تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال بعد استلامها

كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال

بعد أن تعرفنا في المواضيع السابقة على طريقة كيفية إنشاء حساب جديد في برنامج سيجنال و عمل تشويش على وجوه الأشخاص في برنامج سيجنال سنتعرف من خلال هذا المقال على أمراً جديد للغاية وهو كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الميزة ليست حصرية على عكس باقي المميزات السابقة التي يمكننا القول أنها من المميزات الحصرية للبرنامج ولكن ميزة حذف الصور أوتوماتيكياً من خلال التطبيق موجودة في الكثير من التطبيقات الأخرى مثل تليجرام وفيس بوك ماسنجر ولكنها ليست موجودة داخل واتساب ولهذا تحسب تلك النقطة لصالح تطبيق سيجنال .

كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال

 

إن عملية مسج الصور بشكل تلقائي من برنامج سيجنال أمراً يساعدك عندما تريد إرسال صورة مهمة إلي صديق لك على البرنامج وفي نفس الوقت لا تريد أن يحتفظ بها لمدة طويلة وهذا أمراً رائع بكل تأكيد وكما أوضحت سابقاً الطريقة متاحة من خلال بعض البرامج الأخرى ولكن عملية وجودها في برنامج سيجنال أمراً في غاية الروعة ويستحق كل الاهتمام وفيما يتعلق بطريقة تفعيل تلك الميزة فهي في غاية السهولة ولكنها تختلف من هواتف الاندرويد لهواتف الايفون ولهذا سأقدم لكم شرح مختلف لكل نظام تشغيل منهم وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

لا يفوتك : كيفية منع أي شخص من أخد سكرين شوت في سيجنال .

تحميل برنامج سيجنال للاندرويد وللايفون

كالعادة أصدقائي قبل أن ابدأ في شرح كيفية القيام بهذا الأمر من الضروري أن أشرح لكم أصدقائي كيفية تحميل برنامج سيجنال لهاتفك الاندرويد أو لهاتفك الايفون وفي الحقيقة الأمر لن يحتاج إلي الكثير من الخطوات فقط ستقوم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال وفي حالة الضغط على رابط تحميل الاندرويد سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل أما في حالة الضغط على الرابط الخاص بتحميل البرنامج للايفون فسيتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك ستتمكن أيضاً من البدء في عملية التحميل من جديد لهاتفك ويمكنك الشروع في عملية الاستخدام بكل سهولة .

كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال للاندرويد

إن عملية حذف الصور لن تحتاج منك الكثير من الخطوات على الإطلاق فقط عزيزي القارئ قم بفتح التطبيق على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بتحديد أي محادثة من بين المحادثات الخاصة بك لتطبيق تلك الإعدادات عليها وهنا ستقوم بالضغط على اسم المستخدم من الأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط للدخول إلي إعدادات الدردشة بينك وبينه التي يمكنك التحكم بها بالطريقة التي تريدها .

مسح الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال للايفون

بعد ذلك قم بالضغط على خيار الرسائل المختفية ولكن في تلك اللحظة ستجد أن الخيار غير مفعل على الإطلاق وستحتاج إلي تفعيله حتى تتمكن من حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال .

شرح كيفية مسح الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال للاندرويد

وحتى تتمكن من القيام بهذا الأمر ستقوم بالضغط على الخيار وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بتحديد المدة التي تريد حذف الصور تلقائياً بمجرد مرورها ثم قم بالضغط على خيار موافق .

تحميل برنامج سيجنال للاندرويد وللايفون

بعد أن تعرفنا على كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال لهواتف الاندرويد سنتعرف من خلال الفقرة القادمة على كيفية القيام بنفس الأمر من خلال الايفون .

حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال للايفون

لن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات عزيزي القارئ فقط ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك في البداية ثم قم بالدخول إلي أحد المحادثات الخاصة بك أو بأحد أصدقائك بعد ذلك قم بالضغط على اسم المستخدم من الأعلى كما هو بتلك الصورة من أجل الدخول إلي إعدادات المحادثة كما أوضحت سابقاً بالضبط .

طريقة تشغيل برنامج سيجنال

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من الإعدادات كما هو بتلك الصورة بالضبط ستقوم بتجاهلهم جميعاً وستقوم بالتركز فقط على خيار رسائل مخفية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح الخيار غير مفعل وهذا يعني أنك لا تقوم باستخدامه في تلك اللحظة .

برنامج سيجنال للايفون

ولهذا ستقوم بتفعيله كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالتحكم في الخيار الموجود بالأسفل كما هو بتلك الصورة أيضاً وهو المدة التي ستختفي بعدها الرسالة أو الصورة التي ستقوم بإرسالها من خلال هذا التطبيق الرائع .

تحميل برنامج سيجنال

فيديو الشرح

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت من جديد معكم إلي ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على كيفية حذف الصور اوتوماتيكياً في برنامج سيجنال بكل سهولة من خلال إعدادات المحادثة داخل التطبيق أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا كما أوضحت لكم في الكثير من المقالات السابقة لكم جزيل الشكر من جديد وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل البرنامج للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *