موقع جديد : ستجد به كل ما تحتاج إلي تحميله من برامج للكمبيوتر أو لهاتفك و دورات تعليمية و طرق ربح من الإنترنت

كل شيء مجاني

كثير ما نقوم بالبحث عن الكثير من الأشياء عن طريق الإنترنت من خلال محرك البحث الشهير جوجل ولكن مع الأسف لا نتمكن من الوصول إلي نتائج مرضية ولكن هذا الخطأ ليس ناتج من محرك البحث ، بل هو ناتج عن استخدام المصطلحات الخاطئة في البحث لذلك اليوم احضرنا لكم موقع رائع حقاً ويحتوى على ميزتين رئيسيتين لن تجد لهم مثيل فهذا الموقع الرائع يُمكنك من العثور على  كل ما تريده أو تحلم به في خلال دقائق معدودة ودون إي مشاكل أو صعوبات فقط لمزيد من المعلومات حول هذا الموقع تابعوا الفقرات التالية .

greenhatworld

Greenhatworld :

الموقع الذي نتكلم عنه اليوم هو موقع Greenhatworld الرائع فهو يحتوى كل البرامج والتطبيقات المدفوعة ستجدها متاحه مجاناً من خلاله كما ستجد جميع الأدوات التي تحتاج إليها كأدوات الفيسبوك كالنشر في المجموعات وأدوات السيو أيضاً وستجد العديد من الكورسات والدورات التعليمية في كل المجالات وأكثر من ذلك بكثير ستكتشفه بنفسك وبالتأكيد أنت تتساءل كيف سيفيدك هذا الموقع في عمليات البحث الخاصة بك ؟ ، كما تحدثنا معكم في الأعلى ان الموقع يحتوى على ميزتين .

الميزة الأولي :

هي أن الموقع يحتوى على العديد من الكورسات في جميع المجالات مثل التسويق، المونتاج ،تطبيقات الاندرويد ، تطبيقات IOS ، كورسات لغات البرمجة المختلفة ، تصميم المواقع وكل ما ستفكر في البحث عنه ستجده متواجد داخل الموقع. وتستطيع الدخول إليه من الرابط المتواجد في نهاية المقال .

الميزة الثانية :

هي أن الموقع يساعدك على استخدام محرك البحث جوجل بطريقة صحيحة وافضل حيث يقوم الموقع بإعطائك المصطلحات الصحيحة التي يجب ان تقوم بكتابتها حتى تتمكن من العثور على ما قد تحتاج البحث عنه .

في النهاية يعتبر موقع Greenhatworld من افضل المواقع التي تعلمك طريقة الربح عن طريق الإنترنت فهو ملئ بالدورات التي تنمى مهاراتك في العديد من المجالات والتي تؤهلاك للعمل الحر بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو اختيار المجال الذي تريد أن تتعلمه وابدأ في البحث عنه من خلال الموقع وستجد كل ما تحتاجه داخل الموقع هذا بالإضافة إلي الطريقة الصحيحة للبحث عن هذا المجال خارج الموقع على محركات البحث المختلفة الأخرى .

وبهذا متابعي موقعنا الكرام نكون قد وصلنا مجدداً إلي نهاية مقالنا أرجو ان تنال إعجابكم ونكون دائماً في انتظار آراؤكم واستفساراتكم من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط الموقع

تعليق واحد

  1. Avatar

    هذا الموقع رائع جدا و ممتاز

    شكراً لكم على هذا الموقع الرائع

    أريد الاشتراك فى الموقع لأستفيد أكثر

    تحيـــــــــــــاتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *