تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج 2021 مجاناً

تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج 2021

إن عملية تحديد القبلة تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام به في مكان أنت معتاد على العيش به ولكن في حالة السفر للخارج وأردت أن تصلي فكيف ستتمكن من تحديد اتجاه القبلة ؟ أعلم أن الأمر في غاية الصعوبة وهذا مع الأسف ما يواجهه الكثير من المستخدمين ولهذا أصدقائي قررت كاتبة تلك التدوينة اليوم التي سنتعرف من خلالها على طريقة تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج 2021 ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يصلح للعمل على باقي الهواتف أيضاً وليس هواتف سامسونج فقط كما أنني سأحاول تقديم أكثر من برنامج وليس برنامج واحد، فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج 2021

في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكن استخدامها في القيام بهذا الأمر وهذا بالضبط ما سوف نتعرف عليه من خلال تلك التدوينة فلقد قررت أن أقدم لكم أفضل وأشهر برامج العثور على القبلة لهواتف الاندرويد بشكل عام وبكل تأكيد تصلح تلك البرامج للعمل على هواتف السامسونج وهذا ما سوف نشاهده سوياً من خلال الخطوات القليلة القادمة فقط تابعوا معي .

لا يفوتك : تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم للكبار للكمبيوتر والموبايل .

تحميل بوصلة القبلة

شرح برنامج 100% Qibla Finder

من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد من أجل تحديد القبلة هو برنامج 100% Qibla Finder والذي أقوم باستخدامه بشكل شخصي منذ وقت طويل عندما أسافر إلي مكان أخر وأريد أن اُصلي ولا أعرف ما هو اتجاه القبلة الصحيح دائماً ما أتجه إلي استخدام هذا البرنامج ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تحميله وكيفية تشغيله على هاتفك الذكي .

تحميل برنامج 100% Qibla Finder

إن عملية تحميل هذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تنزيل برنامج 100% Qibla Finder وبكل سهولة ستتمكن من تحديد القبلة على الجوال الخاص بك فطريقة استخدام هذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك الذكي وسوف نتعرف على طريقة الاستخدام بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة .

شرح طريقة استخدام 100% Qibla Finder

إن عملية استخدام هذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فسوف تتمكن من تحديد اتجاه القبلة في 3 خطوات فقط قم بفتح البرنامج على هاتفك وقم بالموافقة على منح البرنامج الإذونات التي يحتاج إليها حتى يعمل بشكل سهل وسليم على هاتفك وهذا من خلال الضغط على خيار Allow كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل بوصلة القبلة

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ في تلك اللحظة هو البدء في الالتفاف مع الهاتف حتى تصل إلي اتجاه قبلة الصحيح كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل البوصلة لتحديد القبلة بدون انترنت

وبمجرد الوصول إلي واجهة القبلة السليمة ستظهر لك واجهة البرنامج باللون الأخضر كما هو بتلك الصورة بالضبط وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من تحديد اتجاه القبلة بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع على هاتفك الذكي .

تحديد اتجاه القبلة للجوال

ويمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج 2021 من خلال الفقرة السابقة لتلك بكل سهولة .

تحميل البوصلة لتحديد القبلة بدون انترنت

تحميل برنامج Qibla

البرنامج الثاني معنا في قائمة اليوم هو برنامج قبلة والذي يعتبر واحد من أشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الاندرويد ويمكنك من خلاله تحديد القبلة بدون انترنت بكل سهولة من خلال تشغيله على هاتفك وتنفيذ التعليمات الخاصة به ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية الاستخدام في غاية السهولة وهذا أكثر ما يعجبني في هذا البرنامج وبالحديث عن طريقة التحميل فهي من خلال متجر جوجل بلاي كما هو الحال في جميع برامج التي أتناولها معكم في جميع التدوينات السابقة ويمكنك عزيزي القارئ تحديد القبلة بسهولة من خلال البرنامج ولكن تأكد من أن يكون الهاتف بعيد عن أي جسم قد يحتوي على مغناطيس لإن هذا قد يؤثر في عملية تحديد الاتجاه .

رابط تحميل البرنامج

تحديد اتجاه القبلة للجوال

تحميل برنامج صلاتك Salatuk

البرنامج الثالث معنا في قائمة اليوم هو برنامج صلاتك والذي يعد واحد من أشهر برامج التي يقوم باستخدامها كل مسلم فهو برنامج يعمل على تنبيهك وقت الصلاة ويساعدك في القيام بالكثير من الأمور الرائعة أيضاً ومن أهم تلك الأمور هي تحديد اتجاه القبلة ومن الجدير بالذكر أنه يساعدك في تحديد مواعيد الصلاة في حالة إن كنت خارج دولتك والتي اعتدت بها على مواقيت الصلاة الطبيعية .

رابط تحميل البرنامج

كيف أعرف اتجاه القبلة

تحميل برنامج Qibla Connect

البرنامج الرائع والأخير في قائمة اليوم هو Qibla Connect والذي يعد بالفعل أشهر وأفضل برنامج يتم استخدامه من قبل جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم وفي الحقيقة أصدقائي البرنامج مليء بعدد كبير من المميزات فيمكنك تحميله على جوالك السامسونج بشكل طبيعي دون حدوث أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يقوم بتحديد اتجاه القبلة على البوصلة وعلى الخريطة بشكل سهل وبسيط للغاية هذا بالإضافة إلي أنه يساعدك في معرفة مواقيت الصلاة بالضبط بشكل سهل ورائع جداً وسوف ينال إعجابك بكل تأكيد .

رابط تحميل البرنامج

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد انتهيت من تدوينة اليوم والذي تعرفنا من خلالها على طريقة تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج 2021 وكام هو واضح لقد قدمت إليكم عدد كبير من برامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في القيام بعملية تحديد القبلة بشكل سهل وبسيط أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *