تعرف علي كيفية نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بدون بلوتوث وبدون كابل وبسرعة رهيبة

تطبيق EasyJoin Essential :

كثيراً ما تقوم بمشاركة بعض الصور أو الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك وذلك باستخدام العديد من الطرق والتي من أشهرها بكل تأكيد هو استخدام كابل USB ولكن في بعض الأحيان قد لا تمتلك هذا الكابل وفي تلك الحالة يكون الخيار الأول لدي أي مستخدم هو اللجوء إلي البلوتوث وهذا الحل فعال حقاً وأنا شخصياً أقوم باستخدامه دائماً ولكنه يصلح في حالة واحدة إذا كان ما تقوم بمشاركته هو ملف صغير أو صورة واحدة ولكن هل حاولت من قبل عزيزي القارئ أن تقوم بإرسال مجموعة كبيرة من الملفات ذات المساحة الكبيرة من خلال البلوتوث ؟ إذا لم تكن قد قمت بتجربة هذا الأمر من الأفضل أن لا تقوم بذلك لإن المدة الزمنية التي ستستغرقها تلك العملية ستكون كبيرة للغاية ولهذا أصدقائي في تلك المواقف دائماً ما أنصح باستخدام تطبيق EasyJoin Essential الرائع .

تحميل EasyJoin Essential لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بسرعة رهيبة

هذا التطبيق الرائع يعمل بطريقة سلسلة وبسيطة للغاية فهو يساعدك علي إرسال واستقبال الملفات بين هاتفك والحاسوب بكل سهولة وذلك اعتماداً علي توصيل الإثنين بشبكة واي فاي واحدة فبمجرد إتمام هذا الأمر ستجد أن عملية الإرسال والاستقبال تتم بسرعة رهيبة أسرع من البلوتوث بكثير كما أن تطبيق EasyJoin Essential واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التي ستقوم بتجربتها في حياتك ومن الضروري أن يكون متواجد علي هاتفك وهذا لإنك قد تحتاج إليه في أي وقت وكما أوضحت سابقاً إن عملية الاستخدام بسيطة للغاية وسأوضحها بصورة مفصلة من خلال الفقرة التالية .

كيفية استعمال تطبيق EasyJoin Essential ؟

إن عملية الاستخدام أعزائي تتم علي مرحلتين الأولى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والثانية بكل تأكيد ستكون علي هاتفك وبعد تنفيذهم ستتمكن من إرسال واستقبال الملفات بكل سهولة .

المرحلة الأولى :

تلك المرحلة أصدقائي ستكون علي حاسوبك وهي بسيطة للغاية فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل النسخة الخاصة بالكمبيوتر وذلك من خلال الموقع الرسمي للتطبيق وستجد الرابط في نهاية المقال بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف وقم بتشغيله علي الفور فهو لا يحتاج إلي تثبيت وستظهر لك واجهته كما هو بتلك الصورة .

تطبيق EasyJoin Essential

المرحلة الثانية :

وهنا سيكون عليك أن تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك ثم قم بتشغيله علي الفور وستجد فوراً أن الهاتف قد تمكن من التعرف على حاسوبك كما هو موضح بتلك الصورة .

تحميل EasyJoin Essential

بعد ذلك يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بالضغط علي File Browser لتفحص الملفات الموجودة علي هاتفك والتي يمكنك مشاركتها وإرسالها إلي حاسوبك علي الفور .

تنزيل EasyJoin Essential

وأخيراً أصدقائي أتمنى أن ينال هذا التطبيق إعجابكم ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم معه أو مع أي تطبيق أخر يقوم بنفس تلك المهمة .

رابط الموقع الرسمي

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

تعرف علي كيفية نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بدون بلوتوث وبدون كابل وبسرعة رهيبة
5 (100%) 2 votes
  • 74
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *