برامج كمبيوتر

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب يتم تحميل الكثير من الملفات المختلفة حسب استخدام كل شخص، وأحياناً يرغب المستخدم في حذف بعض الملفات الغبر هامة ويفاجئ بإن هناك بعض الملفات التي ترفض الحذف ويرجع لذلك للعديد من الأسباب مثل ارتباط هذه الملفات بفيروس معين أو برنامج لم يتم إزالته بشكل صحيح وغيرها من الأسباب، لذلك سوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على طريقة تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها وذلك لتتمكن من حذف أي عدد من الملفات التي ترفض عملية الحذف .

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

برنامج Unlocker هو برنامج مجاني وهو محور هذا الموضوع حيث يعتبر من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في القضاء على مشكلة عدم حذف الملفات وخاصة عند ظهور هذه الرسالة الشهيرة ” Error deleting files or folders, cannot delete folder: it’s being used by another person or program ” التي تعني عدم إمكانية حذف هذا الملف، ولذلك وإذا كنت تبحث عن تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها تابع معنا الفقرات التالية لتتعرف على هذا البرنامج الرائع والذي يتوفر بشكل مجاني تماماً .

لا يفوتك : تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية 2021 للكمبيوتر مجانا .

مميزات برنامج Unlocker

البرنامج يأتي بعدد كبير من المزايا الرائعة التي سوف نتعرف على أهمها من حلال النقاط التالية :

  • البرنامج يعمل على حذف جميع الملفات المستعصية بكل سهولة، حيث يتخصص في ذلك الأمر بشكل مباشر مهما بلغت صعوبة هذه الملفات .
  • سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي خبرة .
  • تستطيع حذف أي ملف بكل سهولة عن طريق الضغط بزر الفأرة الايمن على الملف ثم اختيار الحذف عن طريق البرنامج .
  • بعد تحميل برنامج Unlocker على جهازك سوف تتمكن من الحصول على مساحة خالية كبيرة على جهازك وذلك بعد حذف الكثير من الملفات المستعصية .
  • البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتوي على أي عمليات شراء داخلية .
  • برنامج Unlocker خفيف على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ولا يستنزف موارده نهائياً .
  • البرنامج يتوافق مع جميع إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10 .
  • يتوافق مع النواتين 32 بت و64 بت .
  • البرنامج يحصل على دعم وتحديث بشكل مستمر وذلك لقضاء على جميع مشاكل الاستخدام وإضافة المزيد من الخيارات له .
  • تستطيع تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها عن طريق الفقرة التالية .

تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر

إذا كنت تواجه مشكلة عدم حذف الملفات سواء على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك فيمكنك تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها على جهازك لتتمكن من حذف أي عدد من الملفات المستعصية وذلك عن طريق ضغطة زر فقط، ولذلك سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة طريقة تحميل برنامج Unlocker للكمبيوتر واللاب توب وذلك على النحو التالي :

  • في البداية قم بالضغط هنا لتنتقل إلي صفحة تحميل البرنامج على جهازك .
  • داخل صفحة التحميل قم بالضغط على Free Download ليتم تحميل البرنامج على جهازك فوراً .
  • بعد الانتهاء من تحميل البرنامج قم بالضغط على ملف التحميل للبدء في عملية تثبيت البرنامج .
  • في نافذة التثبيت الأولي قم بالضغط على Next ثم قم بالضغط على Accept للموافقة على سياسة الاستخدام .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Next عدة مرات ثم قم بالضغط على Install ليتم تثبيت ملفات البرنامج على جهازك .
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على Finish للبدء في استخدام البرنامج .
  • في النافذة التالية سيعرض لك البرنامج طريقة الاستخدام، حيث يمكنك حذف أي ملف باستخدام البرنامج عن طريق الضغط بزر الفأرة الايمن على اسم الملف ثم الضغط على IObit Unlocker ليتم حذف الملف فوراً .
  • للبدء في استخدام البرنامج قم بالضغط على Ok .

حذف الملفات المستعصية ويندوز 10

  • بعد تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها بإمكانك الآن حذف أو نقل أي ملف بكل سهولة .

حذف الملفات المستعصية ويندوز 10

بعد تحميل برنامج Unlocker لمسح الملفات المستعصية على الكمبيوتر إذا كنت تبحث عن طريقة حذف الملفات المستعصية ويندوز 10 فسوف نستعرض معك من خلال هذه الفقرة مجموعة من افضل برامج حذف الملفات المستعصية وذلك لتتمكن من تحميل البرنامج المناسب لك :

تحميل برنامج This Is My File

البرنامج الأول في هذه الفقرة هو برنامج This Is My File المجاني والذي يعتبر خيار مثالي تماماً إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها على ويندوز 10 ويمكنك تحميله عن طريق الضغط هنا، وبعد اكتمال عملية التحميل قم بتثبتيه بالطريقة المعتادة لتتمكن بعد ذلك من حذف أي عدد من الملفات المستعصية عن طريق سحب الملف وإفلاته داخل نافذة البرنامج لتتمكن من حذف مباشرة .

تحميل برنامج FileAssassin

البرنامج التالي هو برنامج FileAssassin المجاني الذي يمكنك الاعتماد عليه في حذف جميع الملفات المستعصية، حيث يتميز البرنامج بالسهولة الشديدة وذلك لتتمكن من حذف أي ملف مستعصي خلال لحظات، ويمكنك تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها عن طريق الضغط هنا .

تحميل برنامج FilExile

أما البرنامج الأخير في هذه الفقرة وفي هذا الموضوع فهو برنامج FilExile المجاني الذي تستطيع من خلاله حذف أي ملف مستعصي عن طريق ضغطة زر حيث يتم دمج البرنامج داخل أدوات النظام، وذلك عن طريق الضغط بزر الفأرة الايمن على اسم الملف ثم اختيار Delete with FilExile ليتم حذف الملف على الفور ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها فقد قدمنا لك في هذا الموضوع مجموعة متميزة من البرامج المجانية التي تساعدك على حذف جميع الملفات المستعصية بكل سهولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *