هاردوير

كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE 2021 من الكمبيوتر والهاتف

تغيير باسورد الواي فاي we 2021

إن عملية تغيير باسورد الواي فاي من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من هاتفك الذكي وأعلم جيداً أصدقائي أنني تحدثت معكم حول هذا الأمر في الكثير من التدوينات السابقة ولكن اليوم سنتعرف على كيفية تغيير باسورد الواي فاي we 2021 بطريقة سهلة وسريعة للغاية وستوفر عليك الكثير من الوقت الذي قد تقوم بقضائه في العديد من الطرق الصعبة والمعقدة التي تحتاج منك إلي الكثير من الوقت فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات القادمة وتابع معي كيف سنقوم سوياً بتغيير باسورد الواي فاي بشكل سهل وسريع .

تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data

فعملية تغيير باسورد الواي فاي سهلة وخصوصاً لراوتر we الجديد على الرغم من أن الكثير من المستخدمين يواجهون مشكلة في تغيير كلمة سر الواي فاي الخاص به مع أن الخطوات لم تختلف نهائياً على الطرق السابقة لأجهزة راوتر شركة TE Data ولكن هناك خطوة بسيطة في البداية تجعل الكثير من المستخدمين لا يعرفوا كيف يقوموا بتجاوزها ولكن من خلال الفقرات القادمة سأعلمكم تغيير باسورد الواي فاي we 2021 وطريقة تجاوز تلك الخطوة التي حيرت الكثير من المستخدمين فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة .

لا يفوتك : 192.168.l.l تغيير كلمة السر .

فيديو الشرح

تغيير باسورد الواي فاي وي 2021 الجديد

إن عملية تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل من أسهل الخطوات فقط عزيزي القارئ قم بفتح المتصفح على هاتفك بعد ذلك قم بالبدء في كتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار إعدادات متقدمة أو Advanced كما هو بتلك الصورة بالضبط .

باسور الواي فاي بالطريقة الجديدة

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Proceed to 192.168.1.1 (unsafe) كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تغير باسورد الواي فاي

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة وهنا ستقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر من أجل الدخول إلي إعدادات الراوتر ومن الجدير بالذكر أن كلمة السر ستجدها مكتوبه على ظهر الراوتر .

تغير الواي فاي

والآن سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة و هنا ستقوم بالضغط على خيار Set Up WLAN .

تغير كلمة سر الواي فاي

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن هناك قم بالبدء في عملية تغيير باسورد الواي فاي الخاص بك بكل سهولة ثم ثم قم بالضغط على Save .

تغيير باسورد الواي فاي وي 2020

شرح تغيير باسورد الواي فاي we 2021 القديم من الكمبيوتر

كيفية تغيير باسورد الواي فاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسهل الخطوات التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ فقط قم بفتح المتصفح الخاص بك ثم قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح وستظهر لك واجهة التصفح الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Advanced من أجل الدخول إلي إعدادات المتصفح المتقدمة .

شرح تغيير باسورد الواي فاي we 2020 من على الكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط على proceed من أجل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر كما هو بتلك الصورة بالضبط وسريعاً ما سيتم البدء في تحويلك إلي داخل صفحة إعدادات الراوتر والتي من خلالها ستتمكن من البدء في عملية تغيير باسورد الواي فاي .

تغيير باسورد الواي فاي 2021

بعد ذلك سوف تظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل البدء في عملية تسجيل الدخول ومن الجدير بالذكر أن كلمة المرور ستجدها مكتوبة على ظهر الراوتر وبتلك الطريقة ستتمكن عزيزي القارئ من الدخول إلي إعدادات الراوتر بكل سهولة .

تغير باسورد واي فاي وي

بعد ذلك ستظهر لك صفحة إعدادات الراوتر كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Network ثم WLAN ثم Security كما هو بتلك الصورة بالضبط وهذا من أجل الوصول إلي صفحة تغيير باسورد الواي فاي الخاص براوتر We 2021 .

تغيير باسورد الواي فاي we 2020 للهاتف

وبعدها عزيزي القارئ قم بكتابة كلمة السر الجديدة الخاصة بالراوتر ثم قم بالضغط على خيار Submit من الأسفل لإنهاء عملية التغيير التي قمنا بها سوياً .

تغيير باسورد الواي فاي we 2020

وبتلك الطريقة تكون عزيزي القارئ قد تعلمت كيفية تغيير باسورد الواي فاي we 2021 من الكمبيوتر ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من الهاتف الذكي .

تغيير باسورد الواي فاي we 2021 من الموبايل

  • كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو فتح المتصفح على هاتفك بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Advanced ثم Proceed كما هو الحال بالطريقة السابقة بالضبط .
  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة إعدادات الراوتر من أجل إدخال كلمة السر واسم المستخدم .
  • ومن ثم قم بالضغط على خيار log in بعد ذلك قم بالضغط على Network ثم WLAN ثم Security .
  • والآن قم بتغيير كلمة السر ثم قم بالضغط على Submit أو Save .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *