أخبار عاجلة

تعرف كيف تقوم بحذف جميع رسائل فيس بوك دفعة واحدة وبضغطة واحدة مع F_B Message Cleaner

F_B Message Cleaner :

إن عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك في تزايد كبير كل يوم فهناك العديد من الإحصائيات والتي تتفق علي إن عدد مستخدمي هذا الموقع قد تجاوز أكثر من 1.5 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم ولهذا دائما أكون حريص على تقديم إليكم كل ما هو جديد في هذا الموقع الرائع واليوم سأشرح لكم طريقة رائعة تمكنكم من مسح جميع رسائل الفيس بوك الخاصة بحسابكم في ثوان معدودة فهناك الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون العديد من الرسائل على حساب الفيس بوك الخاص بهم وحتى يتمكنوا من التخلص منها ستستغرق تلك العملية وقت كبير ولهذا أحضرت إليكم أداة F_B Message Cleaner الرائعة .

F_B Message Cleaner

تلك الأداة تستطيع أن تقوم باستخدامها عن طريق المتصفح الشهير جوجل كروم ومن خلالها ستتمكن من مسح جميع رسائل حساب الفيس بوك الخاص بك ومن حيث الأمان أصدقائي فليس هناك أي قلق أو خوف فتلك الأداة أمنة تماماً وليس لها أي صلاحيات في الوصول إلي إعدادات حساب الفيس بوك الخاص بك ولمعرفة طريقة استخدام اداة F_B Message Cleaner فقط تابعوا الفقرة التالية .

كيفية حذف جميع رسائل فيس بوك دفعة واحدة :

إن طريقة استخدام تلك الأداة في غاية البساطة فقط قم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك وقم بالدخول إلي الرسائل بعد ذلك قم بتفعيل الأداة من خلال الاختصار الخاص بها وأضغط على كلمة Analyze Facebook Messages كما هو موضح في تلك الصورة .

شرح F_B Message Cleaner

وبعد الانتهاء من عملية تحليل رسائل حساب الفيس بوك الخاص بك قم بالضغط على كلمة Click To Clean وستبدأ عملية إزالة جميع رسائل حساب الفيس بوك الخاص بك فوراً وفي خلال دقائق معدودة لن تجد عزيزي المستخدم أي أثر لتلك الرسائل مرة أخري .

كيفية حذف جميع رسائل فيس بوك دفعة واحدة

كيفية تحميل أداة F_B Message Cleaner :

عزيزي المستخدم بعد الانتهاء من طريقة الاستخدام جاء الآن موعد طريقة التحميل وهي بسيطة للغاية ستقوم بفتح الرابط الموجود بالأسفل من خلال متصفح جوجل كروم بعد ذلك أضغط على كلمة add To Chrome وسيتم إضافة تلك الأداة فوراً وربطها بالمتصفح الخاص بك .

رابط إضافة الأداة .


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

تعليق واحد

  1. mondy.bambo@gmail.com'

    هل هناك طريقة لمسح الرسالة من حسابى ومن حساب الطرف الاخر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *