أخبار عاجلة

Net Balancer برنامج رائع جداً سيجعل سرعة التحميل أفضل ما يكون وستري ذلك بنفسك

Net Balancer :

أصدقائي ومتابعي موقعنا الكرام مرحباً بكم في موضوع جديد من موضوعتنا بالتأكيد جميعاً نقوم باستخدام الإنترنت من خلال العديد من الأجهزة مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والعديد من الأجهزة الأخرى ولكن هل لاحظت من قبل أثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر تغير مفاجئ في سرعة الإنترنت ؟ فمثلاً كنت تقوم بتحميل ملف ما وبينما يتم تحميل الملف بسرعة 100 KB يتم تغير سرعة التحميل إلي 50 KB أو أقل فبالتأكيد هذا التحول يسبب الإزعاج الشديد لعدد كبير من المستخدمين والسبب في هذا التحول السريع هو أنه تم تشغيل برنامج معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بسحب الإنترنت بصورة كبيرة ،وبالتأكيد جميعاً نمتلك العديد من برامج الكمبيوتر على أجهزة الحاسوب الخاصة بنا فكيف سنعرف اي برنامج هو السبب ولهذا أحضرت إليكم اليوم برنامج Net Balancer الجديد .

Net Balancer

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تساعدك في معرفة استهلاك الإنترنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يقوم بإخبارك بالتفصيل عن معدل إستهلاك سرعة الإنترنت التي يقوم باستخدامها كل برنامج علي حاسوبك وليس فقط هذا بل يمكنك قطع الإنترنت عن بعض البرامج التي تعمل في خلفية حاسوبك هذا بالإضافة إلي العديد من الأشياء الأخرى ولمعرفة طريقة استخدام هذا البرنامج فقط أصدقائي تابعوا الفقرات التالية .

لا يفوتك : طريقة معرفة من يقوم بسرقة الواي فاي منك وطريقة الحماية ايضاً .

كيفية استخدام برنامج Net Balancer :

في البداية قم بتثبت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بالطريقة العادية والمعروفة من خلال الضغط على Next ثم Next بعد ذلك الموافقة على الشروط ثم Install وبعد انتهاء البرنامج من التثبيت اضغط Finish .

والآن قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك عزيزي المستخدم واجهة البرنامج كما هو موضح في الصورة التالية وهي توضح البرامج التي متصلة بشبكة الإنترنت في حاسوبك ومعدل الاستهلاك الخاص بها .

تحميل Net Balancer

وتستطيع عزيزي المستخدم التحكم في استهلاك الإنترنت من خلال هذا الشريط فقط قم بتحديد البرنامج الذي تريد التحكم فيها وستتمكن من التحكم في استهلاك التحميل من اللون الأخضر  واستهلاك الرفع من اللون الأحمر .

تنزيل Net Balancer

تحميل برنامج Net Balancer :

يمكنك عزيزي المستخدم البدء في تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمي فقط قم بالدخول إلي الموقع من الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك اضغط على كلمة Download Net Balancer وستبدأ عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً .

رابط تحميل البرنامج

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

شاهد أيضاً

Radio Garden

تعرف علي كيفية تشغيل المئات من محطات الراديو من جميع بلاد العالم والدول العربية مجاناً من خلال Radio Garden

Radio Garden : هل مللت من استخدام الراديو العادي والذي أصبح تقليدي بشكل لا يوصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *