قص مقطع فيديو أون لاين بدون برامج بكل سهولة مجاناً

قص مقطع فيديو أون لاين

تعديل وتقطيع الفيديوهات أصبحت محل اهتمام العديد من الأشخاص ،فهناك الكثير من الفيديوهات التي نريد اقتطاع مشهد معين منها أو إزالة أجزاء محددة منها ليتم عرضها بشكل لائق ،و هناك العديد من برامج قصَ مقاطع الفيديو و التي تحتوي علي العديد من الأدوات و التي تأخذ الكثير من الوقت حتي تتقنها و تستطيع العمل بها ،و لذلك سوف نُقدم لك عزيزي القارئ موقع Video Trimmer الرائع لـ قص مقطع فيديو أون لاين و ذلك بأربعة خطوات و خلال ثواني ،فهو يعتمد علي وضع رابط التحميل مباشرة من المصدر ثم إجراء التعديل بشكل سهل وبعدها يُمكنك تحميل المقطع بعد قصَه و تعديله .

قص مقطع فيديو اون لاين

و يوجد علي شبكة الإنترنت عشرات المواقع التي تقوم بقص الفيديوهات أون لاين ،و لكن بعد تجربة الجميع انفرد موقع Video Trimmer بالعديد من المميزات مثل سرعة عملة ،و قلة خطوات القصَ و التعديل ،و إمكانية رفع مقطع فيديو من علي حاسوبك و لكن يُفضل اتصالك بسرعة أنترنت جيدة حتي يقوم الموقع بالعمل بشكل سريع ،و في السطور القادمة سوف نقوم باستعراض خطوات عمل الموقع و ذلك بصور توضيحية .

لا يفوتك : تعديل المقاطع الصوتية أون لاين .

شرح طريقة قص مقطع فيديو أون لاين بالصور

بعد الدخول علي رابط الموقع (موجود في أسفل المقال) سوف تفتح لك النافذة التالية ،و فيها يطلب منك الموقع وضع رابط الفيديو المراد تعديله (paste a URL) ،أو رفع الفيديو من حاسوبك (Upload) .

قص الفيديو أون لاين

ثم بعد وضع الرابط في الخانة المُخصصة سوف يقوم الموقع بالانتقال التلقائي للصفحة التالية ،ستجد بها صورة مُصغرة لمقطع الفيديو و بجوارها أداوت التعديل حيث يُمكنك تعديل وقت بداية الفيديو من Start و تعديل وقت نهاية الفيديو من End .

موقع قص الفيديوهات

من الأدوات الإضافية الموجودة بجوار الفيديو :

  1. تشغيل و أيقاف مقطع الفيديو عند النقطة التي تريدها .
  2. يُمكنك منها الرجوع خطوة للخلف أو اكثر .
  3. إرجاع الفيديو إلي 5 ثواني للخلف .
  4. تقديم الفيديو 5 ثواني إلي الأمام .
  5. الأمر للموقع ببدء التعديل فوراً .

موقع لتعديل وقت الفيديوهات

بعد الضغط علي Done Trimming سيقوم البرنامج بإجراء التعديل المطلوب خلال ثواني قليلة ،و سينقلك إلى الصفحة التالية و التي تسمح لك بتحميل المقطع مباشرة إلى حاسوبك ،أو الرجوع إلى صفحة التعديل مرة أخرى مع وجود تنبيه يُمكَنك من إزالة شارة الموقع إذا كنت ترغب في ذلك .

تقطيع الفيديوهات اون لاين

فيديو الشرح

في نهاية الموضوع أتمني لك عزيزي القارئ الاستفادة الكاملة ،و إلى لقاء في مواضيع أخري مفيدة .

رابط الدخول إلي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *