برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد

تحميل افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021 للكمبيوتر والهاتف

افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021

إن عملية تقطيع الفيديوهات أمراً في غاية السهولة وهناك الكثير من الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها من أجل القيام بهذا الأمر ولكن المشكلة تكمن في أن أغلب البرامج التي توفر لك إمكانية القيام بهذا الأمر تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامها هذا بالإضافة إلي أن مساحة تحميل أغلب البرامج تكون كبيرة وهذا يسبب مشكلة أخرى للمستخدمين ولهذا قررت كتابة تدوينة اليوم حول افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021 للكمبيوتر وللهاتف الذكي فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول تلك البرامج الرائعة .

افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021

إن عملية تقطيع الفيديو من خلال الهاتف الذكي بسيطة وهناك الكثير من الخيارات المجانية المتاحة للاستخدام ولقد تحدثت معكم حول هذا الأمر كثيراً ولكن فيما يتعلق بعملية الحصول على افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021 للكمبيوتر فالأمر سيحتاج منك كمستخدم بعض الوقت من أجل البحث وتجربه مجموعة من البرامج ولكن في حالة وصولك إلي تلك التدوينة فهذا يعني أن رحلة البحث قد انتهت ويمكنك البدء في تجربة الاستخدام الفريدة من نوعها حيث سأقدم لكم من خلال الفقرات القادمة أفضل برنامج لتقطيع الفيديو من خلال الكمبيوتر ومن خلال الهاتف الذكي أيضاً فقط تابعوا .

لا يفوتك : تقطيع الفيديو اون لاين .

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

شرح برنامج BandiCut

من أهم وأشهر البرامج الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك استخدامها في عملية قطع الفيديوهات ودمجها سوياً مع إدخال التأثيرات المختلفة فهو يعتبر برنامج تعديل فيديوهات كامل يحتوي على كافة الأدوات التي قد تحتاج إليها والأهم من كل هذا هو أن عملية الاستخدام والتحميل في غاية السهولة وهذا بالضبط ما سنتعرف على كيفية القيام به من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي لمعرفة كيفية تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر بكل سهولة ومن خلال الموقع الرسمي .

تحميل برنامج BandiCut

إن عملية التحميل تتم من خلال الموقع الرسمي ويمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك في نافذة جديدة إلي داخل الموقع ومن هناك قم بالضغط على خيار تنزيل مجاني وسريعاً ستبدأ عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفيما يتعلق بعملية التثبيت والاستخدام فسنتعرف عليها أيضاً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا لمعرفة المزيد من المعلومات .

تثبيت برنامج BandiCut

إن عملية تثبيت البرنامج لن تحتاج إلي الكثير من الخطوات على الإطلاق فقط عزيزي القارئ قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ok كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح برنامج VidTrim

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next وستظهر لك الواجهة الموجودة أمامك كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الاستمرار في عملية التثبيت والتي لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق .

برنامج قص الفيديو للاندرويد

والآن مع خطوة التثبيت النهائية قم بالضغط على خيار Install وستتمكن سريعاً من البدء في عملية التثبيت والتي لن تحتاج منك إلي الكثير من الخطوات فسريعاً ما ستنتهي وستتمكن من البدء في عملية الاستخدام .

استخدام برنامج BandiCut

كيفية استخدام برنامج BandiCut

إن عملية الاستخدام في غاية السهولة فقط قم بفتح البرنامج بعد الانتهاء من عملية التثبيت وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بتحديد مالذي تريد القيام به هل هو قص الفيديو أم دمج مجموعة من الفيديوهات سوياً .

تثبيت برنامج BandiCut

بعد ذلك قم بتحديد مقطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من البدء في تنفيذ كل ما تريده في ثوان معدودة وبتلك الطريقة ستكون قد انتهيت من عملية تحميل واستخدام افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021 للكمبيوتر .

برنامج قص الفيديو للاندرويد

تحميل برنامج VidTrim

أما في حالة إن كنت تريد القيام بعملية قص الفيديوهات من خلال هاتفك الاندرويد فلن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات فكما أوضحت سابقاً هناك الكثير من الخيارات المتاحة والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة فقط عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل التنزيل على هاتفك وبعد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً .

شرح كيفية استخدام تطبيق VidTrim

في البداية ستقوم بالضغط على خيار Get Access من أجل الوصول إلي الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك الاندرويد وهنا ستقوم بالضغط على Allow عدة مرات حتى تنتهي من منح التطبيق الاذون التي يحتاج إليها .

تحميل برنامج BandiCut

والآن قم بتحديد مقطع الفيديو الذي تريد التعديل عليه من بين الفيديوهات الموجودة على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Trim كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية القص .

شرح برنامج برنامج BandiCut

وستظهر لك واجهة قص الفيديو كما هو بتلك الصورة أيضاً ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

الملخص

إلي هنا من جديد أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على افضل برنامج تقطيع الفيديو 2021 للكمبيوتر وللاندرويد أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية الاستخدام ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى كلم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *