استخدامهم في تسجيل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر هذا بالإضافة إلي أنه في حالة عمل إعادة ضبط مصنع لجهاز الراوتر الخاص بك ستقوم باستخدام تلك البيانات من أجل تشغيل الإنترنت من جديد ومن الضروري أصدقائي أن تعرفوا الفرق بين الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بالراوتر وهو الأمر الذي لا يحتاج إلي الاتصال بخدمة العملاء والحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE أو TE Data الخاص بتشغيل الإنترنت وسنتعرف على تلك الفروق في الخطوات القادمة قبل البدء في عملية الشرح .

لا يفوتك : 192.168.l.l تغيير كلمة السر لواي فاي راوتر WE 2020 و TE Data .

الاستعلام عن اسم المستخدم وكلمة المرور

إذا كنت تريد الاستعلام عن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بتشغيل الإنترنت على جهاز الراوتر الخاص بك فهنا ستحتاج إلي الاتصال بخدمة العملاء وهنا خدمة العملاء بدورها ستقوم بالبدء في عملية إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك من خلال رسالة نصية على هاتفك أو يمكنك التحدث إلي أحد ممثلي خدمة العملاء ومن خلاله ستتمكن من الحصول على كافة البيانات التي تحتاج إليها بشكل سهل وبسيط للغاية ومن الجدير بالذكر أنه عند التعاقد على الإنترنت لأول مرة ستحصل على ورقة تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بتشغيل الإنترنت .

معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر

أما فيما يتعلق بكلمة المرور واسم المستخدم الخاص بالراوتر فأنت لست في حاجة إلي الاتصال بشركة WE من أجل الحصول عليهم فإذا كنت تمتلك أحد أجهزة راوتر WE القديمة فكلمة السر واسم المستخدم سيكون كلاهما admin أما في حالة إن كنت تمتلك أحد أجهزة الراوتر الحديثة فالأمر لن يحتاج إلي الكثير من الخطوات فقط ستقوم بقلب جهاز الراوتر الخاص بك وستجد على ظهرة كلمة password وبعدها مجموعة من الأرقام والحروف الكبيرة والصغيرة وتلك هي كلمة سر الراوتر وليس كلمة سر الواي فاي فشبكة الواي فاي ستقوم أنت بإنشائها بعد ذلك وسوف نتعلم كيفية القيام بهذا الأمر في تدوينة أخرى .

 اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك TE Data أو WE

  • كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو إمساك هاتفك الذكي بعد ذلك قم بالاتصال برقم خدمة العملاء وهو 19777 وهذا رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات .
  • بعد ذلك قم بالضغط على رقم 1 من أجل تعيين اللغة العربية هي اللغة الرئيسية للمحادثة التي ستقوم بها .
  • والآن قم بإدخال رقم الهاتف الأرضي الخاص بك متبوعاً بكود المحافظة وفي حالة الاتصال من هاتفك الأرضي لن تحتاج إلي القيام بتلك الخطوة .
  • بعد ذلك قم بالاستماع إلي الخيارات المتاحة لك وقم باختيار الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور في الغالب سيكون هو الخيار الأول ولهذا ستقوم بالضغط على رقم 1 .
  • وسريعاً ما سيتم البدء في عملية إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور إلي رقم هاتفك المسجل لديهم وفي حالة إن لم يكن لديك رقم هاتف مسجل فهنا ستحتاج إلي التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء ولا مشكلة في القيام بهذا الأمر نهائياً .
  • وبهذا تكون قد تمكنت من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور WE أو TE Data بكل سهولة من خلال التواصل مع خدمة عملاء WE بشكل سهل وسريع للغاية .

مهم لك : كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE 2021 من الكمبيوتر والهاتف .

تغيير باسورد الواي فاي WE

أعلم جيداً أن تلك الفقرة لا علاقة لها بما نتحدث عنه ولكن بما أن البعض يواجه مشكلة في القيام بهذا الأمر فلقد قررت شرحة أيضاً من خلال تلك التدوينة فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات التالية، قم بفتح المتصفح بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح وستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على خيار إعدادات متقدمة أو Advanced كما هو بتلك الصورة بالضبط .

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Proceed To 192.168.1.1 (unsafe) من أجل الدخول إلي صفحة تسجيل الدخول لإعدادات الراوتر .

تغيير باسورد الواي فاي We

وهنا ستقوم بالبدء في عملية كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالراوتر وستجدهما مكتوبين على ظهر الراوتر بكل سهولة .

 اسم المستخدم وكلمة مرور حسابك te data أو We

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Set Up WLAN كما هو بتلك الصورة من جديد .

معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر

وفي النهاية عزيزي القارئ قم بالبدء في عملية تغيير باسورد الواي فاي بعد ذلك قم بالضغط على خيار Save من أجل حفظ التغييرات التي قمت بها وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تغيير باسورد الواي فاي لراوتر وي الجديد .

الاستعلام عن اسم المستخدم وكلمة المرور

إلي هنا أكون قد انتهيت من تدوينة اليوم لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *