برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج لايت روم 2021 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

تحميل برنامج لايت روم 2021

إن عملية التعديل على الصور من الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها من خلال العديد من البرامج على الكمبيوتر أو من خلال هاتفك الاندرويد ولكن في حالة إن كنا سنتحدث عن تعديل الصور من خلال برنامج لايت روم فهنا يجب أن تعرف أن مستوى التعديل على الصور قد انتقل إلي مستوى أخر وهو المستوى الاحترافي فالمحترفين فقط هم من يقوموا بعملية تحميل برنامج لايت روم 2021 واستخدامه والسبب في هذا هو أنه واحد من أهم وأفضل البرامج التي يمكنك اللجوء إليها من أجل التعديل على الصور فمن خلاله ستحصل على أفضل التأثيرات فيمكنك التحكم في كافة درجات الألوان الموجودة بالصورة .

تحميل برنامج لايت روم 2021

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج متوفر في أكثر من نسخة فهناك نسخة مخصصة لهواتف الاندرويد وهناك نسخة أخرى مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأتذكر أستخدامي الأول لهذا البرنامج كان من خلال الكمبيوتر وعندها كانت طريقة التحميل في غاية السهولة وهو الأمر الذي يمكنك ملاحظته حتى يومنا هذا فما زالت عملية التحميل من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولهذا سنتعرف على كيفية تحميل برنامج لايت روم 2021 سواء على الكمبيوتر أو هاتفك الاندرويد وسنتعرف أيضاً على كيفية الاستخدام فقط تابعوا لمعرفة المزيد من المعلومات الرائعة حول هذا البرنامج المميز الذي يعتبر أفضل برنامج للتعديل على الصور .

لا يفوتك : تحميل برنامج فوتوشوب 2021 عربي برابط مباشر .

برنامج لايت روم للكمبيوتر

إن عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما أوضحت سابقاً واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ قم بالضغط على الرابط الخاص بنسخة الكمبيوتر الموجود في نهاية المقال بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لشركة ادوبي وتحديداً صفحة تحميل برنامج لايت روم ومن هناك قم بالضغط على خيار تنزيل مجاني وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل على حاسوبك ولن تستغرق عملية التحميل الكثير من الوقت على الرغم من أن مساحة البرنامج كبيرة لإن ما قمت بتحميله للتو ليس البرنامج كامل بل هو مثبت البرنامج وسنتعرف على طريقة استخدامه من خلال الفقرة القادمة .

تحميل لايت روم كلاسيك

بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها بالفقرة السابقة سنقوم بالبدء في عملية التحميل النهائية والتثبيت سوياً وهذا من خلال فتح الملف الذي قمنا بتحميله بالفقرة السابقة وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وحتى تتمكن من البدء في عملية التثبيت والتحميل يجب أن تقوم بإنشاء حساب على موقع شركة ادوبي أو يمكنك الاستغناء عن تلك الخطوة والبدء في عملية التسجيل من خلال حساب الفيس بوك أو جوجل كما هو بتلك الصورة أيضاً .

تحميل لايت روم

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start Installing كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن هنا سيتم البدء في عملية تحميل وتثبيت Adobe Creative Cloud والذي عن طريقه ستتمكن من البدء في عملية تحميل لايت روم أو لايت روم كلاسيك بكل سهولة .

برنامج لايت روم

وستظهر لك واجهة التحميل كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن تستغرق الكثير من الوقت حتى تتمكن من البدء في عملية التثبيت والتحميل النهائية لبرنامج لايت روم أو برنامج لايت روم كلاسيك وهو النسخة الجديدة من برنامج لايت روم التي توفر لك بعض إعدادات التعديل المختلفة .

برنامج التعديل على الصور

تحميل برنامج Adobe Lightroom

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج Adobe Creative Cloud الذي عن طريقه ستتمكن من البدء في تثبيت كافة برامج ادوبي فهو أشبه بمتجر متكامل لجميع برامج الشركة، قم بالبدء في عملية البحث عن برنامج لايت روم وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تشغيل برنامج لايت روم للاندرويد اخر اصدار

فقط قم بالضغط على البرنامج من أجل البدء في عملية تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

تحميل برنامج لايت روم 2021 للاندرويد

إن عملية تحميل البرنامج من أجل هاتفك الاندرويد لن تحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات فقط قم بالضغط على رابط تحميل نسخة الاندرويد من البرنامج الذي ستجده في نهاية التدوينة وسريعاً ما سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي وسيتم البدء في عملية تنزيل البرنامج وبعد الانتهاء من عملية التحميل ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

تشغيل برنامج لايت روم للاندرويد اخر اصدار

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت على هاتفك الاندرويد قم بفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Skip من أجل تجاهل الواجهة التعريفية الخاصة بالبرنامج والدخول إلي واجهة الاستخدام .

تحميل برنامج لايت روم 2021 للاندرويد

ولكن قبل البدء في عملية الاستخدام ستحتاج إلي تسجيل الدخول إلي البرنامج ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك كما هو بتلك الصورة بالضبط وأنا شخصياً سأقوم باستخدام الفيس بوك في عملية التسجيل إلي داخل البرنامج .

تحميل برنامج Adobe Lightroom

بعد ذلك قم بالبدء في عملية إضافة الصورة التي تريد التعديل عليها إلي البرنامج من خلال الضغط على علامة الزائد كما هو بتلك الصورة أيضاً .

تحميل لايت روم كلاسيك

وفي النهاية يمكنك البدء في عملية التعديل بكل سهولة من خلال الخيارات الموضحة أمامك في الأسفل فقط قم بالبدء في عملية التجربة وستعرف بعد ذلك ما هي وظيفة كل أداة من بينهم .

برنامج لايت روم للكمبيوتر

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على طريقة تحميل برنامج لايت روم 2021 أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تحميل برنامج لايت روم للكمبيوتر

تحميل برنامج لايت روم للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *