تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Connectify البديل الأفضل لتطبيق SHAREit

تحميل تطبيق Connectify

إن عملية إرسال واستقبال الملفات من هاتفك الاندرويد تعتمد بشكل أساسي على خاصية البلوتوث وهذا ما يقوم باستخدامه الكثير من المستخدمين هذا بالإضافة إلي تطبيق SHAREit الشهير والذي يتم استخدامه أيضاً من قبل الكثيرين ولكنه يحتوي على مشكلة مزعجة جداً وهي كثرة الإعلانات التي قد تجعلك تفكر في التوقف عن استخدام التطبيق ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقدم لكم طريقة تحميل تطبيق Connectify وهو واحد من أفضل وأشهر التطبيقات التي يمكنكم استخدامها في عملية إرسال واستقبال الملفات على الاندرويد بكل سهولة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية استخدام هذا التطبيق الرائع بكل سهولة .

تحميل تطبيق Connectify

الأمر غير مقتصر على إرسال واستقبال الملفات فقط بل يمكنك عزيزي القارئ إرسال واستقبال الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات وكل ما هو متواجد على هاتفك الاندرويد ستتمكن من مشاركته مع أي تطبيق أخر وأعلم أن البعض سيقول لي بأن تطبيق SHAREit يمكنه القيام بكل تلك الأمور وهذا صحيح بالفعل ولكن الميزة التي تجعل عملية تحميل تطبيق Connectify أفضل من تحميل SHAREit هي أن التطبيق لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي تعرضت إليها بكثرة على التطبيق الأخر ومن خلال الخطوات القادمة سنتعرف على أهم مميزات هذا التطبيق بعد ذلك سنتعرف على طريقة التحميل ثم طريقة الاستخدام فقط تابعوا معي .

لا يفوتك : افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق .

مميزات تطبيق Connectify

  • الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي إمكانية مشاركة كافة أنواع الملفات بكل سهولة وفي ثوان معدودة وبسرعة كبيرة .
  • يمكنك الاتصال مع الهاتف الأخر الذي ستقوم بإرسال الملفات إليه بسهولة شديدة وبسرعة كبيرة .
  • هناك الكثير من الطرق التي يعتمد عليها التطبيق لمشاركة الملفات مع الطرف الأخر وهذا أمراً رائع .
  • التطبيق مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال من أجل القيام بعملية الاستخدام أو حتى مشاركة الملفات .
  • سرعة النقل كبيرة جداً وسوف تلاحظ هذا بنفسك دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات .
  • ومن أهم المميزات كما أوضحت سابقاً هي أن التطبيق لا يحتوي على الإعلانات نهائياً وتلك ميزة لن تتمكن من الحصول عليها في أي تطبيق أخر .

طريقة تحميل تطبيق Connectify

هناك الكثير من المصادر التي يمكنك من خلالها الحصول على هذا التطبيق ولكن في الحقيقة أصدقائي لم أجد أفضل من متجر جوجل بلاي لأقوم بتحميل التطبيق من خلاله ومؤخراً التطبيق حصل على عدد كبير جداً من مرات التحميل من خلال هذا المتجر حتى أنه دخل إلي قسم التطبيقات الرائجة وفيما يتعلق بطريقة التحميل فهي بسيطة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على المتجر ومن هناك قم بالضغط على خيار install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل فوراً .

شرح كيفية استخدام تطبيق إرسال واستقبال الملفات

إن عملية الاستخدام من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط في البداية ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك وستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Allow من أجل الموافقة على منح التطبيق الصلاحيات التي يحتاج إليها من أجل العمل على هاتفك الاندرويد من دون أي مشاكل .

تطبيق إرسال الملفات

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالتنقل بين أقسام التطبيق الموجودة وقم بتحديد الملفات التي تريد نقلها وإرسالها بكل سهولة .

تطبيق بديل Shareit

وفيما يتعلق بعملية التحديد فهي بسيطة للغاية كل ما عليك القيام به هو الضغط مطولاً على التطبيق وسريعاً ما سيتم تحديده كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط كما هو موضح بتلك الصورة أيضاً .

شرح كيفية استخدام تطبيق إرسال واستقبال الملفات

وأخيراً قم بالضغط على خيار Share With Connectify من أجل إرسال التطبيق أو الملفات من خلال التطبيق .

طريقة تحميل تطبيق Connectify

وعلى الناحية الأخرى تأكد من أن الطرف الأخر قام بتحميل التطبيق على هاتفه وبعد ذلك قم بإنشاء نقطة اتصال بين الهاتفين أو يمكنك عمل Scan أو مسح لكود QR على الهاتف الثاني باستخدام هاتفك وعلى الفور سيتم البدء في عملية الإرسال .

مميزات تطبيق Connectify

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت من خلاله حول طريقة تحميل تطبيق Connectify بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *